تعرف على أسرار التسوق الناجح في “البلاك فريداي “

 

نحن نعلم جميعا أن موعد التسوق و الخصومات العظيمة قد حان , انه اخر جمعة من شهر نوفمبر في كل عام .

في الجمعة السوداء يتدم أفضل الصفقات ، لكنها تأتي فقط لأولئك الذين هم على استعداد وفي المكان المناسب في الوقت المناسب.

وإليك بعض النصائح لمساعدتك على تحقيق أقصى استفادة من المبيعات والخصومات

  1. قم بأبحاثك الخاصة

إذا كنت تخطط لإجراء شراء يوم الجمعة الأسود، فمن المهم أن نتذكر أن تتحقق  من تقارير المستهلك وقراءة اراء المستهلكين الاخرين قبل أن تقرر إجراء عملية الشراء. إذا كان المنتج هو سيءفلا تشتريه مهما كان رخيصا. خذ وقتك  للتأكد من انه منتج  جيد ويستحق الحصول علىه حتى لو اضطررت للوصول للمحل في وقت مبكر أو البقاء حتى وقت متأخر.

  1. تصفح العروض قبل الذهاب

بفضل مواقع  المحلات المتاحة  على الانترنت ، يمكنك الحصول على فكرة جيدة عن الصفقات التي ستكون فيها قبل بدء التسوق في الجمعة السوداء. محاول معرفة أي تجار تجزئة ممن لديهم  ما تحتاجه، وعندها ستقرر أين ومتى تريد أن تذهب، وسوف تساعد في وضع الميزانية كما يمكنك تصفح الصفقات، عمل قائمة مع المنتجات، تحتوي على، السعر، والموقع، وأي ساعات خاصة للبيع.

  1. قارن الأسعار قبل أن تخرج

قم بالتجول لمعرفة متوسط سعر التجزئة للمنتج قبل أن تغادر منزلك، حتى تتمكن من الذهاب إلى المتجر الذي يقدم أفضل صفقة. تحقق لمعرفة ما عادة ما يأتي مع المنتج الذي تبحث عنه، وما هو أفضل محل يعرضه. العديد من المتاجر تقدم “اعلانات” عن المنتجات،  فلا  تستغرق وقتا طويلا لمعرفة ما  إذا كانت الصفقة حقا تستحق كل هذا العناء أم لا.

  1. اجلب الإعلانات معك

احرص على جلب إعلانات المبيعات معك حتى تتمكن من توفيرها إذا كنت بحاجة إلى الاتصال بمتجر على “ضمان أدنى سعر”. ومعظم المتاجر لديها سياسة تسمح لها بمطابقة سعر أقل للإعلان عنه أو ضربه، ولكنها تتطلب منك عرض الإعلان كدليل لمعالجة فرق السعر. وبصفة عامة، فإن سياسة المتجر لا تنطبق على الصفقات المعلن عنها عبر الإنترنت، حتى في حالة موقع متجر بسبب الصفقات على الانترنت فقط، ولكن يمكنك دائما طباعة صفحة ويب حيث رأيت صفقة مع السعر المعلن وإعطائها بالرصاص .

  1. استخدام بطاقات الائتمان مخزن

أنا لا أقول تعدي الحد الأقصى بالبطاقات الخاصة بك. لكن لا يزال لديك لممارسة الدهاء  في انفاق الميزانية وجعل الفوائد عادية لتجنب رسوم الفائدة الضخمة، ولكن العديد من المتاجر تقدم خصومات وضمانات إضافية إذا قمت بإجراء عمليات شراء على بطاقة متجرك. هذا، عندما تدفع بالكامل كما لو كانت تدفع نقدا،  حينهايمكن أن توفر فوائد وفورات إضافية.

  1. الحجز المبكر و العروض الخاصة

العديد من المتاجر الإعلان عن صفقات الحجز و الشراء في وقت مبكر، وعموما بين 4 و 11 صباحا، ليس فقط من اجل للمساعدة في تقليل الحشد، ولكن أيضا لتقديم ليلة  شراء خاصة بين ساعات منتصف الليل و 4 صباحا لتقليل الحشد الذي لا ترغب في الحصول علىه في وقت مبكر، ولكن يفضل  ايضا البقاء حتى وقت متأخر. فالاستغناء عن هذه الصفقات ليس فقط وسيلة جيدة للتغلب على الزحام، ولكنه طريقة جيدة لضمان الحصول على صفقات اكبر، لأنه عادة ما يتم إنهاء الصفقات.

  1. تعرف على سياسة المتجر

أصبحت  المحلات أكثر صرامة في سياسة الاسترجاع و التبديل  , ومعرفة سياسات المحل قبل أن تذهب يمكن أن تساعدك على اتخاذ قرار بشأن مكان للتسوق وما الأماكن التي يمكن ان تتجنبها. بدأت معظم المتاجر الآن لإغلاق نافذة الاسترجاع، بحيث  يصبح العملاء ليس لديهم وقتا طويلا لاسترجاع المنتج.

مقدار الوقت الذي يجب عليك إرجاع شيء مهم منذ كنت شراء ما يقرب من شهر مقدما. وجود إيصال هو أيضا مهم جدا، لأنه لا يوجد إيصال غالبا ما يعني لا استرجاع للمال

  1. لا ننسى استلام هدية

العديد من المتاجر تقوم بطباعة إيصال هدية حتى تتمكن من تضمين إيصال مع هدية في حال العودة أو التبادل، دون الكشف عن مقدار المال الذي أنفقته على هذا البند. في حين أن العديد من المتاجر القيام بذلك تلقائيا لمشتريات موسم عطلة، فمن المهم أن تطلب واحد حتى تتمكن من التأكد من أن يكون ذلك للمتلقي.

 

 Pharoh Cooper Jersey