تسريحات شعر للوجه البيضاوي النحيف

تسريحات شعر للوجه البيضاوي النحيف تحتار الكثير من السيدات في تحديد قصة الشعر التي تتناسب معها، مما يزيد من تعرضها لمحاولات فاشلة في اختيار قصة الشعر المناسبة، حيث أن لكل وجه تسريحة خاصة بها، لذلك نقدم لك سيدتي أفضل تسريحات شعر للوجه البيضاوي النحيف.

تسريحات شعر للوجه البيضاوي النحيف

إذا كنتي ذات وجه طويل ونحيف، فأنت تحتاجين إلى قصات متوسطة الطول، ويجب تقصير الشعر  من الجوانب والاحتفاظ بطوله، أما إذا كان الشعر خفيف وناعم فمن الأفضل اختيار قصات قصيرة لتضفي مظهر حيوي وكثيف، وإذا كان شعرك كثيف وخشن فيجب تجنب القصات الطويلة المدرجة.

قد يهمك أيضا: تسريحات شعر شبابية للبنات

قصة البوب الكيرلي

أصبحت قصة الكيرلي من أكثر القصات العصرية، فإذا كنتي تفضلين الخصل المجعدة والمحكمة أو خصل الكيرلي، كما أن هذه القصة تجعلك تحصلين على إطلالة أنثوية وجميلة.

تسريحات شعر للوجه البيضاوي النحيف تضيف إلى المرأة جمال وأناقة، لذا يجب على كل امرأة أن تتعرف على احدث قصات الشعر تختار منها ما يمكن أن تقوم بتنفيذه ويكون متناسب معها.

قصات الشعر القصيرة للوجه الطويل والنحيف

تسعى بعض الفتيات إلى تطبيق أحدث قصات الشعر حتى تطل بإطلالة جديدة، وقد تتميز هذه القصات بالجمال والتميز، كما تحرص على ألا يكون شعرهن طويل إلى حد كبير، وأصبح الشعر القصير حلم كل فتاة لأنه يتناسب مع مظهر الوجه سواء كان نحيف أو ممتلئ أو طويل.

تسريحات شعر للوجه البيضاوي النحيف
تسريحات شعر للوجه البيضاوي النحيف

قصة شعر الريترو المبعثرة للوجه الطويل والنحيف

يمكن لصاحبات الوجه الطويل أن تعتمد على هذه التسريحة الأنثوية مهما كان لون الشعر، ولابد أن يكون الشعر كثيف حتى يمنح المرأة الإطلالة المميزة، وسبب نجاح هذه القصة بأنها تحقق التوازن المثالي بين البساطة والأناقة.

قصة الكاريه بأطراف غير متساوية

تجمع هذه القصة بين الكلاسيكية والعصرية في وقت واحد حتى تتألقي بإطلالة تضج بالنعومة والجاذبية، لذلك لا تترددي في اختيار هذه القصة. 

يمكنك الحصول على قصة شعر مناسبة لنوع وجهك وشكل ملامحك يجعلك أكثر بهاء، مما يبرز جمال ملامحك، ويجعلك أكثر ثقة في النفس وللحصول على القصة المناسبة للوجه النحيف قد يكون تحدي، فأنت تحتاجين إلى قصة  لا تخفي ملامحك، ويتميز بأن منطقة الخدين تكون أقل امتلأ، كما يتميز بأن ملامح الوجه مثل العينين والأنف والشفتين.

إذا كان وجهك نحيف وتبحثي عن قصة مناسبة لك، فلابد من أن تبتعدي عن قصات الشعر القصيرة، لإنها سوف تجعل عظام الوجه أكثر برواز، وأيضا تجنبي قصات الشعر الطويلة التي يكون فيها طول الشعر متساوي، خاصة إذا كان وجهك طويلا. 

قد يهمك أيضا: تسريحات شعر للصبايا للاعراس

قصة الباجي بوي

لعل من أهم مميزات هذه القصة بأن طول الشعر يكون قصير من المقدمة، لتكون هناك غرة قصيرة تصل إلى حاجبيك، ثم يكون الشعر أطول قليلا من الجانبين بشكل متدرج، لذلك فإن هذه القصة تجعلك أكثر وأعرض امتلاء.  

طرق العناية بالشعر

هناك مجموعة من الطرق التي يمكن من خلالها المحافظة على الشعر ومن هذه الطرق:

  • شرب الماء

يجب شرب الماء بمعدل 8 أكواب في اليوم، لأنه يحافظ على الجسم والشعر من الجفاف، كما يجعل الشعر لامع وصحي.

  • استخدام الزيوت الطبيعية

يجب استخدام زيوت طبيعية للحصول على شعر صحي مثل زيت اللوز الحلو وزيت الجوجوبا وزيت الأرغان.

  • غسل الشعر

لابد من غسل الشعر والاهتمام بنظافته لأن ذلك يجدد خلايا الزيوت الطبيعية لفروة الراس ويعمل على نضارة الشعر.

  • الابتعاد عن أشعة الشمس

يجب المحافظة على صحة الشعر من خلال حمايته من أشعة الشمس.  

تسريحات شعر للوجه البيضاوي النحيف هناك العديد من القصات التي يمكنك اعتمادها إذا كنت ذات وجه بيضاوي نحيف، يمكنك معرفتها من خلال قراءة هذا المقال.

قد يهمك أيضا: تسريحات شعر مفير