جهاز نفخ الشفايف .. مزايا عديدة ومنتج واحد !

هل لجأت يوميًا لتجربة جهاز نفخ الشفايف ؟ أو عاصرتي تلك التجربة مع واحدة من صديقاتك المقربات المهووسة بملاحقة كل جديد في عالم التجميل؟

تُفضل بعض النساء استخدام المنتجات البسيطة للحصول على إطلالة أجمل وأصغر وأحدثها جهاز نفخ الشفاه، حيث لا يفضلن اللجوء إلى مشرط الجراح أو الاستعانة بطبيب مختص، لذا فقد اخترن اللجوء فحسب إلى جهاز تكبير الشفاه.

أدوات تجميلية
أحد الأجهزة المبسطة لنفخ الشفايف

على الرغم من أن عملية تكبير الشفايف تعتبر الأن عملية بسيطة لن تأخذ من وقت الطبيب أكثر من عشرين دقيقة فقط، وبالاستغناء عن المخدر الطبي مما يجعل هذا النوع من العمليات فرصة رائعة لتجميل الفم والشفايف دون مخاطرة. ولكن بسبب هلع هؤلاء النساء الشديد من أدوات الجراحة وعدم قدرتهن على دخول حجرة العمليات من الأساس، أو نظرًا لإحجامهن عن الخضوع للمخدر ولو لمدة زمنية لا تزيد عن النصف ساعة، لكل هذه الأسباب، تفضل هذه الفئة من السيدات استخدام جهاز تكبير الشفايف .

طالع أيضا كريم نفخ الشفايف من الصيدلية

ما هو جهاز نفخ الشفايف ؟

يعمل جهاز نفخ وتكبير الشفايف بطريقة الشفط، فهو مكبر للشفايف بصورة فعالة إنه بمثابة مضخة يدوية آمنة للشفاه pump عن طريق سحب الهواء. انه آمن للغاية وسهل الاستعمال.

هو الجهاز اليدوي الآمن المصنوع من البلاستيك المقوى بدون جراحة، للحصول على شفاه فاتنة تتميز بالامتلاء ودون اللجوء إلى الحَقن والسيلكون أو غيره من المواد التي قد تضر البشرة ودون مشقة الذهاب إلى مراكز التجميل. حيث يقوم بوظيفته من خلال تفريغ الهواء من بين الشفاه والجهاز.

مميزات جهاز نفخ الشفايف

جهاز نفخ الشفايف
جهاز نفخ الشفايف له مزايا عديدة
  • لن تضطري لاستخدام الإبر والسليكون وغيره من المكونات التي قد تضر البشرة
  • جهـاز تكبير الشفايف تستخدمه نجمات السينما وممثلات هوليود ونجمات السوشيال ميديا
  • يعتبر هو البديل الآمن الأن عن عمليات التجميل وحقن الدهون في الشفتين
  • مع تكرار الاستخدام يمنح الشفاه حجم أكبر فعليا يدوم فترة طويلة
  • يمتاز بأنه آمن وليس له أي أضرار جانبية
  • سهل التنظيف، كما انه خفيف الوزن يسهل حمله في كل مكان

طريقة الاستعمال:

هو جهاز يدوي لا يحتاج الى طبيب متخصص، يمكنك التعامل معه بنفسك. تستطيعين بواسطة هذا الجهاز التحكم في حجم شفتيك السفلية أو العلوية أو كلاهما معا.

جهاز تكبير الشفايف يمكنه تكبير شفتيك في 20 ثانيه فقط، وبمنتهى السهولة عن طريق شفط الهواء بين الجهاز وبين الشفاه.

أول خطوة هي تثبيت الجهاز على الشفايف، بعدها خدى نفس عميق (شهيق) لسحب الهواء الموجود بداخل الجهاز، بعدها اسحبى ذراع الجهاز بهدف الشد ونفخ الشفايف.

يُستخدم في كل مرة علي 4 مرات متقطعة، كل مرة لمدة 10 ثواني بالضغط وشفط الهواء للداخل

يظهر مفعول الجهاز خلال 20 ثانية،  ويدوم من 4 الى 6 ساعات فقط، كما يمكن استخدامه أكثر من مره في اليوم.

لا تنسي ترطيب شفتيك بكريم ترطيب قبل الاستخدام لحماية الشفاه من التشقق أو حدوث نزيف.

شفاه جذابة
91% من المستخدمات لجهاز نفخ الشفايف لاحظن زيادة في حجم الشفاه

لماذا ننصحك باستعمال جهاز نفخ الشفايف

يعمل الجهاز المتوفر بأكثر من موديل وماركة تجارية- بتكنولوجيا الشفط بالنبضات وهو مزود بسيرم خاص ليجعل شفتيك أكثر امتلاءً وبروزًا. كما يعمل الجهاز على زيادة الكولاجين لتحصلي على شفاه تملأها الحيوية.

ولأن الجهاز يعمل على وقف التغيرات التي تصيب الشفاه مع التقدم في السن؛ كفقد امتلائها ولونها، يحافظ الجهاز على تجديد مظهر الشفتين لتصبحا أكثر شباباً مع تكرار الاستخدام.

أثبتت نتائج الأبحاث أن 91% من المستخدمات لجهاز نفخ الشفايف لاحظن زيادة في حجم الشفاه بعد الاستخدام المنتظم للجهاز وأكدن بأن ملمس ومظهر شفاههن أصبح أكثر شباباً فضلًا عن تأثيره الفوري الذي دام لأكثر من ساعتين!

إن جهاز نفخ الشفايف يجعل الشفاه أكثر امتلاءً وشباباً مع الاستخدام المستمر ويعزز لون الشفاه الطبيعي، ونظرًا لأنه يعمل عن طريق تكنولوجيا الشفط بالنبضات، فهو آمن على البشرة كما أن يحفز إنتاج الكولاجين ويعطي نتائج فورية وطويلة المفعول مع الاستخدام اليومي.

طالع أيضا أفضل زيت لتكبير الشفايف