- Advertisement -

جربي قلم تكبير الشفايف من بلامب ات وتمتعي بشفاه جذابة

لا تتوقف محاولات حواء عن الوصول لمعايير الجمال المثالي الذي تتمناه؛ ولعل أهم معايير هذا الجمال ولا سيما في السنوات الأخيرة هي الشفاة الممتلئة. من حسن الحظ أن تكبير الشفايف ونفخها لإكسابها الجمال والجاذبية أصبح أمر في الإمكان وخاصة مع ظهور منتجات ومستحضرات التجميل الخاصة بالشفايف مثل قلم تكبير الشفايف الذي يضفي عليك إطلالة مميزة وساحرة دون أن تذهبي لطبيب التجميل.

إن قلم تكبير الشفايف من بلامب ات Plump It يحقق لك المعادلة الصعبة؛ فهو يزيد على الفور من حجم شفتيكِ ولمدة 12 ساعة مع وضعه مرة واحدة فقط، كما يمنحك ليونة أكثر. يمكنك الأن تكبير شفاهكِ بطريقة آمنة. فهذا القلم وسيلة رائعة لتعزيز شفتيك دون الحاجة إلى الحشو أو الجراحة أو أي طرق يحتمل أن تكون خطرة.

قلم تكبير الشفايف من بلامب ات يعتبر بمثابة تركيبة مذهلة لنفخ الشفاه في صورة قلم أنيق بالغ الدقة، يكبر الشفاه من أول استخدام، ويزيد مع مرور الوقت.

طالع أيضا جل نفخ الشفايف

قلم بلامب ات
القلم بلامب ات وسيلة رائعة لتعزيز شفتيك دون الحاجة إلى الحشو أو الجراحة

لماذا تختار هذا المنتج:

إن قلم بلامب ات منتج بريطاني آمن و خالي من البارابين يناسب الجميع، ولكن يُفضل ألا يُستخدم للفتيات أقل من 16 سنة. إن هذا القلم يعد بمثابة أحدث الابتكارات غير الجراحية في علاج الشفايف، فالشفاه تمتصه فورا، بعدها تصير شفتيك لينة وطرية. بعد لحظات من استخدام القلم، يمكنك أن تضعي أحمر الشفاه المفضل لاستكمال مظهرك.

يمنحك قلم نفخ الشفايف شفاه ممتلئة على الفور، آمنة تماما فهو منتج رقيق على شفتيك، خالي من البارابين أو أي مواد كيماوية ضارة، يمكن استخدامه كجزء من روتينك اليومي.

كيف يعمل قلم تكبير الشفايف ؟

يعمل قلم الشفايف على تعزيز الدورة الدموية مما يساعد على تدفق الدم إلى الشفتين. وهذا يؤدي إلى إمتلاء الشفة على الفور.

قلم تكبير الشفاه من بلمب ات، يعمل على نفخ وتكبير الشفاه بشكل فوري يدوم حتى 12 ساعه.

خلال 5 دقائق من وضعه يتم امتصاص الكريم داخل الشفتان بشكل كامل. إنه منتج مثالي للحصول على شفاه جذابه ممتلئه تزيد من جمالك.

قومي بعمل خط على شفتيك باستخدام محدد الشفاه الكريمي الفاخر الذي يدوم طويلاً والمقاوم للماء، يملأ محدد الشفاه الحواف الخارجية، بينما يكشف عن لون جريء ومرطب مقاوم للمظهر الباهت.

يمنحك قلم تكبير الشفايف الملمس الكريمي، فهو يجعل التطبيق سلسًا ويمتاز بالسهولة. إنه منتج مُرضي جدًا. يمتاز بأنه مشابه للون الشفتين الطبيعي.

يعتبر قلم التكبير معزز لحجم الشفاه ومن أهم خصائصه:

  • ينفخ ويعطي ليونة على الفور
  • بعد استعمال قلم تكبير الشفايف من بلامب ات، لن تضطري لعمل فيلر أو حقن الشفايف للحصول على شفتين بارزتين وممتلئتين بعد اليوم.
  • مصمم للاستخدام مع ملمع الشفايف المفضل لديك
  • آمن تماما ولطيف على الشفاه وليس له أي آثار جانبية
  • يزيد من حجم شفتيك لمدة تصل الى 12 ساعة
قلم تكبير الشفايف Plump It!
قلم تكبير الشفايف Plump It! آمن تمامًا وطبيعي

إن هذا القلم المخص لملئ الشفاه المكثف وهو أحدث ابتكار في علاج الشفاه غير الجراحي، وهو مضمون ليكون منتجك الجديد للشفاه الفريدة! إن تركيبة الانتفاخ الفريدة تُمتص في الشفاه على الفور، مما يوفر شفاهًا أكثر امتلاءً ونعومةً وأكثر تحديدًا في غضون دقائق. بعد التطبيق، ستكونين جاهزة لتطبيق ملمع الشفاه أو أحمر الشفاه المفضل لديك لإكمال مظهرك! أنه يساعد على الحصول  على شفاه ممتلئة ونتائجه تتحدى نتائج حقن الفلير والبوتكس.

على عكس العمليات الجراحية التي غزت العالم في السنوات الأخيرة، فإن قلم تكبير الشفايف Plump It! آمن تمامًا وطبيعي ويسمح لك بالتحكم في تعبيرات العبوس باستخدام كميات متفاوتة منه. إنه يقدم نتائج رائعة بتكلفة بسيطة، ولا تنسي أنه أكثر لطفًا مع شفتيك!

طالع أيضا روج نفخ الشفايف