- Advertisement -

تسريحات كيرلي للشعر الطويل

قد تعتقدين أن تسريحات كيرلي للشعر الطويل محدودة ويغلب عليها الطابع النمطي إلى حد كبير، ولكن هذا من الإعتقادات الخاطئة، حيث تعتبر تسريحة الشعر الكيرلي بجميع أشكالها من أكثر التسريحات العصرية وخاصة في الآونة الأخيرة، حيث أصبحت أحد أبرز صيحات موضة الشعر، وقد طبقتها العديد من نجمات الغناء والسينما.

سنتعرف فيما يلي على أبرز تسريحات الشعر الكيرلي وخاصة للشعر الطويل، فقد تظن بعض الفتيات أنه لا يليق بالشعر الطويل إلا التسريحات المستقيمة، ولكن من خلال تلك التدوينة سوف نتعرف على تسريحات جديدة ومميزة وجذابة لشعرك الطويل، حتى تظهرين في أبهى صورة  وأجمل إطلالة.

قد يهمك أيضا: شعر ملفلف

تسريحات كيرلي للشعر الطويل

يمنحك الشعر الكيرلي إطلالة استثنائية مفعمة بالحيوية والشباب والجرأة، و سنتعرف فيما يلي على أبرز تلك التسريحات وكيفية تطبيقها من خلال السطور المقبلة.

كيرلي فوضوي للشعر الطويل

تعتبر تلك التسريحة الأكثر انتشارًا، فيكفي أن تتركي خصلات شعرك منسدلة على ظهرك ليحركها الهواء الطلق بحرية، ويمكنك تزيين شعرك وإكتمال الإطلالة باستخدام قصة الغرة، تتناسب تلك التسريحة مع فصل الصيف والربيع لتعطي إشراقة إلى وجهك.

تسريحات كيرلي للشعر الطويل على شكل ذيل حصان

حتى تتمكنين من الحصول على إطلالة صيفية جريئة، فقومي بعمل شعرك كيرلي من خلال استخدام مجموعة الكيرلي، وبعد ذلك قومي برفعه على شكل ذيل حصان، واتركي الخصلات تنسدل من هذا الذيل بفوضوية جميلة.

تسريحة الكعكة العلوية

قومي بعمل ذيل حصان مرتفع، ثم ابرمي الشعركله مرة واحدة، ثم قومي ببرمه مرة أخرى على شكل دائري، ليبدو الشكل الأخير على هيئة كعكة علوية مميزة، وستكمل إطلالتك بعمل غرة هامشية بسيطة مع بعض الاكسسوارات الخاصة بالشعر، لتضفي إطلالة مميزة.

جدير بالذكر أن تلك التسريحة باعتبارها واحدة من أجمل تسريحات كيرلي للشعر الطويل تتناسب بشكل كبير مع جو العمل، وخاصة إن كان هذا العمل يتسم ببعض المشقة، أو في رحلات السفاري وغيرها، ستكون تلك التسريحة ملائمة جدًا لذلك.

كيرلي الأطراف

لا تناسب تلك التسريحة من تمتلك شعر كيرلي طبيعي، لأنه لا يمكن تطبيق تلك الإطلالة إلا إذا قمتي بعمل الكيرلي الخاص بالأطراف فحسب، فيمكنك عمل ذلك من خلال استخدام مجموعة الكيرلي، فقومي بإدخال أطراف شعرك في أداة الكيرلي الطويل، ثم قومي بشد تلك الأداة ليتم برم الخصلات نفسها.

يمكنك أن تحصلي على  إطلالة أكثر جرأة بتلوين أطراف الشعر باللون الأشقر، لتبدين في إطلالة مشرقة ومبهجة، ويمكنك تشكيل شعرك الطويل بالعديد من التسريحات الأخرى، حيث أن أطراف الشعر الملتوية الشقراء تجعلك تظهرين بإطلالة تجمع بين الرقة والأناقة والجرأة، ويتناسب مع تلك التسريحة مكياج عيون غامق وجرئ.

تسريحات كيرلي للشعر الطويل

الشعر الكيرلي مع الغرة الجانبية

ترسم الغرة شكل الوجه والجبين، عند تطبيق الكيرلي على شعرك المستقيم، يمكنك تركه حر بدون قيود، ولكن مع عمل غرة جانبية، على أن تكون تلك الغرة هي الأخرى على شكل كيرلي.

تتناسب تلك التسريحة مع المناسبات الخاصة والخروج للتنزه في أماكن هادئة، حيث أن تلك الإطلالة تمنحك مظهر رقيق رومانسي وأنيق أيضًا.

يمكنك تطبيق مكياج خفيف مع بعض الإكسسوارات اللامعة أعلى الشعر، لتكتمل الإطلالة وتبدين كأميرة من أميرات ديزني بوجه ملائكي رقيق.

 

قد يهمك أيضا: تسريحات شعر اطفال

اكسسوارت تسريحات كيرلي للشعر الطويل

اكملي إطلالتك بالإكسسوارات اللامعة والتي تضفي جمالًا على شعرك ولتكتمل جاذبيتك، غالبًا ما تكون تلك الإكسسوارت ذات لون فضي أو ذهبي، ولكن احرصي على ألا تبالغي في وضع الإكسسوارات حتى لا تظهر إطلالتك مبالغة ومنفرة.

اقتني إكسسوارات الشعر مناسبة مع شكل وجهك ومناسبة لمكياجك وملابسك، فالجاذبية في تناسق الإطلالة وتوافقها معًا.

 

قد يهمك أيضا: تسريحات عروس للأطفال مناسبة لجميع الحفلات