- Advertisement -

تصرفات المرأة عندما تحب بصمت

تصرفات المرأة عندما تحب بصمت تكون طبيعية وأكثر رزانة فهي تستطيع التعبير عن مشاعرها دون تعقيدات، ولكن في الكثير من الأحيان العديد من النساء يفضلن الصمت عندما يقعن في الحب ولكن بعض التصرفات التي يقمن بها تفضح أمرهن.

قد يهمك أيضا: علامات تحول الصداقة حب عند الرجل

تصرفات المرأة عندما تحب بصمت

عدم إفصاح المرأة عن مشاعرها عندما تقع في الحب هو أمر طبيعي للعديد من السيدات، وليس له علاقة بالتعقيد، ولكن ناتج عن الخجل أو الخوف من رفض حبها أو التقليل من مشاعرها، ولكن حسب لغة الجسد هناك بعض الامور التي تقوم بها والتي تدل دلالة واضحة عن وقوعها في الغرام.

فالكثير من النساء يرفضن الفصح عن مشاعرهن ويفضلن الإحتفاظ بها حتى يبادر الطرف الأخر بالإعتراف بمشاعره والبوح عما يحمله بداخله من مشاعرها تجاهها، وفي حالة عدم قيام الرجل بهذه الخطوة فبعض الفتيات يلجأن للصمت وعدم الإقرار عما يشعرن به.

ولكن هناك أفعال وتصرفات تقوم المرأة بها فتؤدي إلى انكشاف أمرها وظهور مشاعرها بكل وضوح ومن أكثر هذه العلامات إنتشارا وشيوعا:

التوتر عند رؤيته أو الحديث معه

توتر المرأة عند الحديث أو رؤية الرجل الذي تحبه من أكثر العلامات التي توضح حبها له، وعلى الرغم من كتمان مشاعرها ألا أن توترها أثناء وجوده أو الحديث معه هو ما يقوم بكشف أمرها وفضح مشاعرها.

تصرفات المرأة عندما تحب بصمت

التواصل البصري

النظر ومراقبة الطرف الأخر هي إحدي العلامات أو التصرفات التي تدل على الحب سواء عند الرجل أو المراة، فعندما يكون من تحبه أمامك فلا تستطيع أن تحيد بصرك بعيدا وستجد نفسك دون وعي أو إدراك شردت في ملامحه وتفاصيله وتعابير وجهه أثناء حديثه.

مثل الإبتسامة خلال الكلام أو حركات اليد والفم أثناء الحوار، وبشكل خاص يشكل هذا الأمر فارقا عند المرأة، فهو يفضح مشاعرها دون إرادة منها وهذا يدل على الحب والرضا للشخص المقصود.

الغيرة

الغيرة من أكثر الدلائل على الحب سواء للرجل أو المرأة، فعندما تشعر بغيرة المرأة أثناء حديثك مع أحد أمامها أو ذكر أحد الفتيات خلال حديثك معها.

فإذا كانت تحبك فحتما ستشعر بغيرتها الواضحة وضيقها من الإستمرار في الحديث عن هذا الموضوع وشعورها بالغضب دون مبرر، فالغيرة هي أكثر تصرفات المرأة التي تكشف امرها بسهولة.

قد يهمك أيضا: علامات الحب عند الرجل الكتوم

الإهتمام بمظهرها وأناقتها

من المعروف عن النساء أنهن يهتممن بمظهرهن وثيابهن وأناقتهن، ولكن عند الوقوع في الحب يصبح الأمر أكثر وضوحا من خلال الإهتمام بالشكل العام والظهور في مظهر أكثر أناقة وتألقا في وجود الشخص الذي تحبه.

فهي تريد أن تظهر في أفضل صورة عندما يراها من تحب، فاهتمامها المبالغ به في مظهرها وثيابها ووضعها لمستحضرات التجميل، يجعل الأمر ملفتا للإنتباة وكاشفا لمشاعرها التي لم تفصح عنها.

لمعة عينيها عند رؤيته

لمعة العينين لا تظهر إلا إذا كان هذا الشخص عاشقا حد النخاع، فلمعة العينيين للمرأة هي خير دليل على مدى حبها لهذا الرجل.

فهي تدل على حجم المشاعر الفياضة والجياشة التي تحملها له، فهي تذهب لعالم آخر مليء بالحب والخيال والأماني في وجوده وهذا ما يجعل من مشاعرها مكشوفة أمام الجميع ودون الإفصاح عن ذلك.

محاولة الاقتراب وفتح باب للحديث

عندما تحب المرأة فهي تسعي للإقتراب من الرجل الذي تحبه وفتح باب للحديث معه والعمل على إزالة جميع الحواجز الموجودة بينكما والتحدث دون تكلف والتطرق لمواضيع مختلفة وفتح أمور للحديث ومجال للتعرف عليه وعلى صفاته وما يحب وما يكره والإهتما بتفاصيله خلال جلوسهم في مكان ما، فهي إشارة واضحة وضوح الشمس عن مشاعر الحب التي تحملها اتجاهه.

ختاما تصرفات المرأة عندما تحب بصمت كثير وهي ما تقوم بفضح مشاعرها وحبها سواء كان شعوريا أو غير شعوريا.

قد يهمك أيضا: علامات انسحاب الرجل من الحب