- Advertisement -

تحليل شخصية المرأة من جسدها

تحليل شخصية المرأة من جسدها والتي تعد لغز كبير بالنسبة إلى الجنس الآخر، ويرغب الرجل في الكشف عن تحليل شخصية المرأة التي يتعلق بها قلبه، والتي يهمه أمرها، وذكر علماء النفس، أنه يمكن تحليل شخصية المرأة من خلال لغة الجسد والتي يستطيع الرجل أن يستند بها، هل هي امرأة تتمتع بشخصية قوية، أم أنها ذات شخصية ضعيفة وسهلة المنال.

قد يهمك أيضا: إختبار تحليل الشخصية دقيق جدا

تحليل شخصية المرأة من جسدها

 

هكذا تحليل شخصية المرأة من جسدها فأن شخصية المرأة يصعب التعرف عليها، لأنها تحتوي على الكثير من المعاني والغموض ولكن توجد بعض الدلائل التي تساعد في معرفة شخصية المرأة ومن هذه الدلائل:-

  • الوقوف والساقين متباعدين بنسبة قليلة:- يدل هذا التصرف على الشعور بالعدائية، وأن يوجد شخص يريد التطفل على شخصيتها وحياتها والمنطقة الخاصة بها، وتكون صاحبة هذا التصرف امرأة قوية وواثقة من نفسها بشكل كبير.
  • تظهر معصمها:- تكون هذه المرأة معجبة بالشخص التي أمامها بشكل كبير، وتقوم بأرسال بعض الإشارات الواضحة له وتخرج هذه التصرفات بشكل تلقائي وغير متعمد على الإطلاق، وتكون هذه الطريقة مليئة بالإغراء.
  • وضع اليد على الفخذين:- فهذه المرأة تحاول أن ترسم لك بعض الحدود التي تلزمك من إتباعها وعدم تخطيها، وتكون في الأساس هذه الحركة عدائية لأنها تشعر من خلالك ببعض التطفل والاقتحام على الخصوصيات التي تملكها.
  • التحدث بصوت مرتفع في أمور بسيطة:- يعني هذا التصرف، أن المرأة قلقة من داخلها وتحاول أن تستخدم أي سلاح قوي تملكه في هذا الموقف ولن تجد إلا ارتفاع صوتها فقط هي التي يمكنها استخدامه.
  • السير بخطوات عالية:- فهذا التصرف يعتبر من تصرفات رد الفعل، التي تفعلها أغلب النساء عن أمر ما قمت بفعله وزاد من غضبها أو انفعالها، ففي المقابل تفعل هذا لكي تشد انتباهك بما فعلت، وتريد منك أن تتسأل عن الأمر التي غضبها لكي تحكي لك.
  • اللعب في الشعر بشكل مستمر:- في حالة لف الشعر بشكل مستمر حولها إصبعها فهذا يدل على إظهار أنوثتها، ولكن إذا كان تقوم برميه أو تحركه من اليمين إلى الشمال، فهذا يدل على أنها تريد أن تنبهك أنها امرأة قوية للغاية وواثقة من نفسها.

قد يهمك أيضا: ألعاب تحليل شخصية المختلفة

تحليل شخصية المرأة من نبرة صوتها

تحليل شخصية المرأة من جسدها وصوتها فأن صوت المرأة هو أقوي دليل على شخصيتها، وهو الذي يعبر عن كل شيء بداخلها إذا كان حزن أو خوف أو فرحة أو قلق أو سعادة أو حب، وعن طريق هذا الشعور يمكننا تحليل شخصية المرأة:-

  • المرأة التي تتميز بصوت متقطع:- دائما تكون هذه المرأة تشعر باللامبالاة وتفقد الروح الاجتماعية، ومن داخلها تكون قلقه ومتوترة في الحديث مع أي شخص.
  • نبرة الصوت السريعة:- تدل على عدم نضج هذه المرأة، وأنها من داخلها ذات شخصية مضطربة.
  • نبرة الصوت البطيئة:- هذه الطريقة تدل على المثالية الكبيرة، والمرأة التي تتميز بهذه الطريقة تعاني من نمط حياتها الصحيح بشكل مبالغ فيه، وتتخير كل لفظ قبل أن تنطق به.

حركة الرأس و مدلولاتها في لغة الجسد

تحليل شخصية المرأة من جسدها وحركة رأسها، فهي الملازم الوحيد التي يساعد كل شخص أثناء الحديث، وتعبر أغلب الوقت عن الردود الداخلية مثل الرفض أو الموافقة أو خوف أو القلق وعدم الرغبة في شيء:-

  • ميل الرأس بشكل ثابت:- يدل على التفكير في أمر مهم للغاية، والحفاظ على نقاط التفكير وعدم اختلال التوازن بها حتى لا يشعر بالتوتر أو القلق.
  • تثبيت الرأس والنظر إلى الشخص التي أمامك:- يدل على القول بكلمة أحبك أو معجب بك، فهو مثبت لك بكل تركيزه ومشاعره لك أنت فقط والنظر إلى عينك لكي يصل لك الشعور الذي بداخله.

تحليل شخصية المرأة من جسدها وهي التي تعرفنا عليها من خلال ما تظهره المرأة على جسدها، ويمكنك أن تقوم بفك لغز المرأة فقط، عندما تنظر إلى مظهرها الخارجي، وتتعرف اذا كانت بالفعل امرأة قوية أم لا.

قد يهمك أيضا: اسئلة تحليل الشخصية في علم النفس