- Advertisement -

ديكورات غرف نوم بنات ناعمة

يوجد الكثير من الأفكار المميزة التي تجعل غرف نوم البنات أكثر نعومة، مثل اللون الوردي، نقشات القلوب والفراشات والفيونكات، الصور المرتبطة بالفتيات مثل الشخصيات الكرتونية وأميرات القصص الخيالية، ولكن تحتاجين أولاً لمعرفة بعض النصائح الهامة في غرف نوم البنات.

نصائح إختيار الألوان

لا يشترط أن يكون الحائط باللون الوردي، بل يمكن إختيار اللون الأبيض مع وضع بعض الديكورات باللون الوردي أو الأرجواني على الحائط، كما أن هناك ألوان أخرى تناسب غرف نوم البنات مثل ألوان الباستيل الهادئة.

يمكن إدخال بعض الحيوية في ألوان الحوائط وأغطية السرير، مثل اللون الأحمر، فمزجه مع الوردي يبدو جذاباً ويضيف لمسة حيوية للغرفة.

جربي إستخدام ورق الحائط المزين بتفاصيل صغيرة متكررة مثل الورود أو القلوب، وذلك في حائط واحد، حيث تعطي مظهراً جذاباً وطابع رقيق للغرفة.

أتركي مساحة حائط لتبدع فيها صغيرتك، ولا تجعلي كافة الحوائط مزينة بالديكورات والحوائط المنقوشة، فيمكن أن تسعديها في عمل بعض الأفكار التي تزين الحوائط ليكون لها لمسة خاصة بغرفتها.

نصائح في غرف نوم البنات

لا يفضل إستخدام الديكورات ذات الخطوط الهندسية التي تبدو حادة في طابعها، لأنها لا تتناسب مع الفتيات، لأنها تميل بصورة أكثر إلى النعومة والمرونة في التصاميم، ولذلك يفضل قطع الأثاث والديكورات ذات الإنحناءات قليلاً.

لا تنسي المرآة الطويلة التي ستحتاجها الفتاة حتماً، حيث أن البنات يفضلن النظر في المرآة لترى جمالها وإطلالتها كاملة، ولا عيب أن نشجع بناتنا على الإهتمام بجمالهن وأناقتهن.

يمكن إستخدام الستائر الناعمة أيضاً مثل الشيفون والحرير بألوان هادئة أيضاً ومتناسقة مع ألوان الحائط.

شاهدي صور لأفكار ديكورات غرف بنات ناعمة وعصرية.

{gallery}1812{/gallery}