حيل سحرية للحصول على حمام نظيف بأقل مجهود..لن تصدقيها

حمام نظيف – تلجأ بعض النساء إلى المبالغة في شراء مواد التنظيف ومنتجات التعقيم باهظة الثمن، وملأ خزانات المنازل بأنواعها المختلفة، منها التي تخص الحمام المطبخ الأرضيات وغيرها، وذلك من أجل الحصول على منزل نظيف صحي والتخلص من الميكروبات وإزالة الدهون .

طالع ايضا: التخلص من الفئران والحشرات في المنزل

تبقى مهمة تنظيف الحمام من أصعب مهام تنظيف المنزل، بسبب مشاكله كالترسبات الجيرية والرائحة الكريهة، كما إنه من أكثر الأماكن التي لابد من الحفاظ على نظافتها دائما، لذا تستخدم السيدات منتجات تنظيف ومواد تعقيم ومطهرات باهظة الثمن، على الرغم من احتوائها على مواد كيميائية وأيضا مواد سامة ضارة بالصحة، لذا ننصحك بالتوقف فورا عن استخدامها.

عليكِ تجربة منتجات التنظيف الطبيعية لهذه الأسباب:

لن تصدقي أن حل مشكلة تنظيف الحمام في متناول يدك بالمنزل وغير مكلف على الإطلاق ومتواجد في مطبخك:

الخل الأبيض والصابون السائل..نعم هذا كل شيء!.

خدعة سحرية لتنظيف حمامك بأقل مجهود ..فقط أتبعي التعليمات التالية:

المكونات:
1 كوب من الخل الأبيض.
1 كوب من الصابون السائل.
1 تنظيف القماش.
1 زجاجة رذاذ فارغة.
سخني الخل لمدة 3 دقائق ويصب في زجاجة رذاذ فارغة، ثم أضيفي الصابون السائل واخلطيه جيدا، ضعي هذا الخليط على الأماكن التي تريدين تنظيفها، ثم اتركيها لمدة دقيقة لنقوم بعدها بمسحها بقطعة قماش نظيفة.

الخل وتنظيف الحمام:

الخل مادة تساعدك على التخلص من الروائح والبقع، لذلك فإن استخدام عدة أكواب من الخل في الحمام شهريا، يمنع تكرار تكوّن الترسبات الجيرية.

استخدمي الخل للحصول على حمام لامع ..إليكِ هذه النصائح:

– للحصول على مرآة لامعة استخدمي الكحول والخل وقطعة من القماش .
– لتنظيف أرضيات الحمام اسكبي كوب من بودرة الباكينج باودر وكوب من الخل الأبيض ، والتخلص من الأوساخ التي تتراكم حول البالوعات وتركها 10 دقائق، ثم سكب كوب من الماء المغلي.
– نظفي دش الحمام من خلال وضعه في كيس بلاستيكي به كمية وافرة من الخل ، واتركيه ليلًا ثم ازيليه في الصباح واشطفيه بالماء.
– استعيدي لمعان الحنفيات التي فقدت بريقها، من خلال مسحها بقطعة قماش مبللة وقليلا من الخل، ثم امسحيه مرة أخرى بمنشفة جافة. Andy Levitre Womens Jersey

طالع ايضا: 3 طرق تساعدك على حماية طفلك من مواقع الانترنت في البيت و المدرسة