- Advertisement -

تجربتي مع زيت الحشيش للشعر .. وماذا يقدم زيت الحشيش لشعرك؟

تجربتي مع زيت الحشيش للشعر، هل تعلم أن ثلث النساء في الولايات المتحدة سيعانين من تساقط الشعر في مرحلة ما من حياتهن؟ ليس هذا فقط. ولكن الشعر يصبح رقيقًا بشكل طبيعي مع تقدمنا ​​في العمر حيث تبلغ نسبة 43٪ فقط من النساء سن الثمانين ولديهن رأس كامل من الشعر.

 

لقد ارتفعت شعبية زيت الكانابيديول وزيت الحشيش بشكل كبير. ويعود الفضل إليه في تخفيف الألم والقلق، أو المساعدة في الحصول على نوم أفضل ليلاً. يحتوي زيت الحشيش على مجموعة واسعة من التأثيرات في جميع أنحاء الجسم. فكيف يمكن أن يساعد زيت الحشيش في مكافحة ترقق الشعر أو تحفيز نمو الشعر؟ 

 

قد يهمك أيضا: فوائد زيت الحشيش

زيت الحشيش للشعر، ما الذي يمكن أن يقدمه للشعر؟

يمكن أن يمنع زيت الحشيش تساقط الشعر من خلال توفير نوم مريح وضغط أقل

نعيش جميعًا في أوقات عصيبة حيث يمكن لضغط الشركاء وتوقعات المجتمع أن تدمر رفاهية الفرد. تؤدي حياتنا السريعة والمستويات المرتفعة باستمرار من التوتر إلى الإفراط في إنتاج الكورتيزول، وهو هرمون يطلق استجابة “الهروب أو القتال” عندما تكون في موقف خطير.

 

ارتبطت الكميات الكبيرة من الكورتيزول في الجسم بتساقط الشعر بالإضافة إلى زيادة الوزن وصعوبة النوم. عندما يكون لديك كمية أقل من الكورتيزول في نظامك، يكون لديك فرص أكبر للحصول على نوم أكثر راحة، مما يمنع تساقط الشعر. لقد ثبت أن زيت الحشيش يقلل من القلق. ويحسن أنماط النوم، ويساعد في إدارة الإجهاد في المواقف اليومية. وبالتالي من المحتمل أن يقلل من خطر تساقط الشعر.

 

يمكن أن يقلل زيت الحشيش من الالتهاب

يمكن أن يكون الالتهاب المزمن مدمرًا لصحتك العامة. ولكنه يؤدي أيضًا إلى تفاقم حالة صحة شعرك بشكل كبير، بما في ذلك نموه.

 

كما يمكن لزيت الحشيش أن يكبح الالتهاب في الجسم، مما يعزز بيئة صحية لنمو الشعر على فروة الرأس؛ يمكن أن تصل أيضًا إلى الغدد الدهنية التي تفرز الزهم لتليين الشعر في البصيلات، مما يمنعه من الجفاف.

 

يحسن زيت الحشيش الدورة الدموية

يقدم تدفق الدم الأفضل العديد من الفوائد للجسم، وخاصة حول بصيلات الشعر، مما يعزز نمو الشعر. نظرًا لأن زيت الحشيش يزيد من تدفق الدم في المخ. فإنه يجلب المزيد من العناصر الغذائية لبصيلات الشعر مع إزالة السموم الضارة وبالتالي السماح للشعر بأن يصبح أكثر صحة وقوة.

 

كيفية استخدام زيت الحشيش لتساقط الشعر؟

يأتي زيت الحشيش في مجموعة متنوعة من المنتجات. من القطرات تحت اللسان إلى الأطعمة والأبخرة والشامبو. إذا كنت ترغبين في زيادة الحصول على فوائد زيت الحشيش لعلاج تساقط الشعر، فيتم التوصية بدعم علاج فروة رأسك بزيت بذور القنب العضوي للحصول على المحتوى الإضافي من الأحماض الدهنية الأساسية والبروتينات والفيتامينات والمعادن. بهذه الطريقة، ستوفرين لشعرك عناية شاملة.

 

نوضح أدناه كيفية استخدام زيت الحشيش لتساقط الشعر والقضايا الأخرى المتعلقة بفروة الرأس.

قد يهمك أيضا: طريقة استخدام زيت الحشيش

زيت الحشيش للشعر الجاف وفروة الرأس

إذا بدأ شعرك في الظهور مثل القش، فقد يكون الوقت قد حان لإدخال زيت الحشيش في روتين العناية بشعرك. يمكن أن يحفز زيت الحشيش وزيت القنب تكوين خلايا جديدة على فروة الرأس ويعزز نمو الشعر الجديد. كل خصلة شعر مصنوعة من البروتين. ولأن زيت الحشيش يحتوي على 21 من الأحماض الأمينية، فإن استخدام زيت أو شامبو الحشيش يمكن أن يساعد في تقوية وترطيب شعرك.

 

زيت الحشيش لنمو الشعر

يمكن لبعض الناس أن ينمو شعرهم بسهولة بينما يواجه البقية منا مشاكل في نمو شعرنا بشكل أقوى وأكثر سمكًا. لحسن الحظ، يمكن أن يعزز الاستخدام المنتظم لزيت الحشيش نمو الشعر الصحي باستخدام أحماض أوميغا 3 وأوميغا 6 وأوميغا 9 الدهنية. عندما تمتصها فروة الرأس. فإنها تساعد في تحفيز نمو الشعر، مما ينتج عنه شعر كثيف وطويل ولامع.

 

تجربتي مع زيت الحشيش للشعر

تروي إحدى الفتيات تجربتها وتقول: “تجربتي مع زيت الحشيش للشعر كانت جيدة حيث أنني كنت أعاني من تساقط الشعر، وجفافه بالإضافة إلى أن شعري خفيف وقد قمت بإستعمال الكثير من المستحضرات الصيدلانية المكلفة في علاج هذه المشاكل ولم أجدها تجدى نفعا، وقد نصحها بعض الأقارب بتجربة زيت الحشيش الأصلي للتخلص من هذه المشاكل، وبالفعل حصلت على نتيجة فعالة.

 

قد يهمك أيضا: زيت الحشيش الافغاني

Leave a comment