- Advertisement -

جهاز تنظيف البشرة وازالة الحبوب والرؤوس السوداء

جهاز تنظيف البشرة وازالة الحبوب والرؤوس السوداء متعدد الاستخدام يقدم أفضل عناية بالبشرة خاصة الدهنية، حيث تفرز البشرة الكثير من الدهون على مدار اليوم، مما يتسبب في ظهور حب الشباب والبثور السوداء، ولذلك أصبحت الحاجة إلى استخدام جهاز تنظيف البشرة  مُلحة من أجل العناية بنظافة البشرة.

قد يهمك أيضا: طريقة تنظيف البشرة الدهنية بعمق في المنزل

جهاز تنظيف البشرة وازالة الحبوب والرؤوس السوداء

يقدم جهاز إزالة البثور السوداء مميزات عديدة للبشرة، فيما يلي أبرزها:

  1. يعمل جهاز إزالة البثور السوداء بتقنية الموجات فوق الصوتية، مما يساعد على تقشير البشرة.
  2. يتخلص من الخلايا الميتة بفاعلية، مما يعمل على تجديد شباب البشرة.
  3. يعمل على شد البشرة وتبيضها بعد استخدامه عدة مرات.
  4. يعيد إلى البشرة المرونة ويجعلها رقيقة وناعمة.
  5. يساعد في وصول غسول الوجه إلى المسام وتنظيف البشرة بعمق بسبب الاهتزازات التي يصدرها الجهاز عند تشغيله، هذه الاهتزازات تصدر من الموجات فوق الصوتية، مما يؤدي إلى إزالة طبقة الجلد الميتة عن البشرة.
  6. توجد 3 أوضاع للتشغيل، الضغطة الأولى تشير إلى مرحلة التنظيف، ضغتين مزدوجتين تشير إلى بدء مرحلة الترطيب، أما الضغط ثلاث مرات يشير إلى خاصية الرفع.
  7. إن قوة تنظيف الجهاز لا تسبب تهيج الجلد أو تقشيره بصورة مضرة، كما أنه لا يتسبب في ظهور قشور أو حبوب أسفل الجلد.
  8. زود الجهاز بشاحن يبقيه مشحونًا حتى 5 ساعات كاملة.
  9. ينصح خبراء التجميل والعناية بالبشرة باستخدام جهاز تنظيف البشرة ومزيل البثور السوداء مع زيت عطري يمنح البشرة المزيد من الترطيب العميق أو كريم مرطب للبشرة. 

جهاز تنظيف البشرة وازالة الحبوب والرؤوس السوداء

طريقة استخدام جهاز إزالة البثور السوداء

إن طريقة إزالة البثور السوداء باستخدام جهاز تنظيف البشرة وازالة الحبوب والرؤوس السوداء تعد سهلة ويمكن عملها بإتقان من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. قبل بدء استخدام الجهاز استخدمي غسول مناسب لبشرتك من أجل تنظيف البشرة.
  2. احضري منشفة قطنية ناعمة وضعيها في ماء ساخن كي تساعدك في فتح مسام البشرة.
  3. احضري الجهاز وتأكدي من  الشحن أولًا، ثم قومي بتركيب الرأس.
  4. مرري الجهاز على الخدود من بدايتها بالقرب من الأنف حتى نهايتها.
  5. لإزالة الرؤوس السوداء من الأنف مرري الجهاز من الأسفل باتجاه الأعلى.
  6. يمكن استخدام الجهاز لإزالة الرؤوس السوداء من الجبهة والرقبة، وذلك من خلال تمرير الجهاز باتجاه واحد من أقصى يمين الجبهة إلى اليسار، ومن أسفل الرقبة إلى الأعلى باتجاه الذقن.
  7. بعد الانتهاء من عملية إزالة الرؤوس السوداء ينصح باستخدام قطعة من الثلج وتمريرها على المناطق التي تم إزالة الرؤوس منها من أجل إغلاق المسام.

قد يهمك أيضا: أسعار جلسات تنظيف البشرة 

أفضل أنواع جهاز إزالة الرؤوس السوداء

إذا كنتِ ترغبين في التخلص من البثور السوداء التي تعتلي بشرتك إليك أفضل أنواع جهاز تنظيف البشرة وازالة الحبوب والرؤوس السوداء المتوفرة في الأسواق:

  1. Kingdom Care: يستخدم جهاز كينج دوم كير من أجل إزالة الرؤوس السوداء وتقشير البشرة وإعادة الحيوية إليها، والتخلص من حبوب الشباب المزعجة.
  2. Power Max: يعد جهاز باور ماكس من أقوى الأنواع المتاحة في الأسواق الذي يساعد في التخلص من الرؤوس السوداء، فهو قابل للشحن ويعمل على إزالة الأتربة عن البشرة، مما يعمل على تنظيف البشرة بقوة.
  3. Aooeou: جهاز قوي يعرف بسرعته في إزالته الدهون والبثور السوداء عن البشرة، كما أنه متعدد الوظائف حيث يساعد على تنظيف وتعقيم البشرة وإزالة حب الشباب.

إن فوائد استخدام جهاز إزالة الرؤوس السوداء لا حصر لها، فإنها لا تنحصر فقط في إزالة البثور السوداء، بل أنها تعمل على تنعيم وتنظيف البشرة بعمق، ولذلك يسعى الكثيرون مؤخرًا إلى البحث عن أجود الأنواع وشرائها من أجل تنظيف البشرة بعمق منزليًا.

قد يهمك أيضا: جهاز تقشير البشرة بالموجات فوق الصوتية