7خطوات لتكوني سينجل سعيدة!

دللي نفسك وقدمي لها الهدايا وحددي موقفك من الحب المنتظر

 

 

 

 

دللى نفسك واعشقيها قدر الإمكان \

كثير من الفتيات ييتطلعن لايجاد الشريك المناسب مما قد يوقعهن في تجارب سيئة ، والبعض منهن  يعاني, عند انفصاله عن الحبيب بأمراض نفسية ويفقد ثقته بنفسه ، لذا من المهم أن تحبى نفسك أولا حتى و ان لم تقعي في الحب ، وتحاولى اسعادها على قدر الإمكان

حرة تقدم لك عدة  نصائح  تتبعيها حتى لاتشعرين بالوحدة أو السأم، بل ويمكنك جعلها روشتة لاستعادة ثقتك بنفسك أو تعزيزها، ولتكونى سينجل سعيدة

دللى نفسك قدر الإمكان:

من الأشياء الهامة كى تنعمى بيوم مميز أن تقبلى على الحياة بحب ورضا، وتعد الثقة بالنفس أولى خطوات الراحة النفسية ، لذا اعتنى بنفسك ودلليها ، فيمكنك أن تشاهدى الفيلم المفضل لديك أو تقرأى روايتك المفضلة، احرصى على تناول وجبة طعام شهية أو قطعة من الشوكلاتة .

اعملى بجد ونشاط فى عيد الحب

اعملى بجد ونشاط:

يعد العمل خير علاج للفراغ أو الألم النفسى الذى قد يعصف بك يوم عيد الحب، حاولى أن تشغلى نفسك بالعمل أو انجزى أعمالك المؤجلة ، وربما كان انجاز مشروع جديد أو حسابات مالية تسرك وتجعلك سعيدة.

اخلقى هواية جديدة:

اخرجى عن هواياتك المألوفة وجددى ميولك ، فلاشىء ينعش دماءك ويخلق حالة من الانتعاش سوى التعلق بشىء جديد، حاولى أن تتعرفى على اهتمامات جديدة كالاستماع لأنواع من الموسيقى الغريبة، أو الفنون المستقلة وغيرها من الهوايات .

تبادلى الهدايا مع أصدقاءك:

ستكون لفتة طيبة منك عند مبادرتك لاهداء أصدقائك هدية بسيطة، أو ارسال بطاقات بريدية تعبر عن حبك وامتنانك لهم ، فسرعان ما ستنتقل الطاقة الإيجابية لك ، وتخلقين جوا من السعادة ، وربما أتتك أنتى الأخرى هدية نهاية اليوم.

حددى هدفك من الحبيب المنتظر

حددى موقفك من الحب :

عليكى أن تسألى نفسك عدة أسئلة قبل دخولك في علاقة حب، أهمها ماهو تعريف الحب من وجهة نظرك؟ وما الذى تنتظرينه من شريكك المرتقب؟ وما هي مواصفاته التي تجعلك تشعرين معه بالأمان والسعادة؟ ، اذا استطعتى الإجابة عن كافة تلك الأسئلة فلن يساورك الحزن لأنك سينجل.

ابعثى لنفسك هدية بسيطة

اشترى لنفسك هدية أو باقة من الورد:

لا تنتظرى أن يبادر أحدهم بشراء هدية أو ورود جميلة لك، افعلى ذلك لنفسك وبنفسك من أن لاخر ، ارتدى أجمل ثيابك واختارى باقة من الورود الزاهية أو هدية طالما حلمتى بالحصول عليها ، ولكن الأهم أن تتقبلى ذاتك وتتصالحى معها بعيوبها ومميزاتها

رسالة حب لنفسك تعيد ثقتك وتجعلك سعيدة

اكتبى لنفسك رسالة حب:

اختلى بنفسك في احدى الليالى الهادئة ودونى كافة مميزاتك الشخصية ، وسجلى كافة اللحظات التي كنتى فخورة فيها بمواقفك الجريئة ، اشكرى نفسك على كافة انجازاتك وانتصاراتك ، واطمحى في المزيد منها ، قومى بارسال تلك الرسالة الى عنوانك الشخصى وبعد أيام سوف تستقبلى تلك الرسالة بسعادة غامرة.