دون أن تغادري منزل تعرفي على طريقة نفخ الشفايف بنفسك!

نفخ الشفايف في المنزل وبأبسط الطرق

إذا كنت تشعرين بالقلق من إجراء جراحة الشفاه أو عملية تكبير الشفايف، يمكنك تجربة بعض الطرق الطبيعية المبسطة لتكبير شفتيك. ترغب معظم النساء في الحصول على شفتين أكبر وأكثر امتلاءً لتبدو مثيرة وتشعر بالثقة. يجب أن تعرفي أن هناك أكثر من طريقة نفخ الشفايف بدون جراحة ودون أن تغادري منزلك.

لابد أن تعلمي أنه سيكون من الصعب تكبير الشفاه بين عشية وضحاها عندما لا ترغبين في استخدام الحقن، أو اللجوء لأي عملية جراحية للحصول على شفاه أكبر. يمكنك الحصول على شفاه أكبر بشكل طبيعي باتباع بضع خطوات. إليك كيفية تكبير الشفاه بشكل دائم وبخطوات بسيطة للغاية منها:

شفتين
ترغب معظم النساء في الحصول على شفتين أكبر وأكثر امتلاءً
  • استخدام الزيوت الطبيعية
  • خلطة السكر والعسل لنفخ الشفايف
  • اللجوء لعمل تمرينات وحركات لنفخ للشفاه وتكبيرها
  • ملمع نفخ وتكبير الشفاه

ولكن كوني حذرة فالشفاه جزء حساس من بشرتك ، ويجب عدم استخدام أي منتج فيها إلا إذا كنت متأكدة من ذلك. واعلمي أنك ستحتاجين أيضًا إلى الاستمرار في شرب الماء وممارسة الرياضة إذا كنت تريدين الحصول على شفاه ممتلئة.

أولا: طريقة الزيوت الطبيعية

ضعي مزيج من زيت القرفة وزيت جوز الهند. ولصنع هذا الخليط ، يتم إضافة 3 ملاعق صغيرة من زيت جوز الهند و 7 ملاعق صغيرة من زيت القرفة. ثم أضيفي بضع قطرات من زيت الفيتامين إذا أردت.

طالع أيضا تسمين الوجه بالخميرة مكون طبيعي يمنحك النضارة والجمال

باستخدام فرشاة ناعمة، تأكدي من وضع 2-3 طبقات من الخليط على شفتيك حتى يتماسك جيدًا على شفتيك. انتظري نحو ربع ساعة ثم استخدمي أي أحمر شفاه تريدينه. سترى أن شفتيك تبدو أكبر بكثير من ذي قبل.

يمكنك أيضًا تخزين الخليط في الثلاجة لاستخدامه لاحقًا.

ثانيًا: طريقة نفخ الشفايف بالسكر والعسل

شفاه ممتلئة
طريقة نفخ الشفايف بمكونات طبيعية وسهلة كالعسل والسكر

يوصي العديد من الأطباء بعدم تقشير شفتيك. لأن الكثير من الناس يستخدمون مكونات قاسية في تكبير شفاههم وتقشيرها.

لكن يمكنك تقشير شفتيك بهذه الطريقة الصحيحة. إليك طريقة نفخ الشفايف بمكونات طبيعية وسهلة الاستخدام؛ يتم عمل مزيج من 2 ملعقة صغيرة من العسل و 2 ملعقة صغيرة من السكر، مع إضافة بضع قطرات من زيت جوز الهند أيضًا. الآن ضعي الخليط على شفتيك وافركيها للحصول على شفاه أكبر بشكل دائم.

إذا كانت شفتيك حساسة، نقترح عليك استخدام السكر البني بدلاً من السكر الأبيض. على الرغم من أن استخدام السكر الأبيض سيكون أكثر فعالية في تقشير شفتيك. يساعد التقشير على إزالة الجلد الميت من شفتيك. والتدليك ستساعد شفتيك على أن تظهر بشكل ممتلئ.

ثالثًا: تمرينات وحركات لنفخ للشفاه وتكبيرها

قد تندهشين من معرفة أن ممارسة تمارين الشفاه بانتظام يمكن أن تجعل شفتيك أكبر وأكثر جاذبية.

يمكنك رؤية النتيجة في غضون 3-4 أسابيع. مرني شفتيك على الأقل مرتين في اليوم. سوف تستغرق كل جلسة حوالي 2-3 دقائق. يمكنك القيام بذلك مرة في الصباح ومرة أخرى قبل النوم.

تمرين لتكبير الشفايف
تمرين لتكبير الشفايف طبيعيا

هذه واحدة من أكثر الطرق فعالية للحصول على شفاه أكبر بشكل دائم بدون أي جراحة.

رابعًا:  ملمع نفخ وتكبير الشفاه

في عصرنا الحالي، أصبح منتجات تكبير الشفايف طريقة سريعة دون الحاجة إلى عملية. إن منتجات تكبير ونفخ الشفايف متوفرة في الصيدليات والمتاجر الكبرى، وبسعر مناسب أيضا. هناك تركيبات تمنح الشفاه الترطيب وتساعد على إمتلاء الشفايف عن طريق الفلفل الحار أو النعناع، بعض المنتجات تحتوي على مكونات مرطبة مثل زيوت الأفوكادو والجوجوبا التي تمنح مظهر ممتلئ للشفاه . وستكون نتيجة طريقة نفخ الشفايف النهائية مرضية لأنها ستمنحك شفاه ممتلئة ولامعة .

تعد الشفاه الكبيرة والبارزة من علامات الجمال التي تضفي جمالًا على المظهر الخارجي خاصة النساء، ولكن هناك العديد منهن من لا تمتلك هذه الصفة الجمالية، ولذلك تسعى  للبحث عن الطرق التي تساعدها على تكبير شفتيها بسرعة وبأقل تكلفة ممكنة. هناك طرق متعددة لنفخ الشفايف وتكبيرها ما بين عمليات التجميل، أو باستخدام المستحضرات الطبية والكريمات، بالإضافة إلى طريقة نفخ الشفايف في المنزل بمكونات طبيعية وآمنة ورخيصة.

فالشّفاه تحتاج إلى العناية لتبدو جميلة وممتلئة بشكلٍ طبيعي، وللحصول على شفاهٍ ممتلئة يمكن اتباع طرق طبيعية وطرق تجميلية ولكن طريقة نفخ الشفايف في المنزل يمكن من خلالها الحصول على شفاه ممتلئة بحيث لا تحتاجين سيدتي إلى العمليات الجراحية التي تستنزف الكثير من الأموال.

طالع أيضا كيف يمكنك تسمين الوجه بسرعة للحصول على نتائج في أسرع وقت ؟