- Advertisement -

تخلص من الناموس نهائيا بهذه الطريقة الخرافيه

تخلص من الناموس نهائيا بهذه الطريقة الخرافيه، يعتبر الناموس هو من الحشرات الضارة والمزعجة بالنسبة للإنسان، والتي تجعل الكثير من الأشخاص يعانون من تواجدها، وظهورها في المنازل الخاصة بهم، كما أن لديها القدرة على نقل البكتيريا والجراثيم، والأمراض الخطيرة من شخص إلى آخر، لذلك يحتاج العميل إلى إستخدام لها بعض من المواد، التي لا يدخل ضمنها المبيد الحشري، لما له من تأثيرات سلبية على صحة الإنسان، ولذلك فنحن سوف نوضح لكم بعض من الطرق المميزة، التي تخلصكم نهائياً من وجود الناموس.

 

قد يهمك أيضا: طرد الناموس من الحوش

تخلص من الناموس نهائيا بهذه الطريقة الخرافية

سوف نتناول العديد من الطرق التي يكون من أهمها ما يلي :-

التخلص من الناموس بالخل

يمكننا إستخدام خل التفاح أو الخل الأبيض في قتل الناموس، وإبعاده عن المسكن، وذلك من خلال وضع كوب ممتلئ بالخل وبه ملعقة أو أثنين من القرنفل، وملعقة من النعناع وملعقة من الفانيليا، ثم نقوم بخلط جميع المكونات ونضعها بداخل بخاخ، وتترك لمدة 12 ساعة ثم يتم رش هذا الخليط في جميع أركان المسكن.

التخلص من الناموس الليمون

يعتبر الليمون مميز جداً بسبب الرائحة القوية، التي لا يتحملها الناموس وتعمل على إزعاجه بشكل كبير، مما يؤدي إلى خروجه من المنزل بعد انتشارها مباشرة، لذلك يمكنكم إضافة نصف كوب من الماء على 2 ملعقة من عصير الليمون، ثم ملعقة ونصف من السائل الخاص بتنظيف الدهون المخصص برائحة الليمون، ويتم تقليب جميع المقادير ووضعهم في كوب، ثم تغطيته باستخدام ورقة بها الكثير من الفتحات، والثقوب لكي يخرج منها رائحة الليمون، وتجذب الناموس إليها فيغرق داخل الماء.

التخلص من الناموس بالثوم

للتمكن من طرد الناموس والتخلص منه، فيمكننا إستخدام الثوم وتعتبر هذه الطريقة مميزة وسهلة للغاية، حيث نوفر بعض من الفصوص الخاصة بالثوم، ويتم تقشيرها ثم هرسها جيداً، ونضعها في مقدار كوب من الماء، ونتركها على النار بعض الوقت حتى تغلي تماماً، ثم تصفيتها ونضع المزيج داخل زجاجة، ويتم رشها في جميع الغرف والأماكن التي بها فتحات، أو شبابيك يدخل الناموس منها، كما يمكنك إضافة طريقة أخرى تسهل طرد الناموس، ولكن لا يفضلها بعض الأشخاص، وهي عبارة عن وضع مسحوق الثوم على جسم الإنسان، لكي يساعده في الحماية من اللدغات وإبتعاد الناموس.

 

قد يهمك أيضا: علاج قرصة البق للاطفال

تخلص من الناموس نهائيا بهذه الطريقة الخرافية إستخدام بالخميرة 

من الممكن أن لا يصدق الإنسان هذا الأمر، ويستغرب أن الخميرة لها فوائد في طرد الناموس، ولكن من خلال إستخدامها بالطريقة الصحيحة، فسوف يتمكنون من طرد الناموس وإبعاده تماماً، ولكي تستخدمونها لابد من إتباع النقاط التالية :-

  • قم بتوفير زجاجة مغلقة بشرط أن تكون بلاستيكية، ثم أضافة بداخلها مقدار من السكر البني حوالي نصف كوب، وإضافة كوب ونصف من الماء الساخن حوالي 5 جرام من الخميرة.
  • نقوم بتقسيم الزجاجة إلى جهتين أو قسمين، ونضع بالجانب السفلي السكر البني والماء الساخن، وتذويبهم معاً، ونقلبهم جيداً حتى يبرد تماماً أي حوالي نصف ساعة.
  • ثم يتم إضافة كمية الخميرة على الخليط الذي قمنا بإعداده، لكي تتفاعل مع السكر فتكون لنا ثاني أكسيد الكربون الذي يساهم في جذب الناموس اتجاهه.
  • بينما القسم الثاني الخاص بالزجاجة نقوم بقلبه، ووضعه على الجانب الأول ونغلق جميع الحواف باستخدام شريط لاصق.
  • يتم وضع هذه الزجاجة التي تعد عبارة عن مصيدة، بالقرب من تجمع النموس، سواء ناحية الأبواب أو من خلال النوافذ، فحيث ينجذب الناموس إليها ويوجد بداخلها، حتى يملأ الزجاجة ثم نقوم بإعادة صنع هذه الطريقة مرة أخرى.

تناولنا من خلال هذا المقال تخلص من الناموس نهائيا بهذه الطريقة الخرافية، وقدمنا مجموعة من الطرق سهلة التنفيذ، والتي تعرف بمميزاتها العديدة، وكفاءتها في قتل الحشرات وخاصة الناموس.

 

قد يهمك أيضا: الفرق بين قرصة الناموس وقرصة البق

Leave a comment