- Advertisement -

دريسات محجبات للتفصيل موضة 2021/ 2022

دريسات محجبات للتفصيل هو خيار تلجأ إليه الكثيرات لترضين أذواقهن وترتدين فساتين بتفاصيل مخصصة قد لا تجدها في الفساتين الجاهزة، أو حتى لتضيف تفاصيل ترى أنها ملائمة أكثر، فالملابس الجاهزة غالبًا ما تأتي بتصاميم نموذجية لتلبي ذوق شريحة كبيرة، بينما الملابس المفصلة لتلائم مع الذوق الخاص سواء في التفاصيل أو التصميم أو حتى الألوان، فإذا كنت ممن تبحثين عن فساتين تفصيل للمحجبات، فهذا المقال مخصص لك.

 

قد يهمك أيضا: أشكال فساتين سواريه

مميزات الدريسَات التَفصيل 

قد تتساءلين لماذا يكون اختيار تفصيل فساتينك أفضل من شرائها جاهزة في بعض الأحيان، في الحقيقة وإن كان الحصول على فستان جاهز له عدة مزايا مثل اقتنائه مباشرة دون الاضطرار إلى الانتظار بعض الوقت لترتديه، فإن تصميم فستانك له أيضًا مزايا عديدة، خصوصًا للمحجبات، ومن بينها:

  1. دريسات محجبات للتفصيل تمنحك إمكانية الحصول على فستان يرضي ذوقك واحتياجاتك، سواء م ناحية الشكل، أو حتى الطول وغيرها.
  2. قد لا تجدين في الملابس الجاهزة شكل الفستان الذي ترغبين فيه، والتفصيل يمنحك إمكانية تصميم أي موديل ترغبينه حتى تلك التي لا تتوفر في المتاجر التي تقتنين ثيابك منها.
  3. من بين المزايا أيضًا، الحصول على خيارات متعددة سواء من ناحية الخامة أي الأقمشة أو حتى الألوان.
  4. سوف يكون بإمكانك كذلك إضافة تفاصيل في الفستان ترين أنها تتلائم مع الموديل أكثر وترضي ذوقك.
  5. تستطعين من خلال تفصيل دريس، تنفيذ أي موديل ترغبين فيه حتى الموديلات التي تعرضها العلامات التجارية الكبرى والشهيرة بأسعار قد لا تناسب ميزانيتك.
  6. إضافة إلى ذلك سوف يكون فستانك مميزًا وفريدًا ويعبر أكثر عن شخصيتك وذوقك في الأزياء.

دريسات محجبات للتفصيل 

الموديل، الألوان، الخامات وتفاصيل كثيرة يمكنك الحصول عليها عند تفصيل الفستان، ولحسن الحظ الخيارات متعددة وترتقي لجميع الأذواق والمناسبات، سواء أردتي فستانًا للخروجات، أو فستان سادة بسيط يناسب النشاطات اليومية الاعتيادية، فكل ذلك متاح أمامك لتخصيصه كما ترغبين بإضافة تفاصيل أو إلغاء أخرى لتظهري بأناقة فريدة وتميز تبرز من خلاله شخصيتك وحجابك، إليك فيما تشكيلة مختارة من فساتين تفصيل للمحجبات موضة 2021/ 2022 :

فستان بدون أكمام، وحزام رفيع على الخصر وأزرار في الجزء السفلي مع جيوب جانبية، سهل التفصيل، ومناسب جدًا للمناسبات الكاجوال أو العمل وحتى الذهاب إلى الجامعة، يمكنك اختيار تفصيله بألوان مختلفة، وارتداء قميص أبيض معه أو أسود وألوان أخرى حسب اللون الذي تختارينه.

هذا الفستان شبيه إلى حد ما بسابقه، ولكنه يأتي بأكمام طويلة، وأزرار من الأسفل إلى الأعلى، عملي جدًا وأنيق ويناسب المحجبات تمامًا.

هذا الفستان واحد من دريسات محجبات للتفصيل الرائجة في موضة أزياء 2021/2022 للمن يرتدين الحجاب، تصميمه ناعم وأنيق للغاية، بأكمام طويلة وحزام خصر وطبقة سفلية مشرشفة.

 

قد يهمك أيضا: فساتين سهرة للحوامل فخمة

كما يمكنك اعتماد بعض التغيرات فيه، بتفصيل طبقتين بشراشف من الأسفل بلونين مختلفين، وكاعتماده لإطلالة كاجوال أنيقة ومميزة.

إذا كنت تميلين إلى الأقمشة المزخرفة، فالخيارات أيضًا أمامك كثيرة، ويمكنك تفصيل واحد من هذه الفساتين التي يمكنك ارتدائها في المناسبات الصباحية أو الخروجات، وتأتي كلها بأطوال مناسبة وأكمام طويلة لتلائم الفتيات والنساء المحجبات.

دريسات محجبات للتفصيل

إذا كنت تخططين للذهاب إلى مناسبة مسائية خاصة، أو حتى حددتي موعد خطوبتك، فلعلك ستحتاجين إلى الاسراع في تفصيل فستان تبرزين به أناقتك وروعة حجابك، التشكيلة في الصورة أعلاه رائعة، ويمكن تنفيذها بألوان وتفاصيل ترضي ذوقك.

دريسات محجبات للتفصيل

هذه التشكيلة المميزة من دريسات محجبات للتفصيل تناسب الباحثان عن إطلالة عصرية ومختلفة، عملية جدًا ويمكن إضافة بعض قطع الأزياء عليها كالرديجان في التصميم الأول، أو القميص كما يظهر في التصميم الثاني أو حتى إضافة بنطلون لفستان بفتحات جانبية.

 

 

قد يهمك أيضا: فساتين خروج للحوامل المحجبات