- Advertisement -

خمني من هو النجم المصري الذي ستتزوجه مريم أوزيرلي؟

أثارت النجمة التركية مريم أوزيرلي الشهيرة بـ”السلطانة هويام” الجدل هذه الأيام بعدما أعلنت خطوبتها من ممثل شاب مصري في خبر غير متوقع. فمن هذا النجم المصري الشاب؟

 iثشmage001.jpg

باسل الزارو .. ممثل ومذيع مصري من أصول فلسطينية، يتميز بوسامته وتحبه كثير من الفتيات، وهو من وافقت على الإرتباط به مريم أوزيرلي به بعدما تقدم لخطبتها أثناء وجودها في دبي هي وأسرتها.

iشثmage002.jpg

iشثmage003.jpg

وكانت مريم قد تعرفت على باسل خلال الصيف الماضي، ولكن لم يتوقع محبيها أن يتكلل هذا الحب بالزواج، ولكن ما شجعها هو نصيحة والدتها بعدم الزواج من شخص تركي مرة أخرى بعد تجربتها السابقة التي نتجت عنها إبنتها لارا.

iشثmage004.jpg

iثmage006.jpg

ويبدو أن علامة الممثل المصري باسل الزارو جيدة بإبنة الممثلة مريم أوزيرلي، حيث كانت سبق وصرحت مريم أنها لن تتزوج سوى من رجل يحب إبنتها لارا، والتي إنجبتها في ظروف قاسية بعد هروبها من رجل الأعمال جان أتيش الذي كانت قد أقامت معه علاقة عاطفية وكان يرغمها على الإجهاض بعدما علم بحملها، مما إضطرها للهرب إلى برلين حتى تستكمل شهور الحمل بأمان.

iثmage007.jpg

ولم يكن هذا هو الإرتباط الوحيد لمريم قبل باسل، بل ربطتها علاقة عاطفية مع رجل الأعمال ألب أوزجان إستمرت لمدة عام، ثم إنفصلا بعد عدة أزمات وقعت بينهما.

iثشmage008.jpg

iشثmage009.jpg

وقد إنتشر الخبر بعد تفاجيء جمهور باسل ومريم بصور تجمعهما وكذلك الصورة التي نشرها باسل بخاتم الخطوبة الذي أهداه لحبيبته، وأعلن خطوبتها رسمياً،