- Advertisement -

تفتيح المناطق الحساسة تجربتي مضمونة النتائج

تفتيح المناطق الحساسة تجربتي عندما نبحث عن طرق تفتيح المناطق الحساسة تجربتي ستوضح إمكانية ذلك بسهولة، وتحقيق نتائج مرضية وآمنة في آن واحد مع اتباع بعض النصائح البسيطة في تنفيذها من خلال متابعتكم للسطور التالية سنتعرف على بعض الطرق السهلة من مكونات متوفرة في منازلنا.

قد يهمك أيضا: صابون لتفتيح البشرة الدهنية

تفتيح المناطق الحساسة تجربتي مضمونة النتائج

يمكن اتباع بعض الطرق السهلة من أجل تفتيح المناطق الحساسة تجربتي مع الخلطات المنزلية أثبت إمكانية ذلك، وبمكونات معظمها متوفر في المنازل، وكذلك حرصت على ان تكون آمنة على الجلد ولا تسبب مشكلات فيما بعد.

هناك بعض الخلطات التي يمكن تطبيقها على المناطق الحساسة، والتي تعاني منها كثيرا من النساء، وهي منطقة تحت الإبطين، ومنطقة البكيني، والتي تعطي نتائج مبهرة في وقت قصير، وذات نتائج ممتدة الأثر.

من خلال ما يلي سنوضح بعض الخلطات من مكونات طبيعية في المنازل، ويمكن الحصول على بعض المكونات من المحلات بسهولة لتوفرها في كل مكان إن لم تكن متوفرة في المنزل.

كما سنعرض لكم خلطات  من مستحضرات تجميلية يمكن الحصول عليها من الصيدليات، وبأسعار في متناول اليد تعادل في أثرها أغلى المستحضرات التجميلية العالمية.

تفتيح المناطق الحساسة تجربتي

خلطات تفتيح الجلد من مكونات منزلية

من مكونات طبيعية وبسيطة وآمنة يمكن عمل خلطات مفيدة جدا للجلد وتعطي نتائج مبهرة، ومن خلال تطبيقي لها، وتجارب صديقاتي جمعت لكم بعض الوصفات السهلة لكي تعم الفائدة، كما وضحت مع تلك التجارب طريقة الاستخدام.

  • خلطة زيت الزيتون والسكر الخشن والليمون لتقشير الجلد الميت من المنطقة الحساسة، وتكون الطريقة بإضافة معلقتين سكر كبيرتين ومعلقة زيت زيتون وعصر ليمون، ويتم خلطهم بلطف ثم دهن المنطقة بشكل دائي لمدة ثلث ساعة ثم شطفها بالماء الفاتر، والتجفيف بمنشفة قطنية، ويفضل تطبيقها مرة كل أسبوع.
  • وخلطة النشا ولبن البودرة وماء الورد، قومي بوضع معلقة كبيرة من النشا ومعلقتين من لبن البودرة ومعلقة من ماء الورد، ثم أضيفي كوب من الماء البارد عليه ثم قلبيه على النار حتي يعطي قوام شبه متماسك ثم ضعيه في الثلاجة حتى يبرد وضعي منه يوميا بعد عمل التقشير الأسبوعي
  • خلطة الزبادي بالعسل والليمون، وتكون عبارة عن نصف كوب زبادي ومعلقة كبيرة من العسل وعصير ليمون، ويتم مزجهم حتى يعطوا الشكل الكريمي ثم تطبيقهم على المنطقة وتركهم لمدة نصف ساعة ثم شطفهم بالماء الفاتر، وتطبق تلك الوصفة يوم ويوم.
  • يمكن استبدال تلك الخلطات بخلطة جربتها صديقتي من عبوة كريم بانثينول عليها شريط كامل من فيتامين هاء، ويكون على شكل كبسولات جيلاتينية ويوضع في برطمان صغير للاستخدام اليومي.

قد يهمك أيضا: ماسك ترطيب للوجه

تفتيح المناطق الحساسة تجربتي

نصائح تفتيح المناطق الحساسة تجربتي توضحها

يمكن تفتيح المناطق الحساسة تجربتي أوضحتها فيما سبق، ولكن هناك بعض النصائح التي اتبعتها خلال تطبيقي للوصفة، وهي:

ضرورة الحفاظ على تلك المناطق نظيفة وجافة من الماء والتعرق من خلال تجفيفها بفوطة قطنية نظيفة.

  • استخدام منظفات جلدية ذات إضافات مرطبة ومغذية للجلد، والبعد عن المنظفات العادية التي تسبب حساسية وجفاف للجلد.
  • حرصت على ارتداء ملابس قطنية خاصة الملاصقة للجلد، وابتعدت عن ارتداء الملابس التي تحتوي على نسبة ألياف صناعية عالية.
  • لأنها تسبب تعرق زائد، وحساسية في كثير من الأحيان مما يؤدي إلى اسمرار الجلد.
  • ابتعدت عن العطور ومستحضرات العناية بالبشرة التي تعطي رائحة عطرة أو تستخدم لإزالة الشعر؛ لأن أغلبها يسبب حساسية واسمرار في الجلد.
  • يجب ارتداء ملابس قطنية تمنع احتكاك الفخذين ومنطقة تحت الإبطين مما يمنع التعرق وحدوث الالتهابات.
  • حرصت على استخدام الوصفة لفترة طويلة حتى أحافظ على النتائج والتخلص النهائي من الاسمرار.
  • حافظت على الاهتمام بالجلد واتباع النصائح التي تحمي الجلد من الالتهابات والحساسية التي قد تعيد الاسمرار مرة أخرى.
  • في حالة حدوث أي حساسية سواء كانت شعور بالحكة أو احمرار في الجلد يجب استشارة الطبيب المختص أو الطبيب الصيدلي على الفور.

قد يهمك أيضا: خلطات تبيض الجسم بسرعة وسهلة