- Advertisement -

تجربتي مع الفيلر للهالات السوداء تحت العين

تجربتي مع الفيلر للهالات نجد أن الهالات السوداء تحت العين تسبب الكثير من المشاكل النفسية والإحراج خصوصًا إذا كانت المرأة سنها ليس بكبير، فتلجأ الكثير من السيدات إلى استخدام كريمات وزيوت للقضاء على هذه الهالات السوداء ولكن دون جدوى، ولكن نجد أن استخدام الفيلر للهالات يأتي بنتائج جيدة وهنا سوف نتحدث عن تجربتي مع الفيلر للهالات .

 

قد يهمك أيضا: متى تظهر نتائج شفط الدهون

تجربتي مع الفيلر للهالات

تكون عبارة عن عملية بسيطة لا تتجاوز العشر دقائق وفيها يتم وضع مخدر موضعي تحت العين وبعد مرور خمس دقائق يقوم الطبيب بحقن الفيلر، وبعد انتهاء الدكتور من الحقن تكون النتيجة جيدة وممتازة وتوجد أنواع من الفيلر تحت العين سوف نتحدث عنها بعد ما تحدثنا عن تجربتي مع الفيلر للهالات.

أنواع الفيلر تحت العين

نجد أن الفيلر تحت العين يوجد منه نوعان وهما الفيلر المؤقت والفيلر الدائم، والفيلر عبارة عن طريقة تعمل على إعادة نضارة البشرة عن بالحقن بإبر رفيعة جدًا وهو نوعان

الفيلر المؤقت

نجد أن هذا الفيلر يدوم من سنة لسنتين وهو أكثر أمان وانتشار وهذا النوع يدعمه الكثير من أطباء الجلدية حيث أن آثاره الجانبية قليلة، ومن الممكن أن تتم إزالته في حالة عدم الرضا عن النتيجة ويعود الجلد لشكله الطبيعي.

الفيلر الدائم

نجد أن هذا النوع أكثر خطورة حيث أنه يسبب حدوث الكثير من الكتل تحت العين بعد الحقن، وقد يكون العمى أحد آثاره الجانبية لذا لا ينصح به وهو يستمر لفترة طويلة، وعندما تحدث الكتل تحت العين ليس لها حل سوى الجراحة وهذا يسبب ضرر كبير للعين.

 

قد يهمك أيضا: لصقات الأنف بعد عملية التجميل

تجربتي مع الفيلر للهالات
تجربتي مع الفيلر للهالات

إجراءات قبل إجراء عملية الفيلر تحت العين

بعد ما تحدثنا عن تجربتي مع الفيلر للهالات لابد أن نتعرف على الإجراءات اللازمة لإجراء هذه العملية وهي ما يلي

  • لابد في البداية من إخبار الطبيب إذا كنت خضعتي لهذه العملية من قبل.
  • عدم استخدام مستحضرات التجميل قبل إجراء العملية بثلاثة أيام.
  • أخذ قسط كافي من الراحة والنوم قبل إجراء العملية حتى نسمح للعين بالراحة.
  • تناول الماء بكثرة قبل إجراء العملية.
  • بعد الحقن عليك استخدام شرائح الخيار ومكعبات الشاي المثلج حتى تحصلين على أفضل النتائج.

طريقة حقن الفيلر تحت العين

بعد الحديث عن تجربتي مع الفيلر للهالات لابد أن نتعرف على طريقة حقن الفيلر حيث أن هذا الفيلر عبارة عن مجموعة من المكونات الطبيعية مثل الكولاجين والسيليكون وحمض الهيالورونيك، وهذه العملية غير مؤلمة على الإطلاق وتستغرق حوالي من خمس دقائق وحتى عشرون دقيقة وهي عبارة عن مواد آمنة تمامًا ولا تضر بالجلد، ونجد أن هناك أشخاص يحتاجون إلى الحقن مرة واحدة فقط ومنهم من يحتاج إلى مرة أخرى، ولكن نجد أن هذه العملية غير مناسبة لترهل الجلد نتيجة الشيخوخة ولا تصلح للأشخاص الذين فقدوا الكثير من الوزن أدى إلى ترهل الجلد فهذه الحالات تحتاج إلى الجراحة للحصول على أفضل النتائج.

الأشخاص الذين يستطيعون القيام بعملية الفيلر

  • الأشخاص الذين يعانون من الهالات السوداء تحت العين والتي تكون ناتجة عن عوامل وراثية.
  • الذين لا يعانون من أمراض مزمنة.
  • أشخاص لديهم بشرة خالية من أي مرض أو التهاب أو عدوى.
  • الذين يعانون من مشاكل تجميلية في العين وليست مشاكل صحية.
  • من لا يعانون من حساسية تجاه المواد التي تستخدم للحقن تحت العين.

تعرفنا على تأثير مادة الفيلر على الجلد المتعب وخاصة الذييوجد حول العين وتأثيره على علاج الهالات السوداء بنجاح وأمان لو اتبعت النصائح التي تحدثنا عنها.

 

 

قد يهمك أيضا: 4 عوامل تحدد أسعار عمليات نحت الجسم

Leave a comment