- Advertisement -

دريسات جلد 2022

دريسات جلد 2022 تعتبر من أهم القطع العملية والعصرية التي تمنح الفتاة شعورًا بالثقة في النفس وراحة أثناء الحركة، حيث تعد الدريسات عنوان الأنوثة الأبرز ومن خلال إضافة قماشة الجلد إلى تصاميم الفساتين المختلفة إزداد جمال وروعة الفساتين الجلد التي تناسب فصلي الخريف والشتاء.

دريسات جلد 2022

يعد الفستان الجلد من القطع الأساسية المفضلة لدى الفتيات التي لا غنى عنها في فصلي الخريف والشتاء، فقد اختلفت موضة الأزياء وأشكال الفساتين كثيرًا عن ذي قبل، فلقد طغى النمط العصري المريح على تصاميم الأزياء، ويعد الفستان الجلد من أبرز القطع التي تم تطويرها، حيث يعد دريس الجلد من القطع الاستثنائية الملائمة للخروجات النهارية والليلية، فيما يلي بعض أشكال الفساتين الجلد الجديدة:

قد يهمك أيضا: فساتين جلد نمر

دريسات جلد 2022

استبدلي الفستان القطن بآخر من الجلد الطويل الذي يشعرك بالدفء والأنوثة، ولكي تضيفي لمسة أنيقة لفستانك يمكن وضع حزام من الجلد باللون الجملي مع ارتداء بوت طويل وحقيبة باللون الجملي.

دريس جلدي

استمتعي بإطلالة أنثوية جذابة مع الفستان الجلد باللون النبيتي، فقد زين صدر الفستان بفتحة طويلة على شكل V، ثم اعتمد المصمم حزام جلد بنفس لون الفستان من أجل تضييق محيط الخصر، أما نهاية الفستان فقد زينت بأزرار أنيقة، هذا الفستان يلائم الفتيات طويلات القامة، ومن أجل منح الإطلالة المزيد من النعومة استعيني ببوت جلد وحقيبة يد باللون الأسود.

دريس من الجِلد المكشكش

لا حدود لأناقتك مع فستان الجلد المكشكش، فقد تميز هذا الفستان بكشكشة من الأساور، أما طبقات الفستان جعلت منه إختيارًا مثاليًا للخروجات الليلية أو السهرات أيضًا، بوت طويل أم حذاء أنيق بكعب عالٍ كلها أفكار عصرية تلائم هذه الإطلالة الشبابية.

فساتين جلد قصير

إذا كنت من الفتيات المحبات إرتداء الفستان الجلد القصير فإن مجموعة دريسات جلد 2022 التالية ستنال إعجابك حتمًا:

دريسات جلد 2022

هذا التصميم غاية في الأناقة والرقي، فقد صمم الفستان على هيئة قطع جلد طويلة تم تجميعها وخياطتها جنبًا إلى جنب، وجاء الحزام العريض مزينًا لمنطقة الخصر مما يمنحه الشكل الأنثوي الساحر، أما أكمام الفستان القصيرة المخرمة بدءًا من الكتف حتى منتصف الذراع زادت من سحر وأناقة الفستان.

فستان جلدي

يلائم هذا الفستان الفتيات النحيلات قصيرات القامة، فقد أضافت العقدة التي زينت الخصر من جهة اليسار لمسة أنيقة للغاية، فإذا أردت الحصول على المزيد من الطول عليك بإرتداء بوت طويل بكعب رفيع.

فستان أسود جلدي

أناقة هذا الفستان القصير إزدادت مع إضافة الأكمام الشيفون السوداء المنقطة بنقاط سوداء وأساور من الجلد.

قد يهمك أيضا: موديلات فساتين جلد قصير

دريسات جلد للمحجبات

للمحجبات نصيب الأسد في لفت الأنظار إليهم من خلال مجموعة دريسات جلد 2022 الجديدة، فقد أضاف الجلد إلى فساتين المحجبات الأناقة والجاذبية التي تجعلهن تبدون وكأنهن أميرات، تصاميم الفساتين التالية ستضيف إلى أنوثتك بريقًا خاصًا:

دريسات جلد للمحجبات

هل تخيلت يومًا أن ترتدي فستان أحمر منفوش صنع من الجلد؟ إن الحلم أصبح حقيقة مع هذا التصميم الأنيق والملفت للأنظار، فقد أضافت لفة الشعر الحمراء المزيد من الأناقة والأنوثة إلى لفستان، أما الجزء المنسدل من كتف الفستان فقد أضاف لمسة غاية في الأناقة والرقي.

دريسات جلد 2022

أسود أم جملي ما هو اختيارك؟ فقد نسقن هؤلاء الفتيات قطعة الجلد بشكل مختلف، فنرى أن البنطلون البيج زاد من جمال الفستان القصير باللون الجملي، أما الفستان الجلد الجملي الطويل يعد من أبرز الإطلالات الشتوية لهذا العام، ولأن الأسود ملك الألوان استعانت الفتاة بقميص قصير من الجلد الأسود وارتدته على جيبة جملي بليسيه زادت من رقي الإطلالة.

تحلي بإطلالة أنثوية عصرية مع مجموعة الفساتين الجلد المناسبة لخريف وشتاء 2022، اختاري القصير أو الطويل ونسقي الإطلالة بحقيبة يد عصرية وبوت بكعب عالٍ.

قد يهمك أيضا: فساتين جلد طويلة للمحجبات