تعرفي على صيحات الموضة التي لا تنتهي أبداً

تعرفي على صيحات الموضة التي لا تنتهي أبداً

في كل موسم، تظهر العديد من صيحات الموضة، وتختفي صيحات أخرى ومع هذا، فهناك صيحات موضة معروفة منذ القدم ولا تنتهي مع مرور السنوات، ولذلك ننصحك بإقتناء هذه الصيحات لأنكِ ستضمنين بقاءها في خزانتك لسنوات طويلة.

تناغم الأبيض والأسود

نسقيهم بأي طريقة وستكوني أنيقة! يختلف تنسيق اللونين الأبيض والأسود في كل عام عن الذي سبقه، ولكن الإتفاق في المزج بينهما، ولذلك فإن إختيار أزياء تجمع بينهما ستكون فكرة جيداً، سواء كانت قطعة واحدة بتقليمات أو نقشات وطبعات تجمع بين اللونين، أو تنسيق بلوزة بيضاء مع بنطال أسود أو العكس.

طبعات الحيوانات

لا يمكن أن ننظر في خزّانة أي إمرأة دون أن نجد فيها قطعتان بطبعات الحيوانات، وتحديداً طبعات جلد الفهد وجلد النمر، وتعد الفساتين الماكسي والمعاطف الشتوية الطويلة هي الأبرز في هذه الصيحة.

فساتين الأميرات

ونقصد بها الفساتين المنفوشة بتصميمها الكلاسيكي المعروف في القصص الخيالية، فهذا التصميم الأنثوي لا يمكن أن يصبح موضة قديمة، بل نجده الآن منتشر إلى حد كبير وعاد ليصبح فستان أساسي في حفلات الزفاف والمناسبات الكبرى.

طالع أيضا هكذا سترتدين الأزياء المنقّطة هذا الصيف

نقشات الورود

تعتبر نقشات الورود من أجمل صيحات الموضة التي تحبها كل إمرأة، وستظل من الصيحات التي لا تنتهي بمرور الوقت، سواء كانت طبعات أو تطريزات أو أقمشة بارزة بأشكال الورود.

الفستان الأسود

أحد أهم القطع الأيقونية التي لا يمكن أن تنتهي موضتها، الفستان الأسود نجم السجادة الحمراء الذي يمنح المرأة جاذبية وسحر خاص، لا نعرف حتى الآن ما سر هذه الجاذبية الشديدة، ولكننا واثقون أنه القطعة الأهم لدى كل إمرأة.

طالع أيضا 5 قواعد أساسية لإرتداء إطلالة جينز كاملة