- Advertisement -

تنظيف البشرة بالهيدرا فيشل

حظيت تنظيف البشرة بالهيدرا فيشل HydraFacial انتشارا واسعا خلال السنوات الأخيرة، حيث تشير الإحصائيات أنه هناك أكثر من 2 مليون عملية تجميل بواسطة الهيدرا فيشل تجري كل سنة حول العالم، وعلى الرغم من كون هذه العملية لا تحتاج بالضرورة إلى طبيب ويمكن لأي شخص متدرب أو فني أدائه إلا أنه يجب استشارة الطبيب المتخصص قبل الشروع فيها، ومن خلال ما يلي سوف نتعرف على ماهية هذه التقنية الحديثة، وكل ما يتعلق بها من أمور.

تنظيف البشرة بالهيدرا فيشل HydraFacial

تعتبر تقنية تنظيف البشرة بالهيدرا فيشل HydraFacial أحد أبرز التقنيات التي قامت شركة Edag Systema الأمريكية التي تأسست عام 1997، وتعد التقنية من أبرز إنتاجاتها.

ويمكن وصف تقنية الهيدرا فيشل Hydra Facial بأنها عبارة عملية علاجية للجلد يتم استخدامها من أجل الحصول على بشرة جميلة ونظيفة تمنحك رونق خاص وتجعلك تستعيد أفضل نسخة من وجهك بأفضل حالاته.

قد يهمك أيضا: جهاز تنظيف البشرة وازالة الحبوب والرؤوس السوداء

 

تنظيف البشرة بالهيدرا فيشل

آلية عمل تقنية الهيدرا فيشل

تتم هذه العملية العلاجية بواسطة جهاز خاص بها من خلال مراحل مختلفة كالتالي:

  • يتم تنظيف البشرة جيدا عن طريق الرأس وشفط جميع الأوساخ والأتربة المتراكمة وتوسيع المسام.
  • عقب عملية تنظيف البشرة، تأتي عملية تقشيرها، ومن ثم إزالة جميع الخلايا الميتة التي لا فائدة منها.
  • بعد ذلك يتم تزويد البشرة بخلايا جديدة من خلال مزيج علاجي يتكون من مضادات الأكسدة وأحماض كلا من اللبنيك و الهيالورونيك، الجلوكوزامين وغيرها.
  • وتشبه عملية تنظيف البشرة بالهيدرا فيشل HydraFacial بتقنيات صنفرة البشرة في آلية عملها من خلال ازالة الجلد والخلايا الميتة، ولكن يلاحظ أن الهيدرا فيشل أكثر لطافة وفعالية من عمليات الصنفرة.
  • كما أن هذه الأخيرة من الممكن أن تؤدي إلى حدوث تجاعيد للبشرة وظهور بقع أخرى عقب انتهاء العملية العلاجية.
  • يتم إجراء عمليات الهيدرا فيشل Hydra Facial بدون تناول أي جرعات مخدرة، وتتم الجلسة في غضون ما بين 30 إلى 45 دقيقة، ولا مانع من ممارسة الأمور اليومية عقب إجرائها بمنتهى الأريحية.
  • وينصح بإجراء هذه العملية العلاجية من مرة إلى ثلاث مرات خلال العام الواحد فقط، وذلك تجنبا للإصابة بإجهاد البشرة والمحافظة على نضارة ونظافة البشرة في نفس الوقت.

قد يهمك أيضا: طريقة تنظيف البشرة الدهنية بعمق في المنزل

مميزات الهيدرا فيشل HydraFacial

يوجد العديد من المزايا التي تعود على مستخدم هذه التقنية الحديثة لتنظيف البشرة، وإليك أهمها:

  • تنظيف البشرة بالهيدرا فيشل HydraFacial من الأمور البسيطة للغاية التي تمكنك من استعادة النضارة والصفاء لبشرتك في وقت قياسي، قد يصل إلى نصف ساعة فقط.
  • من أهم مزايا هذه التقنية أنها لا تسبب أي الآلام، كما انها لا تحتاج إلى أي مواد مخدرة قبل اجرائها.
  • لا يوجد لهذه العملية العلاجية فترة تعافي، وبالتالي يمكنك ممارسة أي نشاط عقب الانتهاء من أخذ الجرعة الخاصة منها.
  • تقنية الهيدرا فيشل تمنحك نتائج فورية وملحوظة في نفس الوقت.

سعر تقنية تنظيف البشرة بالهيدرا فيشل HydraFacial

سعر تقنية الهيدرا فيشل HydraFacial مناسبة للجميع وغير مكلفة على الإطلاق مقارنة مع التقنيات الأخرى، حيث تتراوح تكلفتها ما بين 150 دولار أمريكي  إلى 500 دولار حسب الدول المختلفة.

وتتراوح هذه الأسعار السابق ذكرها في أغلب دول العالم مثل الولايات المتحدة والعديد من الدول الأوروبية ومصر.

لكن يستثنى من ذلك بعض دول الوطن العربي مثل المملكة العربية السعودية وقطر التي تحولت نظرتهم إلى  هذه التقنية إلى أنها عملية تجميل، حيث تصل سعرها في دولة قطر على سبيل المثال إلى ألفين دولار أمريكي.

ويمكن إرجاع السبب في زيادة أسعارها في هذه الدول العربية أن سكان هذه الدول يبحثون دائما عن أفضل الأجهزة المستخدمة دون النظر إلى تكلفتها.

قد يهمك أيضا: أسعار جلسات تنظيف البشرة