تجنبا للاحباط 5 صور لموديلات ملابس تخفى ترهلات البطن

احرصى على تجنب ارتداء القطع المرصعة أو الجينز الضيق

هل تعانين من ترهلات البطن أو الكرش الذى يعيقك عن ارتداء موديلات الملابس المحببة اليك ؟ هل تصيبك حيرة عند اختيار الموديل المناسب ؟ ، تعانى الكثير من النساء من ترهلات البطن مع تقدم السن او لظروف الحمل والولادة مما يجعلها تحتار في انتقاء مايليق بها ويساعد في إخفاء الكرش خاصة اذا كانت تعمل ، ولكن لاتقلقى فباتباع بعض الحيل الذكية سوف تستطيعين ارتداء ما يحلو لك وستخفين البطن البارزة .

طالع ايضا: لدعم مريضات سرطان الثدى..خبير قتال يقدم كورسات الدفاع عن النفس

اختارى البلوزات والفساتين الملتفة حول الخصر :

تعمل البلوزات وفساتين الخصر التى تربط من الجنب على تشتيت الانتباه عن ترهلات البطن خاصة البيبيلوم فقصتها تتسع حول البطن وتحدد الخصر ،  أما البلوزات فتخفى شكل البطن ولا تعطى صورة واضحة عنها ، أما البنطلونات القماش  فحاولى أن تختارى ذات الخصر المرتفع ، والجينز فلابد أن أن يكون خصره مرتفع للغاية أو متوسط حتى يستطيع احتواء الجسم كله وخاصة البطن ، أما الساق فاما أن تكون واسعة بعض الشىء أو مستقيمة حتى تعطيك طولا ورشاقة .

عليكى بارتداء الجاكيت والبيلزر :

اتجهى لارتداء الجاكيت والبيلزر حيث تضمنين إخفاء الكرش وتعززين شكل الجسم ، تجنبى ارتداء الملابس الضيقة أو المرصعة ببعض القطع البراقة أو المزينة بوحدات كبيرة فتحدد تفاصيل الجسم كما تعطيه تكتلا أنت في غنى عنه ، يمكنك ارتداء فستان واسع ومن فوقه بليزر .

تجنبى اختيار الملابس ذات الألوان الفاتحة حيث تبين عيوب الجسم واستبدليها بالقطع الداكنة التي تشتت الانتباه  واذا أردتى ارتداء الملابس المنقوشة فتجنبى النقشات الكبيرة أو المبالغ فيها ، كذلك القطع متعددة الطبقات.

ابتعدى عن الأحزمة :

تجنبى ارتداء الأحزمة حول البطن لأنها تلفت الانتباه لشكله ، استبدليها بالسلاسل والعقاد الكبيرة مع الملابس ذات التفاصيل الكثيرة عند منطقة الصدر فهى تجذب الانتباه وتجعل الرائى يبتعد عن منطقة البطن ، يمكنك أيضا أن تختارى البلوزات ذات الكشكشة عند منطقة الوسط والبطن والمعروفة بقصة ” الدرابية ” .

القفطان والتونيكات الطويلة حل موفقا :

تعد التونيكات الطويلة مع البناطيل الليجنز حلا سحريا لاخفاء الكرش كذلك القفطان فلايحدد الجسم ، خاصة أنه متوفر في عدة موديلات بدءا من قفطان البحر الى السهرة ، كما عليكى أن تتفادى الأقمشة التي تلتصق بالجسم وتحدد شكله واستبدليها بالليكرا ، يمكنك ارتداء تنورة مستقيمة أو الصك والتي تشد الجسم ولاتبين الكرش خاصة اذا قمتى بارتداء بلوزة فضفاضة معها .

الحقائب الكبيرة تشتت الانتباه :

اذا لم يكن لديك اقتناع بضرورة تغيير ستايل ملابسك يمكنك ارتداء فستان ضيق وعليه بليزر قصير ذو لون داكن ، أو يمكنك أيضا حمل حقائب كبيرة ذات ألوان براقة فبهذا الشكل تستطيعين تشتيت الانتباه ، ولاتنسى بأن الفساتين التي تنتهى تحت الركبة أو المكشكة عند البطن من الاختيارات الرائعة فتساعد على إخفاء ترهلات البطن.

طالع ايضا: نصيحة للأمهات: لهذه الأسباب لا تتخلي عن شغفك