- Advertisement -

تعرفي على موضة المعاطف خريف وشتاء 2021 2022

حان الوقت لتبدئي في إعداد خزّانة الشتاء وشراء بعض القطع الجديدة والمواكبة للموضة، ولذلك سنبدأ معكِ من الآن في إطلاعك على آخر موضة الشتاء والصيحات الرائجة لهذا الموسم..

في كل موسم، تظهر صيحات خاصة بالمعاطف، ففي العام الماضي، ركّز مصمموا الأزياء على بعض الإتجاهات مثل المعاطف العسكرية والمعاطف بالأحجام الكبيرة والمعاطف المنقوشة، أما هذا الموسم، فقد برزت صيحات أخرى في عروض الأزياء. نعرفك اليوم على أبرز موضة المعاطف الشتوية لعام 2021!

الـTrensh Coat

أو المعاطف الواقية من الأمطار، تلك التي إخترعتها علامة بربري، وأصبحت أحد أهم القطع الأيقونية على الإطلاق، والتي لا تنتهي موضتها، وقد إحتفظ معطف الـTrench هذا الموسم بتصميمه الكلاسيكي وألوانه الهادئة مثل الكاميل والأوف وايت، ويمكن تنسيقه مع أزياء وإكسسوارات باللون الأبيض مثل إطلالة سيلين خريف وشتاء 2021 2022.

z0.jpg

 

معاطف فرو الأغنام

يعتبر المعطف المصنوع من فرو الأغنام من التوجهات البارزة على قائمة موضة ازياء شتاء 2021, سواء كان مغطى بهذا الفراء بالكامل، أو يظهر في قطع داخلية على الأطراف، وأيضاً يأتي بالألوان الطبيعية له ودرجات البيج مثل معطف برونزا سكولر الأبيض مع فرو الأغنام البيج.

z1.jpg

المعاطف المنفوخة

كانت هذه المعاطف رائجة أيضاً الشتاء الماضي، ولكن في هذا الموسم أكثر تنوعاً وبأفكار جديدة، منها الطويل ومنها متدرج الطول، ويعد تصميم بالنسياغا باللون الأخضر الزيتي من أجمل تصاميم معاطف منفوخة التي تجمع بين الدفء والأناقة.

z2.jpg

معاطف الفينيل

كثير من النساء تحب خامة الفينيل في الشتاء، وهو عبارة عن جلد لامع يبدو رائعاً في المساء، وهذه فرصتهن لإقتناء معاطف الفينيل الرائجة، وخاصةً باللون الأسود الأنيق، وقد أحببنا نعطف مارني الأسود اللامع في عرض ازياء خريف وشتاء 2021 2022.

طالع أيضا 3 خطوات لتمزيق سروالك الجينز بالمنزل

z3.jpg

معاطف الفرو

المعاطف الفرو واحدة من الإتجاهات الشتوية التي لا تختفي مع مرور السنين، وفي كل عام تزداد فخامة وأفكار غير معتادة مثل معطف سيمون روشا البني مع الحزام الفرو الأسود.

z4.jpg

المعطف الأحمر

لإمرأة جريئة، عاشقة للموضة والألوان، وتريد أن تلفت الأنظار إليها، هذه الصيحة مصممة من أجلك، إنها المعاطف باللون الأحمر، والتي ظهرت لدى العديد من بيوت الأزياء لهذا الموسم، وأعجبنا معطف جاسون وو الأحمر بدرجته الصارخة.

z5.jpg

طالع أيضا 5 صيحات للجاكت الجلد في خريف وشتاء 2021