- Advertisement -

تشكيلة قمصان نوم للعرايس اسود

قمصان نوم للعرايس اسود هو ما يميز الكثير من أشكال قمصان النوم المختلفة، فتحرص العروسة في أن تبدو جميلة ومثيرة أمام زوجها لذلك هي ترتيد أجمل قمصان النوم المميزة، ويعتبر اللون الأسود ملك الألوان وخاصة في قمصان النوم، فيمكن التشكيل في أنواع مختلفة من القماش مثل الدانتيل والشيفون والسادة، كما يمكن أن يكون طويل أو قصير، ويصمم مفتوح أو مغلق، وهناك تصميم يكون مفتوح من الظهر وهو مميز.

قد يهمك أيضا: قمصان نوم للعرايس ابيض     

قمصان نوم للعرايس اسود

ونظرًا لأن اللون الأسود يتربع في عرش قمصان النوم لتميزه وهو لون انيق، لذلك تبحث العرائس عن  قمصان نوم للعرايس اسود، والذي يوجد بتصميمات مختلفة ومتنوعة التي يتم بها تصميم قميص النوم المميز والأنيق، فيمكن صنعه من الشيفون الشفاف مع إضافة الدانتيل من الصدر ليضيف شكل جميل لقميص النوم، كما يمكن تصميم قميص النوم من الستان والمعروف أن الستان في الأسود يكون أنيق ومميز، وهناك الدانتيل الذي يكون مميز في قمصان النوم بحيث يتم تشكيل قميص النوم بأشكال مختلفة وجميلة.

ومن أجمل تشكيلة قمصان نوم باللون الأسود تكون القمصان امصت=نوعة من الستان، فالقماش الستان يتميز بنعومته كما يمكن التشكيل فيه بعدة أشكال مختلفة ومتنوعة، ويمكن ان يكون القميص طويل للأسفل مع فتحة في الظهر، وفتحة في الجانب، ويمكن أن يكون قصير بحيث يتم تشكيل الصدر بالدانتيل الفوشيا  أو الأبيض ليضيف تفتيح للون الأسود كما يبدو القميص بشكل أنيق ومميز.

قمصان نوم للعرايس
قمصان نوم للعرايس

تشكيلة قمصان نوم

توجد تشكيلات مختلفة لقمصان النوم التي تميزها وتجعلها تبدو أنيقة، فعندما يتم تصميم قمصان نوم للعرايس اسود يتم تصميمها بشكل مميز، ومن أنواع مختلفة من الأقمشة، بحيث تضم التصميمات التالية:

  • قميص نوم مصنوع من الدانتيل يكون كت، بحيث يأخذ حجم الجسم من الصدر والخصر لينزل بإتساع في الأسفل، مع فتحة من الجانب تضيف أناقة للقميص.
  • قميص نوم من الستان، طوله فوق الركبة، مفتوح من الجانبين ويتم تزيينه بالدانتيل من الصدر باللون النبيتي مما يضيف جمال للون الأسود.
  • قميص نوم بحمالة رفيعة من الستان، مع فتحة قصيرة من الجانب، ويزين بالدانتيل الأبيض من الصدر وفتحة الصدر شكل سبعة.
  • قميص نوم من الليكرا باللون الأسود يأخذ شكل الجسم، مع فتحة في الجانب وهو طويل للأسفل.
  • قميص نوم أسود من قماش الليكرا طويل ومفتوح من الجانبين فتحة طويلة تصل للركبة، مع تزيينه من الصدر بالدانتيل.

قد يهمك أيضا: قمصان نوم قصيرة للعرايس تصميمات جديدة 2021

أنواع قمصان نوم

توجد أنواع مختلفة من قمصان نوم للعرايس اسود التي تضم تشكيلات عديدة ومختلفة، فعندما نتحدث عن الستات الأسود فهو يضم الستان السادة التي تصمم منه قمصان النوم مع إضافة تشكيلة دانتيلا من الصدر بلون مختلف، وهنلك الستان الأسود السادة مع قصة من الخصر ليظهر بشكل جميل، أو الستان المنقوش والمشجر بحيث يكون أسود مع نقشات مشجرة تكون أنيقة ومميزة مع تصميم قصير له، ويتم عمل فتحة في الجانب، كما يتم تصميم شكل طويل منه يصل لأسفل القدم مع فتحة من الجانب.

وهناك التل الأسود وقماشة التل من أجمل الأقمشة لقمصان النوم حيث أن تلك القماشة مميزة فيكون القميص شفاف، وهي قماشة طرية ، بحيث يكون القميص قصير، ويصمم القميص كت مع فتحة سبعة من الصدر، ويمكن أن يكون طويل باللون الأسود ومفتوح من الظهر مع حزام يتم ربطه أسفل الظهر ليضيف أناقة لقميص النوم.

وهناك قميص نوم من القطن باللون الأسود مع تزيينه بالدانتيل من الحمالة والصدر، وفي نهاية القميص مع فتحة في الخلف بالقميص لتضيف شكل جميل للقميص، وموديل طويل مع فتحة في الجانب الأيمن وفتحة ثانية في الجانب الأيسر من القميص بحيث تضيف شكل جميل ورونق أنيق للقميص، مع تزيينه بالدانتيل من الصدر.

 

قد يهمك أيضا: ملابس غير مسموح بارتدائها لحضور حفلات الزفاف