- Advertisement -

تجربتي مع حبوب الشاي الاخضر خل التفاح

تجربتي مع حبوب الشاي الاخضر خل التفاح ودورها في خسارة الوزن الزائد، تعرف حبوب التفاح بدورها في منح الإحساس بالشبع وفقدان الشهية تجاه الطعام، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لمرضى السمنة والبدانة لتساعدهم في التخلص من الوزن الزائد، هيا بنا نعرف كيف.

تجربتي مع حبوب الشاي الاخضر خل التفاح

سأحكي لكم اليوم تجربتي مع حبوب الشاي الاخضر خل التفاح وكيف ساعدتني على الإحساس بالشبع لساعات طويلة، فما عدت أحتاج لتناول كميات أكبر من الطعام، وهو ما زاد من سرعة خسارة وزني الزائد، وقد ساهمت ألياف البكتين المتوفرة في خل التفاح على الحد من شهية الطعام عندي، لكن عليّ أن أنوه إلى مدى أهمية معرفة المكونات التي تدخل في تركيب الحبوب، وكذلك مصدرها، فهي لا تستخدم لغرض واحد، ولا يمكن الوثوق بمصادرها جميعًا.

قد يهمك أيضا: أضرار الشاي الأخضر على خصوبة الرجل

تجربتي مع حبوب الشاي الاخضر خل التفاح

حبوب الشاي الاخضر خل التفاح

يعد خل التفاح شيئًا غير محببًا لدى كثير من الأشخاص نتيجة سوء مذاقه، كما أنه ذو طعم لاذع قابض لا يتحمله بعض البشر، وهو ما جعل الشركات القائمة على تصنيع الأدوية تسعى لتصنيع علاجات غنية بخل التفاح وتتمتع بالفائدة ذاتها؛ لتكون بديلًا آمنًا لمشروب الخل السائل، وهو ما يحفز الجسم للتخلص من جميع الدهون الزائدة به، ومن ثم خسارة الوزن الزائد.

إن بعض أنواع كبسولات خل التفاح التي تتوفر في متاجر البيع أون لاين والصيدليات لا تتكون من خل التفاح فحسب، بل تتكون من مكونات أخرى متنوعة ومختلفة من علاج لآخر، ولكل منهم تأثيره المختلف، والجدير بالذكر أن بعض المواد غير المعلومة قد تساهم في تقليل دور الخل المستخدم للعلاج، لذا ينبغي توخي الحذر وأخذ استشارة طبية قبل اقتناء أي دواء بشأن مدى أمانه وأمان المكونات الداخلة في تَكونيه، وهل هي فعالة في إنقاص الوزن أم لا؟.

قد يهمك أيضا: الشاي الاخضر مع الزنجبيل

وصف الدواء

علاج مناسب لتقليل الوزن الزائد إذا استخدم بصورةٍ صحيحة، يحتاج إلى اتباع أحد الأنظمة الصحية ذات السعرات الحرارية القليلة والتي تتضمن نشاط بدني زائد للتمكن من خسارة الوزن.

يوفر للجسم ما يقرب من 133 مللي جرام بين خل تفاح وشاي أخضر، كما يزداد منسوب الكافيين به، وهو ما يوفر للجسم حاجته من الطاقة.

يعمل الدواء على تحفيز عملية أيض الغذاء، ومن ثم الحد من معدل اكتساب أي وزن إضافي، وينتج عن وجود الشاي الأخضر بتكوينه اكتساب الدواء لخصائص مضادة للأكسدة تفيد في تحسين صحة الجسم بوجه عام.

يحد الخل من مدى مقاومة الخلايا الجسدية للأنسولين، وهو ما يزيد من كفاءة عملية حرق وتفتيت الدهون، كما تحفظ العناصر الفعالة به عملية امتصاص عنصر الجلوكوز الغذائي من منطقة الأمعاء، وبناءً عليه تقليل كمية الطاقة الممتصة.

نصائح الاستعمال

لكي لا ينتج عن استعمال الحبوب أي أعراض جانبية، ينصح بالتزام ما يلي:

  • تستعمل الحبوب عن طريق تناول 2 كبسولة يوميًا مع الوجبات الخاصة بالطعام.
  • تحفظ الحبوب في درجة حرارة ملائمة لا تزيد عن 30°.
  • لا يجب أن يترك الدواء قريبًا من أيدي الأطفال.

معلومات أخرى

تعرف السمنة بكونها ارتفاع منسوب الدهون بالجسم عن المنسوب الطبيعي له، والذي يتناسب مع الوزن الشخصي، حيث يتم التعرف على وجود السمنة عبر اللجوء إلى تحديد المؤشر الخاص بكتلة الجسم، ويقصد به المؤشر المسؤول عن تحديد الوزن ومقارنته بالطول، وفي حال كان الرقم أكثر من 30 يصنف هذا الشخص كشخص بدين.

والبدانة هي أحد الحالات الشائعة طبيًا، والتي ينتج عنها الكثير من أمراض: ضغط الدم، الشرايين، القلب، الدهون والكوليسترول، والسكر، ومن أسبابها كل مما يلي:

  • كثرة استهلاك الكالوريز.
  • الچينات وعوامل الوراثة.
  • عدد من المشكلات الصحية والطبية.

قد يهمك أيضا: الشاي الاخضر للحامل

Leave a comment