- Advertisement -

تسريحات شعر شبابية للبنات

اختيار تسريحات شعر شبابية للبنات من أولويات الفتيات اللواتي يرغبن في الحصول على مظهر أنيق وعصري في نفس الوقت يواكبن به صيحات الموضة ويبدين في أحسن حلة تتناسب مع أعمارهن وتمنحهن إطلالة حيوية، الخيارات بالطبع عديدة سواء لذوات الشعر القصير، المتوسط أو الطويل، سنكشف لك في هذا المقال مجموعة منها تنتقين منها ما يناسب ذوقك ويروق لك أكثر.

تسريحات شعر شبابية للبنات 

تعد تسريحة الشعر التي تختارين اعتمادها جزءًا أساسيًا من مظهرك لأنها يمكن تساعدك دون شك في استكمال إطلالتك وجعلك تبدين أكثر تألقًا وجمالًا، فكما يقال الشعر نصف جمال المرأة، ومن خلال الجرأة على اعتماد تسريحات مختلفة أكثر عصرية وشبابية سوف تلاحظين على الفور التغيير واللمسة التي تضفيها على شكلك، إليك مجموعة من الخيارات التي تستطيعين بها مواكبة الموضة والظهور بمظهر شبابي:

تسريحة التمويجة العريضة 

حافظ هذا النوع من التسريحات على مكانته في موضة الشعر لعدة سنوات، وعلى الرغم من بساطتها إلا أنها تضفي على المظهر لمسة جمالية خاصة ومميزة، حتى أن الكثير من النجمات اعتمدنها للحصول على إطلالة جذابة على الريد كاربت.

قد يهمك أيضا: تسريحات شعر للصبايا للاعراس

تسريحات شعر شبابية للبنات

 

في الحقيقة هذه التسريحة تمنحك مظهرًا طبيعي وتلقائي، مع التمويجات العريضة على طول الشعر وحتى القصة، وربطة شعر سفلية بسيطة.

كما يمكن تطبيقها على العديد من قصات الشعر مثل قصة البوب القصيرة، للحصول على واحدة من تسريحات شعر شبابية للبنات الأكثر رواجًا.

تسريحة ذيل الحصان

تسريحة ذيل الحصان مع التسريحات الكلاسيكية التي تصدر الموضة لعدة سنوات، واستطاعت بفضل اللمسات العصرية التي اضيفت إليها أن تحافظ على هذه المكانة إلى الآن، لتتحول من مجرد تسريحة كلاسيكية بسيطة إلى أيقونة، ومع ذلك تبقى مناسبة إلى حد ما لصاحبات الشعر الطويل أو متوسط الطول.

La queue-de-cheval : tendance coiffure

يمكن اعتمادها برفعها إلى الأعلى مع ترك الشعر منسدلًا بشكل تلقائي، أو اسدال الشعر بتمويجات طبيعية لإطلالة روتينية أنيقة، أو جعلها في الأسفل مع تجديل الشعر من الجوانب، وعمل تمويجات عريضة للشعر المنسدل على شكل ذيل حصان لإطلالة مميزة ملائمة للمناسبات الخاصة.

في الحقيقة تمنحك هذه التسريحة العديد من الخيارات المميزة، والتي يمكن اعتمادها في للحصول على إطلالة شبابية وعصرية لا تقاوم، كما يمكن إضافة بعض الإكسسورات عليها لإضفاء لمسة جمالية لتسريحتك.

تسريحة الكعكة

تسريحات الكعكة من واحدة من تسريحات شعر شبابية للبنات التي تضفي على إطلالتك مظهر حيوي وتظهر روح الفتاة الشقية فيك، ومع ذلك يمكن اعتمادها لإطلالة أنيقة تتلائم مع المناسبات الأكثر خصوصية مثل الخطوبة والزواج.

تسريحات شعر شبابية للبنات

مع رفعها للأعلى بالشكل الأكثر كلاسيكية لها ولفها بمنديل، سوف تحصلين على إطلالة تلقائية حيوية وعصرية للغاية، يمكنك اعتمادها عند الذهاب للتسوق أو الجامعة أو حتى في البيت وأنت تنعمين بدفء البيجاما وكوب مشروب شكولاته ساخنة، أيضًا ستكون مناسبة جدًا لإطلالة صيفية مميزة للشاطئ تحت أشعة الشمس.

تسريحات شعر شبابية للبنات

أما إذا كنت ترغبين في اعتمادها لمناسبة خاصة أكثر، فليس عليك سوى إضافة اكسسوار ملائم، سواء للحصول على تسريحة بسيطة وأنيقة للغاية وفي نفس الوقت شبابية وعصرية تبرز شخصيتك التلقائية والحيوية.

في الحقيقة، قد يكون أحد أسرار الحصول على تسريحة شبابية موفقة، هو الإكسسورات، ولحسن الحظ الخيارات المتوفرة كثيرة، المنديل واحد من أكثرها رواجًا وعصرية، البنس أيضًا قطعة مميزة، تضفي على تسريحتك لمسة جمالية خاصة، وحتى الدبابيس، اختاري لتسريحتك اليومية المناديل بتصميمات بسيطة وحيوية، بينما عليك اعتماد البنس والدبابيس المتلئلئة وتلك التي تحتوي على أحجار لامعة لتسريحة أنيقة للمناسبات الخاصة.

قد يهمك أيضا: كيف اخلي شعري كيرلي بعد الاستحمام