- Advertisement -

تحميل تطبيق يوتيوب والاستمتاع بتفرج ما يهمك

يعد يوتيوب حاليا من أكثر المواقع زيارة في العالم حيث يمتلك أكثر من 2 مليار شخص نشط بشكل شهري، أما المشاهدات على الفيديوهات فعددها ضخم جدا يتجاوز الـ 60 مليار مشاهدة، كما يتم تحميل 5 مليون فيديو جديد بشكل شهري في المنصة، وهذه الارقام تعجز عن تحقيقها أكبر القنوات الفضائية في العالم.

تحميل تطبيق يوتيوب 

بداية وحسب شركة Compretech والمتخصصة في المعلومات التقنية تقول أن 80 ٪ من مستخدمي يوتيوب يستخدمون الهواتف الذكية في الولوج إلى الموقع، والاستخدام لا يتم عبر المتصفح ( جوجل كروم او غيرها …)، بل عن طريق التطبيق وبالتالي فتطبيق يوتيوب يعد من التطبيقات المهمة التي يجب ان تكون موجودة في هاتفك الذكي.

لكن عند تحميله كن حذر واختر جهة موثوقة مثل التي يقدمها  موقع androfree ويمكن تحميل يوتيوب من خلالهم حيث تعد هذه المنصة الموثوقة من أكبر المواقع التقنية في العالم العربي وتقدم حلول اقنية وبرامج قلما نجدها في مواقع اخرى.

كيف يمكنني الاستفادة من تطبيق يوتيوب بعد تحميله 

طرق الاستفادة من تطبيق يوتيوب بعد تحميله متعددة وتتوقف على الهدف من الاستخدام كما يمكن استخدامه وفق أهداف مختلفة وعلى العموم يمكن الاستفادة منه في  :

  • المستخدمين العاديين : حيث يمكن ان تشاهد ما تريد من محتوى حسب طبيعة اهتماماتك، حيث ستجد فيديوهات متنوعة في مجالات مختلفة ، فقط استخدم زر البحث الرئيسي في التطبيق وستظهر لك فيديوهات عديدة في : التعليم ، الطبخ، الصحة، الرياضة، لا نريد أن نبالغ لكن تقريبا كل ما تبحث عنه من شروحات ستجده، كما يمكنك ان تتابع القنوات المفضلة لديك والتي ترى فيها أنها جديرة بالمتابعة، حيث بتفعيل زر يسمى الجرس سوف يصلك تنبيه مع كل فيديو جديد يتم رفعه في القناة.
  • منشئ المحتوى : البعض ممن يعملون في مجال الانترنت يفهمون هذا المصطلح، فكل فيديو تراه في هذه المنصة العملاقة هي من صناعة شخص ما ، لكن السؤال الذي يمكن طرحه هنا، هل هؤلاء الناس لديهم وقت فراغ لكي يقدمون محتوى مجاني بدون ان يستفيدون من شيء ؟ ، طبعا الامر ليس كما تتصور فصانعي المحتوى على منصة يوتيوب أصبحوا يجنون اموال كبيرة خاصة لو كان الاستهداف جيد والقصد دول سعر نقراتها الإعلانية مرتفع مثل الدول الغربية او في منطقتنا العربية دول الخليج العربي، وبالتالي فصناعة المحتوى اصبحت عمل يدر الاف الدولارات على أصحابها ، وبالتالي يمكن ان تكون متابع و مستخدم وصانع محتوى في نفس الوقت.
  • الترويج : البعض قد يتجاوز مسألة الترفيه والربح من اليوتيوب ويهتم بشكل خاص بتسويق خدماته على هذه المنصة بطريقتين:  اما من خلال شراء اعلانات في المنصة عبر موقع يسمى جوجل للاعلانات او من خلال نشر فيديوهات تعتبر نوع من صناعة المحتوى لكن هدفها يختلف ، حيث يسعى الشخص هنا للترويج لسلعة ما قد تكون دورات تدريبية او سلعة مثل مرهم …الخ.

تطبيق يوتيوب سهل الاستخدام، وكما اشرنا في البداية يمكن تحميل يوتيوب من خلال موقع والامر جد بسيط اتبع الخطوات التالية :

  • ادخل من خلال الرابط السابق الموجود فوق عبارة ” تحميل يوتيوب “
  • ستجد شرح معمق ايضا حول اليوتيوب والتطبيق وخصائصه الفنية.
  • قم بالنزول للصفحة الى النهاية سوف تجد زر التحميل قم بالضغط عليه ، وستبدأ عملية التحميل مباشرة، بصيغة APK قم بتنصيب التطبيق .
  • الان يمكن ان تدخل اليه والتمتع بكل الخصائص التي يوفرها.

فقط كملاحظة ختامية عليك بفتح حساب في اليوتيوب باستخدام جيميل صالح حتى تستطيع التعليق والتفعل مع الفيديوهات او القيام بمتابعة للقنوات التي تهمك.

 

قد يهمك أيضا : بالصور والخطوات.. كيف تجعل العمل من المنزل تجربة فريدة !

Source https://mahashouse.com