تسريحات شعر كيرلي طويل : أجمل التسريحات للعام 2021

تسريحات شعر كيرلي طويل من التسريحات الجميلة والدارجة جدًا لعام 2021، فإنك كان لديكي شعرك مجعد وليس لديكي فكرة عن تسريحة الشعر التي يمكنك اعتمادها فلا تقلقي حيال ذلك، فعلى الرغم من أن البعض يعتقد أن الشعر الكيرلي من الصعب إيجاد تسريحة ملائمة له، إلا أن هذا الاعتقاد خاطئ تمامًا، فسواء كنتي تخططين للخروج مع أصدقائك أو تذهبين لمناسبة خاصة أو حتى كنتي ستذهبين العمل أو لجامع، سوف تجدين في هذا المقال مجموعة متنوعة من أجمل التسريحات للشعر الطويل الكيرلي.

 تسريحات شعر كيرلي طويل 2021 

يوجد العديد من التسريحات التي يمكن اعتمادها لتصفيف الشعر المجعد، وهو ما يتيح لك الحصول على إطلالة مميزة ومتجددة في مختلف المناسبات، فمثلا يمكن تطبيق تسريحة الكعكة والضفائر بأشكال مختلفة ومتنوعة وإضافة الاكسسورات مثل البندانا وغيرها.

تسريحات شعر مجعد طويل تسريحة الشعر المموج تسريحات شعر كيرلي طويل تسريحات شعر كيرلي طويل

ربطات الشعر الكيرلي 

  • من بين تسريحات شعر كيرلي طويل البسيطة والأنيقة في نفس الوقت التسريحات التي تعتمد على ربط الخصلات، فلا داعي لترك شعرك منسدلًا لمجرد أنه مجعد أو مموج، يمكنك اختيار روابط جميلة مثل كعكة الموز الصخرية أو كعكة رقيق.

طالع أيضا تسريحات عرايس للشعر الطويل 2021

 الضفائر على الشعر المجعد 

  • من قال أن الشعر المموج والمجعد لا يمكن تجديله؟ ، بل على العكس تماما يمكن عمل ضفائر ذات طابع أفريقي، أو سوار مجدل على شعرك المموج، في الواقع التصفيفات العصرية المناسبة للشعر المجعد متعددة، يعتمد الأمر في عملها فقط على اختيار تصفيفة شعر بسيطة تناسب ذوقك والمناسبة التي تريدين حضورها.

تصفيفة الشعر الأفرو على الشعر المجعد

  •  التصفيفة الأفرو مناسبة لجميع الفتيات اللاتي لديهن شعر كيرلي جدًا أو المموج، فهي تمنحك طابعًا و إطلالة مميزة تبرز جانبًا من شخصيتك الجريئة والحيوية، كما أنها سهلة التطبيق ويمكنك عملها بنفسك دون الحاجة إلى الذهاب لصالون تجميل في أغلب الأحيان، إضافة إلى أنها واحدة من تسريحات الشعر المجعد المعتمدة في موضة 2021.

تسريحة الشعر المنسدل 

  • قد تعتقد الكثيرات أن الشعر المجعد لا يمكن إسداله أو أن ذلك لا يمنحها أي ميزة أو جاذبية في إطلالتها، ولكن الحقيقة أن تسريحة الخصلات المنسدلة واحدة من أكثر تسريحات شعر كيرلي طويل اعتمادًا من قبل النجمات والمشاهير مثل أوبرا وينفري، كل ما عليك فعله هو إضافة لمسة بسيطة كوضع وشاح حول رأسك أو أكسسوار بسيط على الجانب مثلا.

تسريحات الرفعة للشعر المجعد 

  • كثيرًا ما تعتقد صاحبات الشعر المموج أن اعتماد تصفيفة الرفع أمر صعب، ولكن على العكس تمامًا، يمنحك الشعر المجعد ميزة تطبيق هذا النوع من التصفيفات بشكل مميز جدًا يظهرك بإطلالة فريدة وطبيعية لحد كبير، وهي كذلك من اجمل التسريحات للشعر الطويل للمناسبات خصوصًا إذا زينته بأكسسوار ناعم.

تسريحة الكعكة 

  • من أكثر التسريحات الملائمة لشعرك المجعد و المناسبة للمدرسة أو العمل تسريحة الكعكة، يمكن تطبيقها على شكل كعكتين كل كعكة على جانب بعد فرق الشعر في المنتصف، أو عمل كعكة مرتفعة والتي سوف تظهر خصلات شعرك المجعد الطويل وتمنح تسريحتك كثافة رائعة، فقط لفيها بطريقة تلقائية وناعمة.

قدمنا لك سابقًا في هذا المقال مجموعة متنوعة من تسريحات شعر كيرلي طويل ملائمة لعدة مناسبات، لتتمكني من اعتمادها وتجديد إطلالتك كل مرة حتى يتسنى لك الظهور بإطلالة مميزة تبرز جمال شعرك المموج، تخرجين بها عن المألوف وتكسرين روتين التسريحة التقليدية التي تعتمدينها منذ زمن طويل، أطلقي العنان لنفسك وجربي كل واحدة منها و اختاري ما يناسبك ذوقك ويشعرك بثقة أكبر.

طالع أيضا تسريحات اطفال للافراح للشعر الطويل