- Advertisement -

تجربتي مع حقن الفيلر تحت العين

يمكن من خلال تجربتي مع حقن الفيلر تحت العين أوضح أهم المعلومات تجيب عن أسئلة كثيرة تتبادر في ذهن العديد من النساء والفتيات حول حقن الفيلر تحت العين، والتي سأذكرها لكم في المقال التالي.

قد يهمك أيضا: ما هو الفيلر الطبيعي

تجربتي مع حقن الفيلر تحت العين

إن منطقة تحت العين من أكثر المناطق التي تظهر علامات تقدم السن، وقد تعطي إيحاء بالإجهاد والتعب؛ لذلك فهي تأخذ حيزا كبيرا من اهتمام النساء والفتيات، ويبحثن دائما عن حلول سريعة وناجحة، ويفضلن الحلول التي لا تتضمن إجراءات جراحية.

لقد عانيت كثيرا من هالات تحت العين ، والتي ظهرت عندي منذ سن صغيرة، وفي فترة الشباب أصبحت تسبب لي إحساس بالضيق والحرج؛ حيث يسألني جميع من حولي أنني يظهر علي مظاهر التعب والإرهاق بالرغم من أنني بحالة جيدة، ولا أعاني من أي شيء.

زاد الأمر سوءا ظهور بعض الانتفاخات وعلامات صغيرة تشبه التجاعيد، وبدأت رحلة بحثي عن حلول لها في مواقع الانترنت والتواصل الاجتماعي، ولقد اعتمدت في بادئ الأمر على البحث عن الوصفات الطبيعية، والتي كانت غالبا لا تعطي أي نتائج ملموسة.

أغلب تلك الوصفات كانت تقلل من الانتفاخات وتريح حول العين، ولكن تظل التجاعيد والهالات السوداء، وقد تقل في بعض الأحيان، ولكن سرعان ما تظهر مرة أخرى، وكان ذلك يحزنني كثيرا.

ثم بحثت عن أفضل مستحضرات التجميل التي تعالج التجاعيد والانتفاخات والهالات السوداء حول العين، والتي كان يعطي بعضها نتائج خيالية، ولكنها جميعها تعطي حلولا وقتية، ولا تمتد إلى فترات كثيرة، ويجب استخدامها بصورة يومية.

كما إن مستحضرات التجميل التي تؤثر تأثيرا ملموسا باهظة الثمن بجانب أنه في حالة التوقف عن استخدامها تعود الهالات والتجاعيد مرة أخرى، ثم بدأت تجربتي مع حقن الفيلر تحت العين، والتي سمعت عنها من إحدى صديقاتي، وكانت تتحدث عن النتائج الرائعة، والتي رأيت آثارها بنفسي عليها.

 

قد يهمك أيضا: أضرار الفيلر المؤقت

تجربتي مع حقن الفيلر تحت العين

أهم المعلومات عن حقن الفيلر تحت العين

بدأت تجربتي مع حقن الفيلر تحت العين عندما ذهبت إلى الطبية التي عرفتني صديقتي عليها، والتي رأيت عليها تحسن كبير ومذهل بعد حقنها للفيلر ، ولقد عرفتني الطبية عن أنواع حقن الفيلر، وهي:

  • حقن ممتدة المفعول، والتي يظهر نتائجها على منطقة تحت العين لفترات طويلة.
  • حقن قصيرة المفعول، وهي حقن محددة المدة، وتعطي نتائج ملموسة ورائعة أيضا، ولكن تزول تلك النتائج في فترة قصيرة.

كما عرفتني الطبية على معلومات هامة يجب أن أكون على علم بها عن حقن الفيلر أهمها:

  • إن حقن الفيلر تحتوي على مكونات طبيعية وآمنة على الجلد والبشرة، ولا داعي للقلق، وتلك المكونات هي: السليكون، والكولاجين، وحمض الهيلاريونيك.
  • يستغرق حقن الفيلر مدة لا تتجاوز 10 دقائق.
  • كما أن حقن الفيلر لا ستم الشعور بالالم أثناء الحقن.
  • النتيجة لا تظهر بعد الحقن مباشرة بل قد تحتاج أياما قليلة حتى تظهر النتائج.
  • هناك بعض أنواع البشرة التي تحتاج مرات حقن أكثر من غيرها، ولكن في الغالب تكون مرات قليلة، ويكون ذلك من اجل الحصول على نتائج مؤكدة.

إن من أفضل الأمور التي خلصتني من القلق اهتمام الطبية كثيرا أن تعرفني كل ما يخص حقن الفيلر تحت العين من حيث الفوائد التي من أهمها:

  • إن من نتائج الحقن ملء التجويف أسفل العينين، وإخفاء الهالات السوداء، واختفاء علامات التجاعيد أسفل العينين، وظهور الوجه بشكل نضر وجميل.
  • من الفوائد الرائعة لحقن الفيلر أن بإمكانها أيضا علاج مشكلة تهدل الحاجبين.
  • كما أن حقن الفيلر من الطرق التي تعطي نتائج مضمونة دون الحاجة لعمليات جراحية، أو الحاجة لوقت كبير بل عن حنها لا يتعدى العشر دقائق.

كما نبهتني الطبية أن هناك بعض المخاطر والاضرار التي قد تؤدي لها حقن الفيلر، ولكن الطبيبة تجري جميع الفحوصات اللازمة للتأكد من عدم وقوع تلك الاضرار لي قبل الحقن، وتلك كانت أهم المعلومات التي عرفتها من خلال تجربتي مع حقن الفيلر تحت العين. 

 

قد يهمك أيضا: علاج الهالات السوداء بالفيلر