- Advertisement -

تفصيل فساتين بسيطة

تحرص معظم الفتيات والنساء على تفصيل فساتين بسيطة حتى تكون مناسبة للخروج صباحًا سواء في الجامعة أو في العمل أو المصيف؛ وذلك لكون الفساتين تمنح هؤلاء الفتيات أنوثة أكثر خاصةً التي تحتوي على تصميمات حديثة وألوان مبهجة، لذا يجب عليكِ سيدتي امتلاك فستان في خزانتك من أجل الحصول على الحرية والانطلاق في معظم المناسبات سواء صباحًا أو مساءًا.

قد يعتقد البعض أن الفساتين خاصة بلبس المحجبات فحسب، ولكن هذا اعتقاد خاطئ، فهناك العديد من التصاميم المتميزة والتي تصلح لغير المحجبات أيضًا..

 

قد يهمك أيضا: فساتين اطفال ناعمة

تفصيل فساتين بسيطة

يعتمد تفصيل فساتين بسيطة على أفكار جديدة مناسبة للحدث المناسب له، حيث تتوالى التصميمات والأفكار التي يمكن تفصيل الفستان الملائم لكِ وبالألوان التي تفضليها، ومن هذه الأفكار..

– يمكنك اختيار فستان ذات قماش منقط مناسب للخروج في فترة النهار، هذا الفستان يمكن أن يكون نصف كم أو كم طويل بأسورة، ومتصل به حزام عند الخصر من نوعية الجلد البني، ومنفوش من الوسط إلى أسفل مع إمكانية ارتداء حذاء أبيض.

– كما يتوفر معنا فكرة تصميم مميزة للغاية وهو فستان منقوش بالورود ما بين اللون الأبيض والأحمر، هذا الموديل مناسب لفترة النهار أيضًا، حيث يعتمد تصميم هذا الفستان على كم طويل وفي نهايته شكل مروحة، ويتسم بأنه مرتبط بأزرار من الرقبة وحتى أسفل الفستان، مع إمكانية وضع حزام من نفس لون القماش أو اختيار حزام خصر باللون الهافان وارتداء حذاء من نفس لون الحزام حتى يكون في تناسق بين الألوان.

تفصيل فساتين بسيطة

موديلات فساتين تفصيل 2021

تفضل معظم النساء ارتداء فساتين مبهجة خاصةً في فصل الصيف؛ لأنها مريحة وخفيفة عند المشي والانطلاق، لذلك معنا الكثير من الأفكار المناسبة لفصل الصيف والخريف من أجل أن تتمتع النساء بارتداء فساتين راقية وخفيفة وهي كالآتي..

تفصيل فساتين بسيطة

– فستان منقوش على شكل رسومات هندسية متنوعة تعطي للسيدة مظهرًا جميلًا، خاصةً إذا كان يحتوي على ألوان مختلفة ومتناسقة مع بعضها، هذا الفستان بسيط للغاية ليس به الكثير من التفاصيل وهو عبارة عن فستان طويل وبأكمام طويلة وبأسورة، وبه استيك من الخصر، إذا كان رسومات الفستان به ألوان حمراء يمكنك ارتداء حذاء وشنطة باللون الأحمر بهدف منح مظهر جذاب وتناسق في الألوان.

– من أكثر الأفكار التي تعتمد على تفصيل فساتين بسيطة هي الفساتين ذات القماش المقلم المناسب للفتيات القصيرات، لأنه يعطي مظهر نحيف وطويل، حيث تظهر فكرة الفستان بأن له قصة بسيطة عند الكتف ومن ثم منسدل حتى أسفل الفستان، مع تصميم حزام الوسط من نفس القماش على أن يكون منسدل من الجنب.

 

قد يهمك أيضا: فساتين سواريه بناتي 2021

أجمل دريسات 2021

تعتقد الكثيرات من النساء أن تفصيل فساتين بسيطة صعبة للغاية وتحتاج إلى مصممة أزياء خبرة وتصميمات كثيرة، إنما الأمر سهل للغاية لأن هذه الفساتين لا تعتمد اعتماد كلي على تصميمات وقصات كثيرة إلا عند تصميم فساتين السهرة، وبناءً عليه نعرض لكِ سيدتي بعض الأفكار الحديثة ويمكنك اختيار ما يروق لكِ سواء الألوان أو التصميمات..

تفصيل فساتين بسيطة

جاءت فكرة هذا الفستان بأنه من الممكن ارتداء قميص أبيض تحت الفستان لأنه عبارة عن فستان كت ومفتوح من الصدر، مع إمكانية ارتداء حزام للوسط من اللون الأبيض أيضًا، مع وضع بعض اللمسات في الحقيبة والحذاء.

لن ننسى الأقمشة السادة عند تفصيل فساتين بسيطة حيث استطاعت الفساتين ذات اللون السادة أن تجذب انتباه الفتيات اللاتي تفضل الألوان الهادئة مثل درجات الأزرق أو الأخضر.

ياتي تصميم الفستان بتصميمن أحدهما يعتمد على وجود أزرار بدايةً من الصدر إلى أسفل، وجيوب عند الصدر أيضًا، والآخر بدون أية أزرار، وكلا التصميمين يمكن وضع حزام للخصر على أن سميك من نفس نوع ولون القماش، جدير بالذكر أن هذا التصميم مناسب للغاية إذا كان باللون الزيتي أو البيج، ويمكن منح لمسة فنية جذابة من خلال ارتداء حقيبة حذاء باللون الأحمر أو الأبيض.

 

قد يهمك أيضا: موديلات فساتين بنات مراهقات

Leave a comment