- Advertisement -

تعرف على قائمة مطربى تترات مسلسلات رمضان 2017 – أبرزهم حماقي وعبد الباسط

سجل عدد من كبار مطربى الوطن العربى تترات مسلسلات رمضان وذلك بالرغم من عدم استكمال تصوير الأحداث، فتقدم النجمة الذهبية نوال الزغبى هذا العام “تترين” الأول هو تتر مسلسل “لأعلى سعر” وهو العمل الذى يقوم ببطولته عدد من النجوم، من أبرزهم نيللى كريم وزينة وأحمد فهمى ونبيل الحلفاوى، ويعتبر “لأعلى سعر” التعاون الأول الذى يجمع نيللى كريم وزينة فى الدراما، عقب أن عملا سويًا فى فيلم “واحد صفر” الذى طرح فى السينمات عام 2009.
كما تغنى هذا العام نوال الزغبى تتر مسلسل ” كراميل ” للنجم ظافر عابدين وماجى أبو غصن وكارمن لبس، والمسلسل عربى مشترك، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى رومانسى.
وعن المطرب الشعبى عبد الباسط حمودة فيغنى تتر مسلسل “رمضان كريم” وكتب كلمات التتر كلمات الأغنية الشاعر أحمد على موسى، والعمل من بطولة روبى وريهام عبد الغفور، تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج أحمد السبكى.
فى حين يقدم السوبر ستار محمد حماقى للمرة الثانية تتر لمسلسل رمضانى، حيث يقدم تتر مسلسل “سبع صنايع” والذى كتب كلماته من كلمات أحمد على موسى، ويتناول عددًا من القضايا التى تخص المواطن البسيط مثل الغلاء وارتفاع الأسعار واختلاف العادات والتقاليد وتأثير ذلك على المجتمع، وغيره من الحلقات المنفصلة المتصلة فالأحداث بالكامل تدور داخل إحدى العمارات التى تجمع 3 عائلات من طبقات مجتمعية مختلفة إضافة إلى حارس العقار.
كما قامت المطربة سميرة سعيد بتسجيل أغنية تتر بمسلسل “أرض جو” للنجمة غادة عبد الرزاق، مع الموزع هانى يعقوب، ويشارك فى بطولة “أرض جو” محمد كريم وأحمد العوضى وفريال يوسف ومن تأليف محمد عبد المعطى وإخراج محمد جمعة.
وترددت الأقاويل عن اختيار المطربة الشعبية بوسى من أجل غناء تتر مسلسل النجمة يسرا وهو “الحساب يجمع” والذى سيعرض شهر رمضان المقبل، ويشارك فى بطولة العمل وإيمان العاصى ومحمود عبد المغنى وبوسى وكريم فهمى، وتأليف محمد رجاء وإياد عبد المجيد، وإخراج هانى خليفة.