حقائب نسائية شانيل

تعتبر حقائب نسائية شانيل من القطع المهمة في خزانة المرأة حيث أنها تعطيك منظر جمالي رائع ومميز وجذاب،  ويمكن تنسيقها مع معظم الملابس الكلاسيكية وتناسب مختلف الأوقات والمناسبات، ويوجد من هذه الحقيبة أنواع مختلفة ومتنوعة وهنا سوف نتحدث عن أنواع حقائب نسائية شانيل.

قد يهمك أيضا: حقائب يد نسائية 2021

أنواع حقائب نسائية شانيل

حقيبة شانيل هوبو باج

تعتبر هذه الحقيبة من الموديلات الكلاسيكية القديمة وتعتبر من أفضل شنط شانيل، ويمكنك أن تقومين بلبسها في الصباح أو في العمل وتعطيك منظر جمالي رائع ومميز وجذاب وقد تم عمل بعض التعديلات عليها.

حقيبة شانيل الباكيت

تعتبر من أفضل أنواع حقائب نسائية شانيل وهي من أبرز صيحات الموضة، وتتوافر منها ألوان كثيرة ومتنوعة ولكن من الأفضل اختيار اللون الأسود منها حيث أنه يعطيك إطلالة كلاسيكية في جميع الأوقات.

حقيبة شانيل الكبيرة

تعتبر هذه الحقيبة من شنط شانيل الرائعة الفخمة الكلاسيكية وهي كبيرة الحجم، حتى تستطيعين أن تضعي فيها كل ما تحتاجين إليه وحتى تتناسب مع إطلالتك الرسمية وتعطيكي منظر كلاسيكي في العمل.

حقائب نسائية شانيل
حقائب نسائية شانيل

حقيبة شانيل التويد

تعتبر هذه الشنطة من  أفضل حقائب نسائية شانيل حيث أنها تناسب جميع الأوقات، فيمكنك حملها صباحًا أو مساءً وكذلك تناسب حملها في العمل، وهي مصنوعة من أقمشة التويد التي تعطيك منظر جمالي رائع ومميز وجذاب.

قد يهمك أيضا: شنط سفر قماش

حقيبة شانيل الكلاسيكية

هذا النوع من الحقائب مناسب لك إذا كنتي ترتدي الملابس الرسمية طوال الوقت، وهذه الحقيبة مصنوعة من الجلد اللامع وتتوافر بألوان كالأحمر والأسود أو الأسود والأزرق وهي تناسب جميع الإطلالات الرسمية والكلاسيكية كذلك.

حقيبة شانيل handbag

تتوافر هذه الحقيبة بمقاس كبير ومقاس صغير حتى تختار الفتاة الحجم المناسب لها، وتناسب جميع الأوقات سواء في الصباح أو بعد الظهيرة، وتوجد منها درجات الأبيض والأسود وينصح باقتناء الأبيض أو الأسود وتكون بتصميم بسيط عبارة عن دراع طويل حتى يتم ارتداؤها كروس، وتعتبر من أفضل الحقائب النسائية.

حقيبة شانيل flap bag

تلجأ المرأة الأنيقة إلى هذا النوع من الحقائب حيث أنه توجد منها أشكال كلاسيكية وتصميم رائع يناسبك، وتعتبر من الموديلات الفخمة وتتناسب مع ملابسك الكلاسيكية وهي من أشهر موديلات حقائب شانيل.

حقيبة wallet on chain

تمنحك هذه الحقيبة مظهر أنيق وجذاب وهي حقيبة حجمها متوسط وصغير، وهي شنطة كروس تعطيك منظر كلاسيكي رائع ومميز وجذاب.

حقيبة شانيل كلاسيك بقلاب

تعتبر هذه الحقيبة من أشهر حقائب شانيل انتشارًا وكذلك مبيعًا، ويوجد بها قفل سي سي المتشابك.

حقيبة كاميرا شانيل

نجد أن هذه الحقيبة تشبه الصندوق وسميت بكاميرا لأنها تذكرك بأشكال الكاميرا القديمة مثل كاميرا المصورين والمراسلين، وتم تحديث هذا الموديل عن طريق تعدد ألوانه ومظهره وتعتبر هذه الحقيبة هي الأكثر انتشارًا بين النساء.

حقيبة شانيل على شكل محفظة

هذه الحقيبة هي حقيبة يد وتكون على شكل محفظة وتمتاز بحجمها الصغير، وهي مناسبة للذين لا يحبون حمل الحقائب الكبيرة وأبزيم الشنطة من الشعار المعدني ومن الداخل تجدها بخامات عالية الجودة وهي مريحة وعملية ومناسبة للمرأة العصرية، وهي مزودة بسلسلة لسهولة حملها باليد أو تعليقها على الكتف أو ارتدائها كحقيبة كروس.  

لقد قمنا بعرض جميع المعلومات التي تتعلق بحقائب شانيل وتعرفنا على جميع أنواع هذه الحقيبة، حيث أن لكل نوع منهم مميزات كثيرة ومتنوعة ولكل نوع مواصفات خاصة به حتى تختار كل فتاة النوع المناسب لذوقها، فلولا اختلاف الأذواق لبارت السلع، لذا لا تترددي في اختيار شنطة شانيل واختيار النوع المناسب لك.

قد يهمك أيضا: شنطة مكياج للسفر

Leave a comment