- Advertisement -

تكثيف الحواجب باسرع وقت

تبحث الكثير من السيدات عن طرق مختلفة ومتنوعة في تكثيف الحواجب باسرع وقت، ونجد أن الحواجب الخفيفة تكون بسبب النتف والإزالة لها وهنا طرق مختلفة ومتنوعة يمكن من خلالها تكثيف الحواجب باسرع وقت، وهنا سوف نتحدث عن هذه الطرق الكثيرة حتى تختارين الطريقة المناسبة لك.

طرق تكثيف الحواجب باسرع وقت

طرق تجميلية

وهنا يتم الاعتماد على قلم الحواجب باللون البني فهو يعتبر من أفضل وأسرع الطرق لتكثيف الحواجب، وعندما يتم استخدام هذا القلم تجده يعمل على ظهور الحواجب بمظهر كثيف مع شكل طبيعي.

زيت الزيتون

يعتبر زيت الزيتون من طرق تكثيف الحواجب حيث أن له أهمية كبيرة في تعزيز نمو شعر الحواجب، ويتم استخدامه عن طريق تدفئة زيت الزيتون ونقوم بتدليك الحاجب بزيت الزيتون ليلًا قبل النوم، أو نقوم بخلط ربع ملعقة من زيت الزيتون وعليها بعض قطرات من عسل النحل ونقوم بتدليك الحاجبين به لبضع دقائق ونتركه لمدة نصف ساعة وبعد ذلك نغسل الحواجب بالماء الدافئ.

زيت جوز الهند

يعتبر زيت جوز الهند من طرق تكثيف الحواجب باسرع وقت، حيث أن زيت جوز الهند يحتوي على بروتينات وحديد وفيتامين ه‍، ويعمل على تعزيز نمو شعر الحواجب ويستخدم عن طريق تدفئته ووضعه على أطراف الأصابع وتدليك الحاجبين به نجده يعمل على تنشيط الدورة الدموية، ونتركه لمدة ليلة كاملة وفي الصباح نقوم بغسل الحاجبين بالماء الدافئ ونستخدمه مرة في الشهر.

قد يهمك أيضا: جل تكثيف الحواجب

تكثيف الحواجب باسرع وقت
تكثيف الحواجب باسرع وقت

الليمون

يحتوي الليمون على الكثير من الفيتامينات التي تعمل على نمو شعرالحواجب، وهو من طرق تكثيف الحواجب باسرع وقت كما أنه موجود في كل منزل، ويتم استخدامه عن طريق فرك الحواجب بنصف ليمونة ونتركها لمدة ثلث ساعة ثم بعد ذلك يتم غسل الحواجب بالماء الدافئ.

صفار البيض

نجد أن البيض يحتوي على مجموعة من البروتينات التي تعمل على نمو الشعر، ويستخدم عن طريق وضع صفار البيضة في وعاء ونضع فيه قطنة ثم نقوم بتمريرها على

الحواجب لمدة عشرين دقيقة ثم نغسل الوجه بالماء البارد ونقوم بهذه الطريقة مرتين في الأسبوع.

قد يهمك أيضا: طريقة تكثيف الحواجب

عصير البصل

نجد أن البصل يحتوي على الكبريت الذي يعمل على إنتاج الكولاجين في الجسم، ويعمل على تقوية بصيلات الشعر ونموه، ويستخدم عن طريق فرم البصل والحصول على ماؤه ونقوم بتدليك الحواجب بهذا العصير لمدة خمس دقائق وبعد ذلك نقوم بغسل الوجه بالماء البارد وتكرر هذه العملية مرة يوميًا.

بذور الحلبة

تحتوي الحلبة على حمض النيكوتينيك ويعمل على نمو الشعر ونقوم بهذه الطريقة عن طريق نقع نصف ملعقة كبيرة من الحلبة في ماء لمدة خمس ساعات وبعد ذلك يتم طحنها وعجنها مع زيت اللوز وتوضع على الحواجب طوال الليل، ويتم غسلها في الصباح بالماء الفاتر ونكرر هذه الوصفة ثلاث مرات في الأسبوع.

زيت الخروع

يحتوي زيت الخروع على الفيتامينات ومضادات الأكسدة والأحماض الدهنية، ويعمل زيت الخروع على نمو شعر الحواجب بأسرع وقت، ويتم استخدامه من خلال وضع قطنة في زيت الخروع ثم دهن الحواجب به وتدليك الحاجبين به لمدة ثلاث دقائق ويترك لمدة نصف ساعة أو طوال الليل وبعد ذلك نقوم بغسل الحواجب بالماء الفاتر ونقوم بهذه الوصفة مرة في اليوم.

لقد قمنا بعرض جميع المعلومات التي تتعلق بطرق تكثيف الحواجب، وعرضنا جميع الطرق السهلة والبسيطة والتي توجد في كل منزل حتى نسهل عليك تكثيف حواجبك كما أنها طرق تقوم بتكثيف الحواجب بأسرع وقت ولا تكلفك الكثير من المال حيث أنها غير مكلفة.

 

قد يهمك أيضا: كيف اختار لون جل الحواجب