- Advertisement -

خواتم فضة حريمي 2021 بتصاميم ابداعية

خواتم فضة حريمي من قطع الاكسسورات التي لها رونق خاص، ففضلًا عن القيمة المعنوي لهذا المعدن، فإن المجوهرات المصنعة منه تشكل بديلًا رائعًا للذهب عند ارتفاع أسعاره، فتجد فيه النساء من مختلف الأعمار حلي تتزين به يضفي عليها جمالًا خاص وأناقة بقطعة مميزة تزين يديها كالخاتم، وبالطبع مع تطور هذه الصناعة أصبحت الموديلات المطروحة في الأسواق ليست فقط متنوعة وإنما تأتي في تشكيلة تناسب كل الأذواق والأعمار، لتجد النساء أمامهن خيارات عديدة ترضي ما يبحثن عنه كقطعة فريدة تضفي على الأصابع سحرًا مضاعف.

قد يهمك أيضا: مقاسات الخواتم للنساء 

خواتم فضة حريمي 2021 

يأتي الخاتم كقطعة مجوهرات مميزة تحمل سحرًا خاصًا لا تستغني عنها أي سيدة أو فتاة مهما كان سنها أو ذوقها، فالبعض يفضلن القطع المصرية التي تحمل طابعًا من الأصالة والحضارة الفرعونية، وأخريات يتجهن لاختيار الفِضة الإيطالية التي تحمل بريقًا ونقاوة تضاهي الذهب الأبيض، ومنهن من يحببن القطع التركية التي تحمل روح هدية سليمان لهيام، ومع ذلك، قد تبحرين في عالم من القطع الفنية فتحتارين في الاختيار بينها، ولهذا جمعنا لك فيما يلي تشكيلة مميزة تلهمك عند اقتناء خاتمك:

خواتم فضة تركي حريمي

تتميز الخَواتم التركية بطابع خاص وتصاميم فخمة ورائعة مرصعة بقطع الأحجار النفسية بألوان خرافية:

خواتم فضة حريمي 2021

هذا الخاتم الفخم من الفِضة يأتي بشكل دائري وقبة مزين بأحجار الزيركون البيضاء اللامعة كالألماس وأحجار زرقاء داكنة وعلى قبته حجر أورق كبير بلون الأزرق، تصميم ابداعي لقطعة فاخرة تزين أصبعك في المناسبات الخاصة.

 

خاتم تركي من الفضة بتصميم عثماني يحمل الكثير من النعومة والذوق الررفيع والراقي، بشكل شبيه بالزهرة إلى حد ما مرصع بأحجار لامعة منسقة بشكل جذاب وألوان زاهية وبراقة تخطف الأنظار.

خواتم فضة حريمي

قد يهمك أيضا: شنطة مكياج للسفر

قطعة مميزة بتصميم خرافي وفخم، على الرغم من بساطته إلا أنه يخطف العين بالحجر البنفسجي ذو اللون الرائع الذي يتوسطه والأحجار البيضاء البراقة التي ينعكس عليها لون الجوهرة في وسطه ليزيدها لمعانًا وجمال.

خواتم فضة حريمي 2021

 

على الرغم من أن هذا الخاتم لا يحتوي على أحجار لامعة، إلا أن تصميمه المتشابك والمنقوش برسمة مميزة رائع، ويمكن ارتدائه مع الملابس الكاجول أو حتى ملابس سهرة، وسوف يزين أصابعك ويزيد يدك جمالًا في جميع المناسبات.

خواتم فضة بناتي

البنات أيضًا لها حظ في المجموعة التي اخترناها لك من خواتم فضة حريمي ، ولأنهن في مقتبل العمر وربيعه فإن التصاميم الناعمة والبسيطة بتميز الخيار الأمثل لهن، وفيما يلي تشكيلة مختارة رائعة من مجلة حرة للبنات:

خواتم فضة حريمي

 

خاتم من الفِضة بمستويين، في كل مستوى منه قلب، واحد مرصع بالأحجار البيضاء اللامعة التي تضفي عليه جاذبية ونعومة خاصة، وآخر بحجر أبيض يحمل انعكاس لون القمر، مع حجارة بيضاء صغيرة ترصع الخاتم على جانبي القلب.

 

خاتم الفراشة المميز بسيط ومميز في نفس الوقت، وزاده جمالًا الأحجار الصغيرة باللون الأزرق السماوي الذي يعكس شخصية البنت الديناميكية والمقبلة على الحياة.

هذا الخاتم مختلف ومميز للغاية، ويأتي بتصميم ابداعي، يجمع بين الجرأة والنعومة والصلابة التي تظهر في الجمجمة، ,الوردة والقلب بالحجر الأسود المرصع بأحجار بيضاء لامعة على جانبيه.

Smiley Face Silver ring

خاتم يحمل تصميمه طاقة ايجابية بوجه ال smiley face، مناسب للارتداء اليومي مع ثياب كاجوال، وهو قطعة بسيطة تعكس تلقائية الفتيات الصغيرات ونظرتهن الوردية للحياة المليئة بالتفائل.

قد يهمك أيضا: ساعات كارتير نسائي

خواتم فضة ايطالي 925

الفضة الإيطالية 925 لقت رواجًا كبيرًا في مختلف أسواق الدول العربية، لما تتميز به من نقاء ولمعان يضاهي الذهب الأبيض، كما أن التصاميم التي تقدمها عصرية ومناسبة لمختلف الأذواق، حتى أن أسعارها مقبولة إلى حد كبير، وفيما يلي مجموعة من خواتم فضة حريمي من الفِضة الإيطالية:

اسعار خواتم فضة ايطالي 925

 

خواتم فضة حريمي

خواتم فضة حريمي

خواتم فضة حريمي

خواتم فضة حريمي

Leave a comment