تعلمي طريقة تكبير الشفاه بمكون لا يخطر لك على بال!

لشفاه خالية من العيوب، جربي طريقة تكبير الشفاه بمكونات غريبة وغير تقليدية

في السنوات الأخيرة، أصبحت الشفاه الممتلئة علامة مميزة من علامات الصحة والجمال، لذا تتهافت الكثيرات لامتلاك شفاهًا ممتلئة رغم أن هذا الأمر قد يكون خاضع لعوامل وراثية. تلجأ بعض النساء إلى الخضوع لعمليات التجميل وحقن الفيلر من أجل الحصول على إطلالة جذابة، سواء أنف جذاب أو شفتين مكتنزتين أو خدود وردية. لكن ليس كل النساء يفضلن الجراحات التجميلية، بعضهن يقرر الحصول على الجمال والجاذبية بطرقهن الخاصة خاصة أن هناك أكثر من طريقة تكبير الشفاه باستخدام بعض الحيل والطرق بل والمكونات البسيطة – التي قد لا تخطر لك على بال فهل يمكن ان تجربي إحداها؟

تكبير الشفايف
بالعسل والسكر يمكنك تكبير شفتيك

تكبير الشفاه بالعسل والليمون والجلسرين

بالثلج وعصير الليمون، اصنعي أكثر من وصفة لتكبير الشفاه الرفيعة

طالع أيضا طريقة تكبير الشفايف بالفازلين

وصفة زيت الزيتون بالعسل؛ المكونات ملعقة من زيت الزيتون. ملعقة من عسل النحل الطبيعي. طريقة الاستخدام نخلط المكونات السابقة معاً، ونضع منها على الشفتين، ونتركها لمدة ربع ساعة، ثم نغسل الشفاه بالماء.

وصفة العسل مع عصير الليمون؛ المكونات: ملعقة من عسل النحل الطبيعي. ملعقة من عصير الليمون الطازج. طريقة الاستخدام: نخلط المكونات معاً، ثم نضع منها على الشفاه بعد فركها بفرشاة أسنان للتخلص من الخلايا الميتة، ونضع منها ليلاً، ونتركها لمدة نصف ساعة.

وصفة العسل مع الجلسيرين؛ المكونات: ملعقة من عسل النحل الطبيعي. ملعقة من الجلسرين. نصف معلقة من عصير الليمون. طريقة الاستخدام: نخلط الملاعق السابقة معاً، ونضع منها على الشفاه، فهي تخلص من جفاف الشفاه.

طريقة تكبير الشفاه بالثلج

ضعي الثلج على شفتيكِ من خلال استخدام الثلج المجروش داخل قطعة قماش معقمة، ووضعها على شفتيكِ، كما يمكنك أيضًا تمرير قطعة من الثلج على شفتيكِ لجعلها تنتفخ قليلًا بفعل البرودة. ينبغي المواظبة على هذه الطريقة مرتين أسبوعياً على الأقل وستلاحظين الفرق، لا سيما قبل وضع أحمر الشفاه.

طالع أيضا خلطة لتكبير الشفايف

تكبير الشفاه بالثلج والعسل
تكبير الشفاه بالثلج قبل وضع احمر الشفايف

نفخ الشفاه بعصير الليمون

فوائد عصير الليمون؛ فالليمون صديق الجمال والبشرة والجسم أيضًا..افركي الشفتين بعصير الليمون، وواظبي على ذلك ثلاث مرات يومياً. يعمل عصير الليمون على تكبير الشفتين وتلميع لونهما وإزالة أي تصبغ فيهما. استخدمي عصير الليمون في الصباح الباكر، وبعد التعرض لأشعة الشمس ولكن تأكدي أنكِ قد شطفت الشفتين جيدًا بعد مرور نصف ساعة تقريباً.

طريقة تكبير الشفاه بالتقشير

طرق نفخ الشفتين متعددة؛ فبخلاف الطرق المذكورة هناك العديد من الأساليب للحصول على شفتين كبيرتين أحدها هي طريقة التقشير: عندما يصيب الشفاه التشقق والجفاف، فإن أجزاء الجلد الميت تغمق الشفاه مما ينتج عنه انعكاس ضوءاً أقل، فتظهر الشفتين بحجم صغير. ولتكبير شفتيك بالتقشير، في البداية افركي شفتيك باستخدام فرشاة أسنان عليها قليل من السكر، وحركيها بصورة دائرية لإزالة الجلد الميت وتنشيط الدورة الدموية، مما يمنحك لوناً وردياً طبيعيًا، ثم اغسليها بالماء الدافئ، وضعي مرطب للشفاه.

تكبير الشفتين
تكبير الشفتين بالتقشير

يمكن كذلك إضافة العسل أو زيت الزيتون أو زيت جوز الهند إلى السكر عند التقشير فتلك المكونات الطبيعية ستمنح شفتيك لمعانًا أكثر.

كثيرًا ما تتسائل الفتيات والنساء عن الوصفات الطبيعية والمنزلية التي تساعد في نفخ الشفاه، خاصة وأن طريقة تكبير الشفاه بالمكونات الطبيعية قد تغني حقًا عن الجراحات التجميلية، وتتضمّن بعض هذه الوصفات: مسحوق البيكنج باودر! ويمكنكِ تجربة الوصفة الآتية للحصول على شفاه مُمتلئة:

ضعي ملعقة كبيرة من زبدة الشيا، وملعقة صغيرة من البيكنج صودا، وملعقة صغيرة من البيكنج باودر، في وعاء صغير وامزجيهم جيدًا. افركي شفتيكِ بهذا المزيج واتركيها لمدّة ربع ساعة. كرّري استخدام هذه الطريقة 3 مرات أسبوعيًا للحصول على النتائج المرغوبة.

طالع أيضا سيروم تكبير الشفايف