تعرف علي كريم هاي كوين 4

كريم هاي كوين 4 من إحدى الكريمات المشهورة التي تتسم بفعاليتها الشهيرة كما يعتمد عليها في علاج الكثير من المشاكل التي تتعرض لها البشرة والجلد، فيتوفر ذلك الكريم في الكثير من الدول العربية ومن خلال مقالنا التالي سنقدم إليكم كل ما يخص كريم هاي كوين.

كريم هاي كوين

يعتبر كريم هاي كوين 4 من أفضل أنواع الكريمات ذات الفاعلية التي تلعب دور كبير في تفتيح البشرة بالإضافة إلى تفتيح المناطق الحساسة، فذلك الكريم يعتبر من إحدى مستحضرات التجميل التي أكد الكثير من الأشخاص على فاعليتها، كما أن مكوناته ذات فاعلية كبيرة وفيما يلي مكونات كريم هاي كوين:

  • الهيدروكيون، تعتبر تلك المادة هي المادة الفعالة في منتج هاي كوين ومتواجدة بتركيز 2% و4% وتساعد تلك المادة على التخلص من كافة طبقات البشرة السطحية بالإضافة إلى خلايا الجلد الميتة، كما أنها تعمل على تجديد كافة خلايا البشرة وتزيدها بالإشراق.
  • المكونات الأخرى، يحتوي الكريم أيضًا على مختلف المكونات الأخرى ذات الفعالية المحدودة ومن أبرز تلك المواد كلًا من البارافين السائل وميثيل البارابين وبولي أوكسيل 40 ستيرات وبروبلين جليكول وحمض الستياريك والكحول الستياريلي.

ما هي استخدامات كريم هاي كوين؟

هناك الكثير من الاستخدامات التي يتم استخدام فيها كريم هاي كوين ومن تلك الاستخدامات كلًا من التالي:

تفتيح التصبغات

يساعد كريم هاي كوين غلى تفتيح البشرة كما أنه يساعد على التخلص من مشكلة التصبغات الجلدية مثل البقع الناجمة عن التعرض لأشعة الشمس، كما أنها تساعد على التخلص من مشكلة الندوب التي تحدث عن الحوادث أو الحروق وذلك بعد أن يتم استخدامه بصورة مستمرة.

كريم هاي كوين للركب

يعد كريم هاي كوين من أفضل أنواع الكريمات التي تساعد على التخلص من مشكلة البقع الداكنة على الركبتين، كما أنه يساعد على التخلص من ملمس الركب الخشن والجاف وتمدها بالنعومة والترطيب، فيدخل ذلك الكريم في صناعة الكثير من الوصفات المنزلية التي تساعد على تفتيح البشرة.

طالع أيضا : أفضل غسول وجه للبشرة الجافة

كريم هاي كوين لتقشير البشرة

يساعد ذلك الكريم هاي كوين 4 على تقشير البشرة، فيساعد على التخلص من كافة طبقات الجلد الميتة وبالتالي يساعد في الحصول على بشرة نضرة للغاية وملمسها كالحرير، لذلك فهو من الكريمات التي تساعد على تفتيح اليدين الداكنة نتيجة التعرض لأشعة الشمس.

كريم هاي كوين للمناطق الحساسة

من أحد أبرز فوائد كريم هاي كوين أنه يساعد على تفتيح الاماكن الحساسة كما أنه يساعد على تقشير الجلد الداكن وبالتالي التخلص من الصبغات، فاستعماله بصورة منتظمة لفترة طويلة يساعد على التخلص من تلك المشكلة، يدخل هاي كوين أيضًا في تحضير الكثير من الوصفات المنزلية للتفتيح على سبيل المثال فيعتمد عليه مع زيت اللوز مع تفتيح الإبطين.

طريقة استخدام كريم هاي كوين

هكذا أشار الكثير من المختصين على الطريقة التي يعتمد عليها في استخدام ذلك الكريم، فيتم وضع طبقة رقيقة فقط من ذلك المنتج بشكل يومي على سطح البشرة وبالتالي يتم الحصول على أفضل النتائج، ويفضل أن يتم وضعه على البشرة كل يوم مساءًا من أجل الابتعاد عن جفاف البشرة، مع الحرص على بعد المنتج عن منطقة العين.

كما يمكن يتم وضع ذلك الكريم على المناطق الحساسة والكربتين ويتم تركه لحين الصباح الباكر، وفي الصباح يتم إزالته من على البشرة بالاعتماد على المياه أو بالاعتماد على غسول البشرة، يفضل أن يتم التأكد من نظافة البشرة وتخلصها من كافة الجروح قبل أن يتم وضع ذلك المستحضر على البشرة.

طالع أيضا : كريم بيبانثين للوجه

Leave a comment