جل تكثيف الحواجب

جل تكثيف الحواجب نجد أن موضة الحواجب العريضة والكثيفة أصبحت هي التي تغزو عالم الجمال، لذا تبحث الكثير من السيدات عن طرق طبيعية وجل تكثيف الحواجب حتى تبدو بمنظر جميل ورائع وكذلك طبيعي وليس مصطنع، ونجد أن الحواجب الخفيفة تكون بسبب النتف الزائد  الإزالة بالطرق المختلفة، وهنا سوف نتحدث عن جل تكثيف الحواجب والطرق التي تساعدك على تكثيف الحواجب حتى تختارين الطريقة المناسبة لك.

قد يهمك أيضا: طريقة تكثيف الحواجب

تكثيف الحواجب بطرق طبيعية

من طرق تكثيف الحواجب استخدام جل تكثيف الحواجب أو قلم الحواجب الذي يعمل على تكثيف الحواجب في أسرع وقت ممكن وكذلك يجعل الحواجب تبدو بمنظر طبيعي وكثيف.

زيت الزيتون

بعد ما تعرفنا على جل تكثيف الحواجب لابد من معرفة أن زيت الزيتون له أهمية كبيرة في تعزيز نمو الشعر، ويتم ذلك من خلال تدفئة زيت الزيتون ونقوم بتدليك الحواجب به قبل النوم كل يوم أو نقوم بخلطه مع القليل من عسل النحل وتدليك الحاجبين به أيضًا ونتركه لمدة نصف ساعة، بعد ذلك نقوم بغسل الحواجب بالماء الدافئ.

زيت الخروع

من المنتجات الطبيعية التي تعمل على تكثيف الحواجب زيت الخروع حيث أنه يحتوي على الفيتامينات والأحماض الدهنية ومضادات الأكسدة، ويعمل هذا الزيت على نمو الشعر بأسرع وقت ويستخدم عن طريق وضع قطنة في زيت الخروع ونقوم بدهن الحواجب به وتدليكها لمدة ثلاث دقائق ونتركه لمدة نصف ساعة أو طوال الليل وفي الصباح نقوم بغسل الحواجب بالماء الفاتر ونكرر الوصفة مرة في اليوم.

جل تكثيف الحواجب
جل تكثيف الحواجب

صفار البيض

نجد أن البيض يحتوي على مجموعة من البروتينات وهذه البروتينات تعمل على تكثيف الحواجب، وتستخدم هذه الوصفة عن طريق وضع صفار البيض في وعاء ونضع فيه قطنة ونقوم بمسح الحواجب بها وتمررها عليها لمدة عشرين دقيقة ثم بعد ذلك نقوم بغسل الوجه بالماء البارد، ونكرر هذه الوصفة مرتين في الأسبوع.

عصير البصل

يحتوي البصل على الكبريت الذي يعمل على إنتاج الكولاجين في الجسم، وهو يعمل على تقوية بصيلات الشعر وكذلك نموه ويستخدم عن طريق فرم البصل وأخذ المياه التي تخرج منه وتقوم بتدليك الحواجب بهذه المياه لمدة خمس دقائق، وبعد ذلك نقوم بغسل الوجه بالماء البارد وتكرر هذه الوصفة كل يوم.

قد يهمك أيضا: كيف اختار لون جل الحواجب

زيت جوز الهند

نجد أن زيت جوز الهند يحتوي على حديد وفيتامين ه‍ وبروتينات وهو يعمل على تكثيف شعر الحواجب، ويتم استخدام زيت جوز الهند في تكثيف الحواجب عن طريق القيام بتدفئته ووضعه على أطراف الأصابع وتدليك الحاجبين به فيعمل على تنشيط الدورة الدموية، ونتركه طوال الليل وفي الصباح يغسل الوجه بماء دافئ ويستخدم مرة في الشهر.

الليمون

يوجد بالليمون العديد من الفيتامينات التي تعمل على نمو الشعر، وهو من طرق تكثيف الحواجب بأسرع وقت وهو من الأشياء التي تتواجد في كل منزل، ويستخدم عن طريق فرك الحواجب بنصف ليمونة ونتركها لمدة ثلث ساعة وبعد ذلك تغسل الحواجب بالماء الدافئ.

بذور الحلبة

تعمل الحلبة على تكثيف الحواجب وذلك عن طريق نقع نصف ملعقة كبيرة من الحلبة في ماء لمدة خمس ساعات وبعد ذلك ن

لقد قمنا بعرض جميع المعلومات التي تتعلق بجل تكثيف الحواجب، أو قلم الحواجب الذي يعمل على تكثيف الحواجب وجعلها تبدو طبيعية ومثالية وأكثر كثافة وتحديدًا، وبعد ذلك تعرفنا على الطرق الطبيعية التي تعمل على تكثيف الحواجب كاستخدام زيت الزيتون وزيت الخروع وصفار البيض وعصير البصل وكذلك زيت جوز الهند والليمون وغيرها من الطرق الطبيعية السهلة والبسيطة التي تعمل على تكثيف الحواجب.

قد يهمك أيضا: أفضل تشقير حواجب 

Leave a comment