- Advertisement -

تجربتي مع حبوب الكولاجين مع فيتامين سي

تجربتي مع حبوب الكولاجين مع فيتامين سي هو موضوع هذا المقال الذي سوف نكشف فيه عن تجارب العديد من السيدات اللواتي جربن هذه الحبوب، وما كانت النتيجة التي تحصلن عليها، وإلى مدى كانت مرضية، ولأي غرض استخدامتها كل واحدة منهن، وفي الواقع انتشر الاعتماد على هذه الكُولاجين في الآونة الأخيرة، لما عرف عنه من فوائد كثيرة للبشرة والشعر وحتى للصحة العامة، فإذا كنت تفكرين في تجربته، فسوف تجدين في آراء من جربنه قلبك ما يجعلك تحسمين أمرك، وتتعرفين على مختلف فوائده واستخداماته العديد للعناية بجمالك وصحتك.

قد يهمك أيضا:  أفضل حبوب كولاجين من الصيدلية

فوائد حُبوب الكُولاجين مع فيتامين سي 

إن تناول حبوب الكُولاجين مع فيتامين C يساعد على تحفيز إنتاج الجسم لحمض الهيالورونيك الذي يؤدي إلى تحفيز إنتاج هذا البروتين المتواجد فعلًا في الجسم طبيعيُا بعد انخفاض نسبته نتيجة العديد من العوامل، مما ينعكس على الصحة العامة وعلى الجانب الجمالي للنساء على حد سواء، وتعزيز مظهر الجلد، الشعر وحتى الأظافر، وتشمل فوائد هذه التوليفة من الفيتامين ج والكُولاجين التي تأتي على شكل مكمل غذائي، ما يلي:

  1. أظهرت بعض الدراسات أن فيتامين سي يعزز من إنتاج الكولاجين، والذي له تأثير مضاد للشيخوخة.
  2. الحفاظ على صحة الجلد الجيدة وتسريع الشفاء.
  3. يساعد في تسريع التئام العظام بعد الكسر، وتقليل الإجهاد التأكسدي في الجسم.
  4. يساعد الكولاجين في الحفاظ على صحة الغضاريف، وهي أنسجة تغطي سطح المفاصل ، وتحميها من التآكل والتمزق.
  5. له تأثير علاجي إيجابي على هشاشة العظام والتهاب المفاصل ، مع زيادة محتملة في كثافة المعادن في العظام، ولذلك ينصح كبار السن بتناول أقراص الكولاجين يوميًا قبل النوم لتعويض الجسم عن المواد التي يفتقر إليها بسبب التقدم في العمر.
  6. تناول مكمل حبوب الكولاجين مع الفيتامين سي يساعد على تقوية الأظافر ومنع هشاشتها وتكسرها. 
  7. يساعد على تحفيز نمو الشعر وزيادة طوله وكثافته.
  8. يحافظ على البشرة من علامات التقدم في السن ويوحد لونها ويجعلها أكثر نعومة واشراق وصحة.

قد يهمك أيضا: هل حبوب الكولاجين تسمن

تجربتي مع حبوب الكولاجين مع فيتامين سي

تجربتي مع حبوب الكولاجين مع فيتامين سي

بعد التعرف على أبرز فوائد هذه المكملات الغذائية، فيما يلي آراء من جربنه:

تقول بتول العيسى: ” بدأت في استخدام هذه الحُبوب بعد أن نصحتني بها صديقة لي، في الحقيقة كنت أعاني من بداية ظهور تجاعيد دقيقة حول منطقة العين، وقد أزعجني ذلك كثيرًا، ولم أكن أثق بالكريمات إلى حد يجعلني أجربها”…

وتتابع:” بعد أسابيع قليلة لم أصدق الفرق، اختفت تلك التجاعيد بشكل كلي تقريبًا، حتى أني لاحظته تلاشي الهالات السوداء التي كانت بدأت تظهر حول عيني”.

وتكشف أم الوليد عن تجربتها: ” تعرضت إلى كسر في يدي، وعلى الرغم من أنني كنت أخضع للعلاج إلى أن شفائي لم يكتمل إلا بعد أن وصف لي المعالج الطبيعي هذه المكملات الرائعة، لقد عجلت بشفائي، حتى أن كنت أشعر باختفاء الألم بعد تناولها”.

وعن تجربتها تقول ليلى: ” على الرغم من أني كنت أعتني بشعري كثيرًا، إلا أني لاحظت أنه يفقد من كثافته شيئًا فشيء، واضطررت لقصه بعد أن جربت حلولًا كثيرًا لم تكن نتائجها مرضية، وبعد أن شاهدت أحد الإعلانات على الانستجرام، قررت أن أجرب هذا المكمل الغذائي، والنتيجة كان رائعة، حتى أني أصبحت لا استغني عن حبوب الكولاجين مع فيتامين سي للعناية بشعري”.

وتقول رزان علي: ” تجربتي مع حبوب الكولاجين مع فيتامين سي كان ناحجة جدًا، لقد جعل بشرتي أكثر نعومة واشراقًا، وأصبح لونها موحدًا، وأيضًا شفاهي وخدودي أصبحت بلون زهري جذاب، في الحقيقة أنا أنصح بها بشدة”.

قد يهمك أيضا: فوائد الكولاجين للبشرة

Leave a comment