حقائب كلاتش للنساء موضة شتاء 2022

حقائب كلاتش للنساء هي عبارة عن حقيبة صغيرة تحمل في اليد وقد تكون عريضة ويمكن وضعها تحت الأبط ولا يوجد بها حزام كتف، ويمكن ارتداء هذه الحقيبة في المناسبات الرسمية والسهرات.

حقائب كلاتش للنساء

تعتبر حقيبة اليد من أهم ملحقات النساء لأنها ليست مجرد اكسسوار مكمل لمظهرها لأنها جزء أساسي من مظهرها ولا يمكن الاستغناء عنها، وقد تتنوع أذواق النساء عند اختيار الحقائب وفقاً لاطلالتها  وما تراه مناسب لها.

قد يهمك أيضا: شنطة مكياج للسفر

حقيبة كلاتش

تعد الحقيبة النسائية من مكملات الأناقة لدى السيدات، وفد.تبحث النساء على حقيبة مميزة، حيث أنها تتوفر بأشكال كثيرة ومتنوعة، منها نا يكون ذات خامات طبيعية أو صناعية وكذلك جلد التمساح الذي يعتبر من افضل جلود لصناعة الحقائب، يمكن اختيار تصاميم أنيقة لإطلالات النهار وخاصة في أوقات العمل، كما أنها مناسبة أيضا للخروجات المسائية.

افضل انواع حقائب النسائية

  • حقائب الجلد الطبيعي

تعد هذه الحقائب من أجمل أنواع الحقائب النسائية، حيث يوجد منها ماركات عالمية كثيرة، ويتم تصنيعها من جلد التمساح ولكن تحتاج إلى وقت كبير عند تصنيعها لأنها تصنع يدوياً.

  • حقائب الجلد الطبيعي والقماش

هذا النوع من الحقائب يجمع بين الجلد الطبيعي والقماش ويتميز هذا النوع بجماله ويوجد منه تصميمات مختلفة ومتنوعة منها الكلاسيكي والعصري.

  • حقائب القماش

يعد هذا النوع من الحقائب من أفخم الحقائب النسائية ويتم تصنيعها من أجود أنواع الأقمشة وتصنع من خانات مختلفة ومتنوعة.

حقائب كلاتش للنساء
حقائب كلاتش للنساء

قواعد تنسيق الحقائب

هناك مجموعة من القواعد التي يجب اتباعها عند تنسيق الحقائب وهي:

  • عند ارتداء ملابس سهرة فلابد من حمل حقائب كلاتش للنساء.
  • يجب اختيار لون حيادي عند ارتداء ملابس ذات ألوان متعددة.
  • عدم ارتداء الحقائب الكبيرة ذات الأذرع الطويلة وذلك لكلا من المرأة النحيفة والقصيرة.
  • لا يتم الدمج بين الملابس السبور مع الحقائب الكاجوال.
  • هناك عدة أنواع من الحقائب النسائية ذات الأشكال المتنوعة والمختلفة حتى تختار كل فتاة الشكل المناسب لها.
  • يتوفر العديد من العلامات التجارية التي تقوم بتصنيع الحقائب حتى تستطيع كل امرأة أن تحصل على التصميم المناسب لها.  

قد يهمك أيضا: شنط سفر قماش

مميزات حقائب كلاتش للنساء

تعد حقائب كلاتش للنساء من أهم الاكسسوارات الضرورية في خزانة كل امرأة، لأنها تغنيها عن حمل حقيبة ذات حجم كبير، كما أنها تمنح المرأة الأناقة والجمال، ومع تزايد الإبداعات من المصممين العالمين اكتسبت هذه الحقائب ميزة كبيرة لأنها أصبحت تستخدم بشكل يومي وفي خلال السهرات. 

يمكنك اختيار شنط كلاتش ذات التصميمات العصرية الجميلة حيث أنها تحمل على الكتف أو اليد وهذا النوع من الحقائب فهو ملفتة للنظر بلونها الجميل وموديلها الساحر، وقد.تم تصميم حقيبة كلاتش على شكل علبة صغيرة يتم تزينها برسومات من قطع الخرز الملون مع مقبض صغير يمسك باليد، ويمكنك حملها في السهرات أو أثناء النهار.

 شنط كلاتش فاخرة 2022

شنط كلاتش من الاكسسوارات الضرورية التي تلقى اهتماما كبيرا من السيدات اللاتي تتبعين خطوط الموضة، لذلك فقد برزت موديلات شنط كلاتش حتى تتناسب مع جميع الأذواق، هذا بالإضافة إلى أن هذه الشنط تتمتع بمزيج من الاستايلات المذهلة التي انتشرت في القرن العشرين، وقد تركزت شنط كلاتش هذا العام بعدة ألوان منها الأخضر الفاتح المغلف بالغليتر اللامع وذلك بهدف الحصول على الإطلالة والأناقة.

حقائب كلاتش للنساء تتنوع هذه الشنط من حيث الأشكال والأحجام والألوان والنسيج بحيث تتناسب مع جميع الأعمار والأذواق وذلك بما يتناسب مع قطع الاكسسوارات العملية، كما يمكن ارتداؤها على الجسم للحصول على إطلالة مميزة طوال اليوم. 

قد يهمك أيضا: طريقة تنظيف الشنط الجلد من الحبر