- Advertisement -

تصرفات الرجل العاشق غير زوجته

تتمتع المرأة ببوصلة من الإحساس بزوجها، فتشعر حينما يتعرف على غيرها ويخونها بمشاعره أو تصرفاته، ولكن تحتاج إلى دليل حتى لا يأكل القلق قلبها، لذلك سنتعرف على تصرفات الرجل العاشق غير زوجته حتى تبحثين عنها وتدركين إن كان هناك إمرأة أخرى قد شغلت قلب زوجك أم أنه مجرد شك وإحساس مكذوب وُلِد بداخلك.

 

قد يهمك أيضا: هل يقارن الرجل بين زوجته وحبيبته

أسباب عشق الرجل لغير زوجته

في الطبيعي لا يوجد هناك سبب للحب، ولعل هذا ما يجعله أكثر المشاعر حيرة، فعندما يقع في قلب أحدهم الحب، في المعتاد لا يعرف سبب هذا الشعور، ولكن هناك بعض الأسباب التي يمكن أن تتسبب في هذا الأمر وتتمثل فيما يلي…

  • عدم استقرار الرجل في منزله مع زوجته الأولى وحدوث الكثير من المشاكل بينهما.
  • إهمال الزوجة أمور زوجها والإهتمام فقط بأولادها، متناسية الرجل الذي تشاركه حياته، تظل أمًا فحسب وتتناسى عملها كزوجة.
  • عدم إهتمام المرأة بنفسها داخل المنزل، فتبدو أمام الزوج في مظهر غير لائق وذو رائحة منفرة، وبالتالي ينفر منها مع مرور الوقت.
  • الثرثرة فيما لا يفيد، فالرجل بطبيعته لا يحب الحديث في الأمور الغير مفيدة ولذلك فهو ينفر من المرأة الثرثارة ويبتعد عنها باحثًا عن حياة أكثر هدوءًا.
  • إن كانت زوجتة تفتقد الثقة بنفسها ودائمة التمرد والعناد، ومقارنة نفسها بغيرها ومحاولتها المستمرة لإثبات كونها الأقدر والأهم، مما يتسبب في العديد من المشكلات التي تجعل الرجل يهرب من منزله.

تصرفات الرجل العاشق غير زوجته

تصرفات الرجل العاشق غير زوجته

بعدما تعرفنا على أهم الأسباب التي يمكن أن تهيئ للرجل المبررات ليبحث عن إمرأة أخرى ويملكها على قلبه، فلنتعرف على تصرفات الرجل العاشق غير زوجته..

  • من أهم التصرفات التي يقوم بها هذا الرجل العاشق هو عدم النظر إلى إهمال زوجته ولا يعيرها أي اهتمام، حتى إن اهتمت بنفسها لا ينظر إليها كأنه لا يراها.
  • لا يشتاق الرجل إلى العلاقة الحميمة فلا يطلب ممارستها مع زوجته ولا يبدي أي اشتياق لها، مهما قامت بأمور الدلال وأرتدت اللبس المناسب.
  • من أهم تصرفات الرجل العاشق غير زوجته أنه يقضي معظم الوقت على هاتفه، ويكون أكثر حرصًا ألا تنظر زوجته إلى هذا الهاتف مطلقًا، ولذلك يؤمن جميع التطبيقات والحسابات على المحمول باستخدام كلمة سر صعبة لا يمكن للزوجة أن تتوقعها، فضلًا عن أنه لا يتركه من يديه أبدًا.
  • يقل وقته داخل المنزل، ويقضي أغلب أوقاته في الخارج، ولا يرغب في الحديث مع زوجته طوال وجوده خارج منزله.
  • يفقد شغفه بالإهتمام بأولاده، فهناك ما يثير اهتمامه بالفعل، ولذلك يهمل أولاده واحتياجاتهم وجميع أمورهم، بشكل لافت للأنظار، فالرجل بطبيعته لا يجيد فن التخفي والإخفاء.
  • من بين تصرفات الرجل العاشق غير زوجته أنه يكون أكثر اهتمامًا بلبسه ومظهره، فيقوم بشراء الملابس الجديدة والتي غالبًا تكون لا تناسب سنه وقدره، حيث يختارها أكثر شبابًا ليبدو أصغر سنًا مما هو عليه.
  • الرجل العاشق لغير إمرأته يشعر دومًا أنه في موضع اهتمام، فالرجال كم قلت سابقًا لا يجيدون التخفي والإخفاء فهم أكثر وضوحًا مما تظنين، ولذلك يسهل أن تتفهمي تصرفاته جيدًا، ولهذا فهو يأخذ موقف دفاعي بشكل تلقائي، حتى وإن اتهمتيه بالتقصير معك ومع أولاده، دون التطرق إلى تهمة الخيانة، يبدأ فورًا بالدفاع عن نفسه وتبدأ نوبة غضب غير مبررة مصحوبة بحدة في الصوت.

قد يهمك أيضا: ماذا يحب الرجل في زوجته المستقبلية

مواصفات يبحث عنها الرجل في الفتاة الجديدة

يبحث الرجل عن كل ما ينقصه في منزله، لا يدري أن دومًا البدايات تكون مختلفة وأن زوجته نفسها كانت فتاة أحلامه قبل أن تهلكها أعباء الحياة ومسئولية الأولاد.

لذلك فهو يبحث عن فتاة أحلامه الجديدة، حتى يجدد معها شبابه، وينسى معها أعباء حياته ومسئولياته، في بعض الأحيان وإن كانت نادرة، تكون تلك المرأة الثانية سببًا لسعادة الرجل حقًا، وتشاركه حياته وتكون خير داعم له، ويعتمد نجاحها على عيوب الزوجة الأولى الخاصة بشخصيتها هي وليست أعباءها.

 

قد يهمك أيضا: ما مدة فترة تحمل الرجل المتزوج دون علاقة زوجية