تسريحات شعر على فستان قصير

تسريحات شعر على فستان قصير يعتبر اختيار تسريحة الشعر المناسبة ترتبط بشكل الوجه ونوع الشعر وطوله، لذلك لابد من الاهتمام إلى تسريحات شعر على فستان قصير حيث لكل قصة شعر موديل تسريحة تتناسب معه ولابد أن تتناسب القصة مع الفستان.

تسريحات شعر على فستان قصير مع أكتاف مفتوحة

تعد هذه التسريحة من التسريحات الشعبية حيث تتناسب بشكل مثالي مع الفساتين ذات الأكتاف المفتوحة، ويفضل أن يكون الشعر مربوط مع تجعيده قليلا، والفساتين ذات الأكتاف العارية يتم اختيارها والنظر إلى لونها وهنا يجب أن يكون تصفيف الشعر بسيط.

تسريحات شعر لكل فستان تسريحة

تعتبر تسريحة الشعر من أهم الأساسيات ضمن التحضير لأي مناسبة، حيث أن ليست كل تسريحة مناسبة لكل الموديلات، لذلك يجب النظر إلى مجموعة من النقاط عند اختيار تسريحتك وأهم هذه النقاط:

  • إذا كنت ترغبين في ارتداء فستان قصير فلابد أن تقومى بعمل تسريحة الكيرلي حيث أنها تتناسب مع الفساتين القصيرة.
  •  فستانك طويل فمن الافضل رفع شعرك بأي تسريحة تتناسب مع وجهك.
  • إذا كان شعر قصير اعتمدي على وضع قلادة في الجهة المفتوحة للفستان حتى تظهري بإطلالة مميزة وأنيقة.
  •  شعرك طويل فإن أسهل تسريحة هى تسريحة الشينيون وهي رفع الشعر.

اقرأ أيضا: قصات شعر قصير مدرج للوجه البيضاوي 

تسريحات الشعر المناسبة لشكل الفستان

يحب الربط بين ما ترتديه والتسريحة المناسبة لك وخاصة في حفل الزفاف، وما الاسريحات التي تتناسب مع فستانك، لذلك نقدم لك مجموعة من تسريحات شعر قصير على فستان قصير مثل:

تسريحات شعر على فستان قصير
تسريحات شعر على فستان قصير
  • فستان زفاف بقبة مستقيمة

الفساتين ذات القبة المستقيمة من التصميمات المميزة، حيث يمكنك اختيار تسريحة شعر الكعكة الفرنسية حيث تعطي شكل كلاسيكي ومميز.

اقرأ أيضا: تسريحات شعر قصير ناعمة عصرية

  • فستان زفاف بكتف مائل

التسريحة التي تتناسب مع هذا الفستان هى تسريحة الكعكة المنخفضة لمظهر راقي، حيث يمكن الاعتماد على تسريحة الشعر المنسدل بشكل جانبي حتى تعطي توازن في الشكل. 

  • فستان زفاف بعنق مرتفع

يتوقف اختيار تسريحة الشعر لهذا النوع من الفساتين على ذوقك، فإذا كنتى ترغبين في مواكبة الموضة فلابد من اختيار تسريحة الشعر المسحوب للخلف. 

  • فستان زفاف بأكتاف عارية

يمكن اختيار تسريحة الشعر المنسدل بطريقة مموجة، حيث تعطي هذه التسريحة إطلالة رومانسية في حفل الزفاف، ويمكنك الاعتماد أيضا على تسريحة الكعكة المنخفضة.

تسريحات شعر على فستان قصير، مما لاشك فيه أن الجمع بين الملابس الجميلة والشعر المناسب هي رغبة كل سيدة، حيث أن لكل مكان ابسه واكسسواراته المناسبة له، كما أن الأذواق تختلف من سيدة إلى سيدة  أخرى، لذلك نقدم لك بعض النصائح:

  • ملابس العمل

إذا كنت تفضلين مظهر أنوي في ملابسك فأن الشعر الهادئ والبسيط هو المناسب لك، ومن أفضل التسريحات التي تتناسب مع العمل هي الكعكة المنخفضة.  

  • الملابس اليومية

يتناسب الشعر القصير مع الجينز الضيق والحذاء ذات الكعب العالي، وتعد تسريحة الشعر المفرود الأملس أو المجعد أو المموج من التسريحات البسيطة والتي تتناسب مع العمل.

  • ملابس السهرة

يعد اختيار الشعر المناسب لفستان السهرة من أهم الأمور حتى تظهرين بشكل مناسب، حيث أن الفستان ذات الظهر المكشوف يفضل معه رفع الشعر.

  • ملابس الرياضة

تتناسب الملابس الرياضية مع الشعر العملي، لذلك يجب   رفع الشعر بالكامل حتى لا يزعجك وأن من التسريحات المفضلة هى تسريحة ذيل الحصان المرتفع أو الكعكة المحكمة أو الضفيرة الفرنسية. 

طالع أيضا موديلات شعر قصيرة

هناك الكثير من تسريحات شعر على فستان قصير، لذلك على كل سيدة أن تختار التسريحة المناسبة مع الفستان التي ترتديه وذلك من أجل الإطلالة الجريئة والمميزة ومن أجل الحصول على ملابس متناسقة مع الشعر.