تسريحات عرايس للشعر الطويل 2021

 تسريحات عرايس للشعر الطويل 2021 هو عنوان هذا المقال الذي سوف نقدم فيه لكل عروسة مستقبلية تخطط للزواج هذه السنة مجموعة متنوعة من التسريحات التي ستساعدها كثيرًا في اتخاذ قرار بشأن شكل شعرها في عروسها لتكتمل إطلالتها المميزة في هذا اليوم السعيد، ولأن حفل الزواج سيبقى دائما ذكرى جميلة تصاحبك طيلة حياتك لا بد أن تكوني فيه على أبهى حلة والأكثر تألقًا وجمالًا في أعين جميع الحضور وخاصة عريسك.

كيف تختارين تسريحة ليوم زفافك؟ 

لعل أكثر ما يضع العروس في حيرة هي تسريحة الشعر الأمثل وكيف يمكن اختيارها من بين عدة خيارات متاحة، خصوصًا لذوات الشعر الطويل و اللواتي يملكن ميزة طول الشعر مما يمكنهن من اعتماد أي تسريحة دون الحاجة إلى الوصلات أو ما يعرف بال Extensions.

طالع أيضا تسريحات اطفال للافراح للشعر الطويل

اختاري تسريحة شعر تتكيف مع شكل وجهه

  •  النسبة للوجه الطويل، نوصي بتجنب تسريحات الشعر ذات الحجم في الجزء العلوي من الرأس، أو الشكل الدائري، لأن ذلك يمنح وجهك طولًا أكثر.
  • بالنسبة للوجه المربع، فإن اعتماد تسريحة بخصلات منسدلة على الجزء الأمامي من الوجه هو الحل المثالي للحصول على واحدة من افضل تسريحات عرايس للشعر الطويل
  • وللوجه المستدير، يجب أن تظل الجبهة ناعمة أيضًا، مع وجود خصلات رفيعة وناعمة منسدلة على الوجه تمنحك مظهرًا طبيعي وأنثوي.
  • من المؤكد أن تسريحة شعر العروس يجب أن تتكيف مع شكل الوجه ، لكن يبقى الاختيار محددًا بشكل أساسي على ما تحبه العرائس، بما في ذلك الطريقة التي اعتادت بها على تسريح شعرها يوميًا.

اختاري تسريحة شعر متناسقة مع فستانك 

  • “من المهم جدًا بالنسبة تنسيق تسريحة الشعر مع فستان العروس حتى يكون شكلها مكتملًا ومتناغم.
  •  إذا كان الفستان مفتوحا جدًا من الخلف، من أجل إبراز الظهر المفتوح، يمكن اعتماد تسريحات عرايس للشعر الطويل على شكل كعكة على سبيل المثال.
  •  على العكس من ذلك ، إذا كانت طوق الفستان مغلقًا للغاية ، فيجب التركيز بدلاً من ذلك على تسريحات رفع ناعمة مثل الكعك في منتصف الرأس أو على الجانب لتجنب إضافة إزدحام على الرقبة والكتفين.
  •  تصفيفة الشعر يجب أن تخلق الانسجام مع فستان العروس، لذلك بالنسبة للفساتين غير المتكافئة، نوصي دائمًا بكعكة على الجانب لإعادة التوازن مع الزي. “

تسريحات عرايس للشعر الطويل 2021

سنعرض عليكي فيما يلي عدة تصفيفات تلائم العرائس لتنتقي منها الأقرب لذوقك وشخصيتك :

تسريحات رفع للعروسة
تسريحات رفع للعروسة

تسريحات عرايس للشعر الطويل تسريحة ناعمة للعروس تسريحة عرايس بسيطة للشعر الطويل تسريحة شعر للعروسة

قدمنا سابقًا في هذا المقال تسريحات عرايس للشعر الطويل ، من خلال تشكيلة متنوعة أبرزنا فيها عدة ستايلات يمكن للعروس الاختيار من بينها بما يتناسب مع فستانها وشكل وجهها وذوقها، لتظهر في إطلالة مثالية تلائم هذه المناسبة المميزة التي قد لا تأتي في العمر إلا مرة واحدة.

طالع أيضا تسريحة ذيل الحصان للشعر الطويل