- Advertisement -

تسريحات شعر مفير

تسريحات شعر مفير إذا كنتي تفضلين عزيزتي المرأة هذه التسريحات، فأنتي من أجمل الفتيات الرائعة التي يمكنها عمل الكثير من التسريحات بأشكال مميزة وأطوال مختلفة، كما أن هناك العديد من الأساليب التي تستطيعين إستخدامها، لجذب النظر إليكي وإزدياد جمالك، وسوف تتعرفي من خلال هذا المقال على الكثير من التسريحات الرائعة، التي تتناسب مع الشعر القصير.

قد يهمك أيضا: صور شعر مفير

تسريحات شعر مفير 2021

إذا كنت تحتاجين إلى إزدياد كثافة الشعر وإزدياد الحجم الخاص به، فيمكنكي الإستعانة بالفير لأنه من أهم التسريحات، التي توفر الحجم المطلوب خاصة إذا كانت المرأة ذات شعر خفيف جداً، بالإضافة إلى أن إعتماد المرأة على تسريحة الشعر هو الذي يتوقف على شكلها، وحجم الوجه والملامح الخاصة بها، فقومي بأختيار ما يتناسب لك وساعدي في تنفيذه بأسرع وقت.

تسريحات شعر مفير عريض

إذا كنتي تحتاجين إلى تسريحات جميلة، ولا تحتاج إلى أي وقت فيمكنكي أختيار تسريحات الفير العريض حيث إنها تنفذ من خلال مجموعة من الأساليب المختلفة، ومن أهم هذه الأساليب قيامنا برفع نصف الشعر، أو الشعر كامل، أو أختيار التسريحة النائمة، والتي سوف تكون لائقة أكثر وتجعل الفتاة متميزة بتألقها وجمالها.

تسريحة فخمة مع الفير

إذا كنتي تحتاجين إلى التواجد في سهرة عائلية، أو مناسبة خاصة وترغبين في التألق وعمل تسريحة مميزة، فلن تجدي أروع من تسريحة البف مع الفير، لأنها من التسريحات التي تليق مع كافة أشكال الفساتين المختلفة، سواء الطويلة أو القصيرة أو الفساتين ذات الحمالات، أو التي لا يتواجد بها حمالات، وتستطيع هذه التسريحة تميزك عن باقي الفتيات، وتجعلك ذات شكل جذاب وأنيق وملفتة للغاية.

تسريحه شعر طويل ناعمة

إذا كنت عزيزتي قد قمتي بعمل العديد من التسريحات الخاصة بالشعر المفرود، وترغبين في تجريب الشعر الكيرلي، أو المموج بطريقة لعمة، فنحن سوف نوفر لكم أفضل تسريحة رائعة ومميزة للغاية، وسوف تغير ما قد إعتدت عليه، فقد قمنا بأختيار لك تسريحة الفير التي سوف تميزك عن مثيلاتها من الفتيات الأخرى.

تسريحات شعر مفير مفتوح مع الضفيرة العريضة

من أجمل التسريحات التي تجعل الفتاة في غاية الجمال والأناقة، والتي توفر لها مظهراً أنثوياً وجذاب هي التسريحة المفتوحة مع إضافة الضفيرة العريضة، فيمكنك تنفيذها في خلال المناسبات، وأي من أعياد الميلاد حيث يمكنك من خلالها ترك الشعر على الجانبين بخصلات فير، بالإضافة إلى وضع الضفيرة العريضة بجانب الغرة، فهي تضيف إليه الكثير من اللمسات الحيوية والجمال.

 

قد يهمك أيضا: شعر قصير مفير

تسريحة فير مفتوح الجانبية

حيث يفضل تنفيذ هذه التسريحة إذا كانت الفتاة ترتدي فستان مفتوح بحمالة رفيعة، وأن يكون شعرها طويل، حيث يتم وضعه بجانب معين، وسحب الشعر بشكل كامل من الجهة الأخرى، ووضع بعض من الإكسسوارات على الغرة، لكي يصبح الشعر مرصع بالإكسسوارات، وذات شكل رائع حيث إنه يضيف الأناقة والرقي على الفتاة ويعطي لها طابع خاص ومميز.

تسريحة فير مفتوح مع الخصل المتداخلة

تعد هذه التسريحة مميزة ومن أجمل التسريحات الكلاسيكية، والممتازة بشكلها الأنيق والتي تتلاءم مع التواجد بالسهرات والحفلات الليلية، حيث إنها تجمع ما بين البساطة والجمال، وتمتاز بأنها مريحة تماماً للفتاة، وغير معقدة، كما يتم سحب الشعر إلى خلف الرأس بشكل متداخل، ونترك باقي الشعر منسدل تماماً.

تسريحة فير مفتوح مع الكعكة النصفية

تعد من التسريحات ذات الحيوية الكبيرة، والتي تكون ملائمة تماماً للخروج في الأيام العادية، أو تنفيذها بالسهرات كما تم إنتشارها في خلال هذا الوقت بشكل كبير، وأصبح تمنح الفتاة إطلالة عصرية تزيد من شبابها، حيث يتم تنفيذها عن طريق التركيز على الخصلات الفير المنسدلة جهة الظهر، والكتفين ونترك الغرة ونقوم بسحبها إلى الأعلى على هيئة كعكة صغيرة.

تسريحات شعر مفير، وقد ذكرنا الكثير من التسريحات المختلفة التي أصبحت مفضلة بالنسبة للفتيات، وأصبح الكثير من الأشخاص يقومون بتنفيذها، سواء من أجل الخروج للعمل أو الخروج للنزهة أو للمناسبات الليلية.

 

قد يهمك أيضا: شعر طويل ملفلف