- Advertisement -

تسريحات اخت العروس موضة 2021/2022

تسريحات اخت العروس من الأمور التي تهتم بها الأخوات إضافة إلى المكياج و الزي الذي تفكرن في ارتدائه، فعلى الرغم من أن العروسة تبقى قمر الزفاف إلا أن أخواتها يكن النجوم اللواتي يحطن بها ليزين فرحتها ويتممنها في هذا  اليوم الاستثنائي ويظهرن أيضًا بأفضل صورة بمناسبة هذا الحدث الرائع، ولمساعدتك على اختيار التسريحة الأنسب لأخت العروسة جمعنا لك في هذا المقال مجموعة من تسريحات شعر عصرية وأنيقة، يمكنك اعتمادها دون أن تلقي بظلالها على العروس.

 

قد يهمك أيضا: شعر طويل ملفلف

تسريحات اخت العروس

إن كونك أخت العروسة يتعدى مجرد متعة لم الاحتفال بزفاف شقيقتك ومباركة زواجها، حيث يبدأ التحضير لهذه المناسبة بالبحث عن المظهر المثالي، من الفستان إلى أنسب مكياج إلى تصفيفة الشعر التي تتوجين بها أناقتك، فالاهتمام بجمالك لهذه المناسبة لا بد أن يشكل أحد أهم أولوياتك، في النهاية، تكون المهمة شبيهة بمهمة العروسة دون أن تكوني من تحمل باقة الزفاف، وفيما يلي سوف تركز على تسريحة الشعر، وهي أحد العناصر الأساسية لمظهرك، من خلال تقديم تسريحات اخت العروس في مجموعة من موضة 2021/2022 بحيث يكون لديك موديلات تلهمك.

في البداية، تحتاجين إلى أفكار تسريحة للشعر تتلائم مع طبيعة شعرك، ولكن أيضًا شكل وجهك:

إذا كان وجهك مستديرًا ، فابحث عن الحجم.

 

إذا كان وجهك طويلًا ، ففكر في اعتماد بعض الخصلات المنسدلة. 

أما إذا كان مربعًا ، فيمكنك ترك العنان لشرك بتسريحة منسدلة. 

تسريحات اخت العروس

يمكن للشعر الطويل أن يستفيد  بحجمه من خلال تسريحة الكعك الجميلة المرتفعة أو المنخفضة ، أو الأقفال المثبتة للخلف أو تجعيد الخصلات، كما لا ينبغي أن تترددي في اعتماد  الإكسسوارات مع عصابات الرأس الجميلة ومجوهرات الشعر الأخرى، إذا كان شعرك قصيرًا. 

تسريحات اخت العروس

النقطة الأخرى التي يجب مراعاتها هي الأسلوب الذي تختاره العروس، ومكان الزفاف، فإذا كان العرس سوف يقام في مكان بأجواء هادئة ومفتوحة، فتجنبي الاعتماد على التسريحات المبالغ فيها، واعتمدي تسريحة بسيطة، وعلى العكس إذا كان الاحتفال فخمًا، فواكبي الأجواء بتسريحة قريبة من تسريحة العروس ولكن أقل تكلفًا.

الجديلة تبقى متصدرة في موضة تسريحات الشعر الأكثر ملائمة لأخت العروسة، فهي على قدر بساطتها ونعومتها إلا أنها مميزة وأنيقة للغاية، وتظل أقل سطوعًا من تسريحة العروسة. تسريحات اخت العروس

يمكن اعتمادها على طول الشعر إذا كان طويلًا أو على الجزء العلوي فقط في حال الشعر الطويل والقصير أيضًا، كما يمكن إضافة الإكسسوارات الناعمة لها إذا كانت بسيطة.

تَسريحات شعر لأخت العروس الصغيرة

تسريحات اخت العروس الصغيرة لحسن الحظ كثيرة أيضًا، فهي كذلك لا شك أنها ترغب في مشاركة أختها الكبرى مراسم زفافها ومساندتها في هذه المناسبة الاستثنائية بالتألق إلى جانبها.

وفيما يلي بعض من مختاراتنا للأخت الصغرى في هذا اليوم:

إذا كان شعر الطفلة الصغيرة طويلًا، فإن التسريحة أعلاه سوف تكون مناسبة لها بشكل كبير، فهي تحافظ على براءتها مع إعطائها مظهرًا لائقًا بأخت العروس الصغرى وأنيق للغاية.

 

قد يهمك أيضا: كيف أسوي شعري كيرلي بدون حرارة

 

أيضًا هذه التسريحة مناسبة جدًا، فهي تعطي مظهرًا جذاب للغاية للشعر الطويل، وبسيطة وأنيقة في نفس الوقت، وتجمع بين انسدال الشعر و الجديلة التي تتصدر موضة تسريحات اخت العروس لعدة سنوات.

إذا كانت شعر الأخت الصغرى قصيرًا، فلن يمنعها هذا من أن تتألق في زفاف أختها، من خلال اعتماد تسريحة بسيطة بخصلات مجعدة عريضة، ورفع الأطراف إلى الخلف، مع إضافة اسكسسوارات بسيطة للشعر كالوردة التي تظهر جمال الصغيرات وبراءتهن.

تسريحات الشعر للأطفال للفتيات: 18 الأفكار من قصات الشعر الجميلة والموضة  وبسيطة وسهلة مع الصور

 

الغرة أيضًا، تظهر جمال الفتاة الصغيرة، مع رفع الشعر أو مجرد استداله، وإضالة طوق من الورود على الشعر، سوف يجعلها هذا تشعر أنها بقدر تميز أختها العروسة وأنها تدعمها أكثر بمظهر ملائم.

 

قد يهمك أيضا: كيفية تطويل الشعر للبنات بسرعة