- Advertisement -

خواتم خطوبة ذهب 2021 تصاميم عصرية تليق بك

خواتم خطوبة ذهب 2021 شكلت مجموعة واسعة من الموديلات الراقية والمميزة التي ترضي كل الأذواق لتكمل فرحة كل الفتيات المقبلات على هذه المرحلة الوردية من حياة المرأة بكل تفاصيلها الرومانسية التي تجعل للمستقبل شكلًا مختلفًا يتوج فيه الطرف الآخر علاقة الحب بقطعة فريدة من المجوهرات تظل تحمل أجمل المعاني والوعود بمستقبل من الحب والتفاهم والحياة العاطفية المستقرة، ولأن الخيار قد يكون مربكًا بعض الشيء، خصص لك في هذا المقال تشكيلة مميزة من خَواتم الخطوبة التي يمكنها أن تلهمك في اختيارك لخاتم يليق بفرحتك بهذه المناسبة ويزين يدك إلى الأبد.

قد يهمك أيضا: خواتم فضة حريمي

نصائح لإختيار خاتم خطوبة مثالي 

مع اقتراب موعد الخطوبة، يبدأ البحث عن الخاتم المثالي للاستعداد لهذه المناسبة، ومع تعدد الخيارات والانشغال بتفاصيل التحضيرات والارتباك وحتى الانغماس في رومانسية أول خطوات بناء حياة مع شريك الحياة و الزوج المستقبلي، قد تكون المهمة ليست بالسهلة، لذلك للتأكد من قيامك بذلك بالشكل الصحيح، اتبعي النصائح التالية:

  1. حددي الشكل الذي ترغبين فيه: لأن خاتم الخطبة قطعة مميزة ولها مدلول عاطفي كبير من المهم أن تحددي الشكل الذي تميلين إليه، لأنه سوف يلازمك إلى الأبد، الأشكال عديدة والتصاميم مختلفة والخيار يبقى مرهونًا بذوقك.
  2. التزمي بميزانية مناسبة لإمكانيات خطيبك المادية: لا شك أن خاتم الخطبة قطعة تستحق أن ينفق عليها المال، ولكن الأغلى لا يعني بالضرورة الأجمل أو الأكثر ملائمة لك، لذا تأكدي من الالتزام بالميزانية المحددة، حتى لا تقعي في فخ القطع الباهظة التي قد يجعلك عدم المقدرة على اقتنائها تصابين بخيبة أمل أو تفقدين حماسك في الحصول على الخاتم المثالي.
  3. اختاري المقاس والحجم المتناغم مع يدك: تأكدي من أن الخاتم ليس ضيقًا على إصبعك أو واسعًا، حتى تشعري بالراحة عند ارتدائه، كما من المهم أن يتلائم حجم الخاتم مع حجم وشكل يدك، إذا كانت يدك صغيرة، فاختاري قطعة ناعمة ورقيقة بحجر من اللؤلؤ يبرز برقة في إصبعك، وابتعدي عن الحجم الكبير إذا كانت أصابعك رفيعة وقصيرة، حتى لا يكون مبالغًا فيه، أما إذا كانت أصابعك طويلة وممتلئة، فسيكون اختيار خاتم كبير إلى حد مقبول من تشكيلة خواتم خطوبة ذهب 2021 خيارًا موفقًا، ويمكن أن يكون مرصعًا بأكثر من حجر بارز برقي.

خواتم خطوبة ذهب 2021 

الذهب من المعادن النفسية التي يمتلك قيمة مالية ومعنوية كبيرة، ويأتي في الحقيقة في عدة ألوان، الأصفر، الأبيض والوردي الذي ظهر مؤخرًا ولقى شعبية كبيرة بين السيدات، وتأتي خَواتم الخُطوبة العصرية بتصاميم مختلفة من لون واحد من الذَهب أو بمزيج من لونين أو الثلاثة معًا، وفيما يلي مجموعة متنوعة يمكنها أن تساعدك في العثور على ما تتطلعين إليه في خاتم خطوبتك:

 

خواتم خطوبة ذهب 2021 

يأتي هذا الخاتم بتصميم متشابك مرصد بالأحجار البراقة ومزيج من الذهب الأبيض والوردي، تتوسطه قطعة بارزة لامعة، تضفي على الأصبع تفاصيل مشرقة.

 

 Engagement Ring Trends 2021

يبرز تصميم هذا الخاتم في قالب من النعومة والبساطة، يأتي على شكل حلزوني يلتوري على الإصبع ليرز الجزء السفلي منه المرصع بالأحجار البراقة بلمعان فريد، مع حجر براق باللون الأبيض المشرق الذي يظهر من خلال نهايته مع الأعلى في جوهرة لامعة بيضاوية.

قد يهمك أيضا: مقاسات الخواتم للنساء 

خواتم خطوبة ذهب 2021 

لمحبات خواتم الخطوبة الفخمة والبارزة المرصعة بأحجار الألماس البراقة، تأتي هذه التشكيلة بأبرز خيارات خواتم خطوبة ذهب 2021 فخمة، وهي ملائمة لصاحبات الأصابع الطويلة والممتلئة بشكل خاص.

 

الذهب الأصفر النقي واللامع لا يزال يبرز جمال وكلاسيكية خاتم الخطوبة، خصوصًا مع لمسة من الأحجار الملونة التي تبرز رونقه بأسلوب خاص يلائم هذه المناسبة المميزة.

قد يهمك أيضا: شنطة مكياج للسفر

Leave a comment