- Advertisement -

تحليل شخصية المرأة من شفايفها

تحليل شخصية المرأة من شفايفها إذا كنت تريد معرفة شخصية أي امرأة، ركز على شفتيها لتعرف صفات شخصيتها جيدًا، حيث أن مؤخرًا تم كشف دراسة عن علاقة وثيقة بين صفات الشخصية وشكل الشفاه، كما تعبر الشفاه عن الحالة المزاجية في بعض اللحظات، لذلك في هذا المقال سنعرض لكم طريقة تحليل شخصية المرأة من شفايفها، فقط عليك أن تتابع معنا لتتعرف على التفاصيل.

قد يهمك أيضا: تحليل الشخصية من لبس الاكسسوارات

تحليل شخصية المرأة من شفايفها

في ضوء التقدم العلمي والتكنولوجي الذي نعيش فيه، لا تتفاجئي إذا رأيت نظرية جديدة في تحليل الشخصيات من خلال لونك المفضل وملابسك وحتى شفايفك، في هذه الفقرة سنستعرض لكم تحليل شخصية المرأة من شفايفها وخواص بعض أشكال الشفاه:

  1. شكل الشفاه القلبي:

الشفاه على شكل قلب لها بريق ساحر يجذب الأنظار، وتمتلك صاحبتيها إحساس بالرومانسية، ودرجة كبيرة من الإبداع والفن والذكاء، وتتميز بروح الدعابة العالية، بالإضافة إلى الإرادة القوية واحترام الذات.

  1. شكل الشفاه الرفيع:

تتمتع صاحبة الشفاه الرفيعة بالطموح العالي والنظر للمستقبل، كما أنها تفضل الابتعاد عن الأصوات العالية والازدحام.

تحليل شخصية المرأة من شفايفها

  1. الشفاه العريضة:

تدل الشفاه العريضة على شخصية الفتاة النشيطة والطموحة والقيادية، كما أنها اجتماعية.

  1. الشفاه الممتلئة:

يمكن تحليل شخصية المرأة من شفايفها بسهولة حيث تمتلك صاحبة الشفاه العريضة حس أمومي عالي، وهي قوية وواثقة من نفسها.

  1. الشفاه الدائرية:

تتميز صاحبتها بشخصيتها القيادية والقوية، كما أنها جادة ومميزة.

  1. الشفاه المعتدلة والطبيعية:

تكون غالبًا شخصية صاحبتها شجاعة وقيادية وصبورة، وهي شخصية معتمدة على نفسها.

  1. الشفاه الممتلئة من النصف:

الشفاه الممتلئة في المنتصف لها الكثير من الصفات، وتريد الكثير من الاهتمام ومن الصعب الحفاظ على علاقة جيدة معها إذا تم إهمالهم.

 

قد يهمك أيضا: تحليل الشخصية من الاسم للبنات 

8.الشفاه التي بها قطعة عريضة في منتصف الشفة العلوية:

التشابه في أصحاب هذا النوع من الشفاه هو أنهم يريدون جذب الانتباه في الغالب، فكل ما يقولونه يجذب انتباه من يتحدثون إليه، وغالبًا ما تتمتع صاحبتها بالاستقرار والاتزان.

  1. الشفة العليا تكون بارزة عن السفلى:

هذا النوع من الشفاه يدل على أن صاحبتها ذو روح طيبة وتتمتع بالرحمة والطيبة، كما انها سريعة التسامح

  1. الشفة السفلى تكون بارزة عن العليا:

أما هذا النوع يدل على أن المرأة بها نسبة اهمال والاستهتار بجانب اللامبالاة.

تحليل شخصية المرأة من شفايفها

أنواع الشخصيات

يوجد الكثير من أنواع الشخصيات التي نتعامل معها في حياتنا اليومية، على سبيل المثال الآتي:

  1. الشخصية النرجسية: والتي تظهر في الشخص الذي يهتم كثيرًا بنفسه ويتعالى في تقدير نفسه، وفي الغالب هو يتعامل بسطحية مع معظم الأمور الحياتية، كما أنه يحب استغلال الآخرين لتحقيق مكاسب شخصية.
  2. والشخصية الانطوائية: هي تلك الشخصية التي تحب العزلة والوحدة وتفضلها عن التجمعات، يتسم الشخص الانطوائي بتراجع عواطفه، وقساوة قلبه، بجانب برودة مشاعره تجاه الآخرين، كما أنه لا يهتم بكلام الآخرين ولا يتأثر بالتعليقات التي يتلقاها، ويفضل العمل الفردي والعمل الذي يدعم هذا الإنفراد.
  3. الشخصية العصبية: وفي الغالب تنتج الشخصية العصبية عن الضغط الذي يتعرض له الشخص في حياته، وعدم قدرته على الاستجابة للإيذاء الموجه إليه، فيصبح شخصًا عصبيًا.
  4. شخصية جذابة: وهي تتمتع بسمة من سمات الثقة بالنفس، حيث إنها تعكس الجاذبية المطلقة للفرد، ويتميز بالمرح والإيجابية، لا يحب التشاؤم.
  5. الشخصية الحنونة: هي شخصية متفهمة لمشاكل الآخرين وخاصة العاطفية منها، وتبعد عن إيذاء مشاعر الذين حولها، وتعمل جاهدة على إسعاد الآخرين وتحزن على أحزانهم.
  6. والشخصية الحكيمة: وهي شخصية موضوعية ومنهجية وحكيمة للغاية، وتمنح صاحبها القدرة على الإبطاء وعدم الانفعال والتسرع، ويتميز بالهدوء، وأحيانًا تكون باردة وبطيئة الحركة.
  7. الشخصية ذات الشغف: تجمع بين العواطف والحيوية التي تقدم تلك الشخصية الشغوفة، وهي مهتمة جدًا بتحقيق النجاح على المستوى الاجتماعي، وتحب القوة والقيادة.

قد يهمك أيضا: تحليل الشخصية من النوم