خبيرة الموضة حمده مروان تطرح طرق تنسيق لون الحجاب مع الملابس

طرحت خبيرة الموضة حمده مروان أبرز طرق تنسيق لون الحجاب مع الملابس للظهور في إطلالة مميزة وذات تنسيق متوازن وجذاب في مختلف الفترات والمواسم، لاسيما وان الحجاب يمثل عنصر مميز وحيوي في الظهور باطلالة مميزة وجذابة.

وأكدت حمده مروان، أن فكرة التنسيق بين لون الحجاب والملابس محور حيوي وضروري في مختلف الفترات، لاسيما وأنه يمثل تاج للمرأة يزيد ويساهم من الاطلالة المميزة ويمنح زيادة عنصر الجاذبية مقارنة بباقي عناصر الموضة

وأشارت إلى أن أبرز نقاط وطرق تنسيق الألوان تتمثل في إمكانية الاتجاه والاختيار بين الألوان المحايدة، والتي تتمثل في ألوان الأسود والأبيض والتي تناسب شريحة كبيرة من الألوان وتتناسق مع مختلف ألوان الملابس وفي مختلف الفترات والمواسم، الأمر الذي يزيد من درجات التناسق ما بين الحجاب والملابس.

وأوضحت أن من بين طرق تنسيق الألوان أيضا مع الحجاب تتمثل في الاتجاه إلى اختيار الحجاب ذات نفس الوان الملابس المستهدف ارتدائها أو الاتجاه إلى الألوان الأغمق أو الأفتح قليلا من نفس درجة ألوان الملابس.

وفي ذات السياق، أكدت علي قدرة المرأة علي الاختيار بين الطرح السادة مع الملابس المنقوشة والعكس أيضا مع الملابس السادة، مما يعطي مزيد من الاطلالة المميزة والجاذبية التي تبحث عنها كل امرأة وفتاة في مختلف الفترات.

وأوضحت أن جميع الطرق السابق ذكرها تزيد من المظهر الخارجي وجاذبيته في مختلف الفترات لاسيما مع الحرص علي مراعاته بصورة مستمرة أثناء اختيار ألوان الملابس أو الحجاب، بهدف الوصول إلى إطلالة أكثر تميزًا في مختلف فترات عمرك.