رجيم البيض والتفاح

رجيم البيض والتفاح…كما نعلم جميعًا، فإن مفتاح التخلص من الأرطال يكمن في تطوير نظام غذائي سليم والحصول على تمارين قياسية لبناء العضلات وتمارين القلب أيضًا. ثبت أن خطة النظام الغذائي لرجيم البيض والتفاح تساعد الناس على التخلص من أرطال الوزن بسرعة دون ممارسة الرياضة. 

 

البيض غذاء قاتل لفقدان الوزن. إنه يسرع عملية التمثيل الغذائي لديك، ويحتوي على الكثير من البروتين، ويمتلئ بمضادات الأكسدة، وهو عمومًا طعام كامل. حيث ثبت أن وجبات الإفطار التي تحتوي علي البيض بإمكانها أن تفقد الوزن بنسبة 65٪. أضف التفاح إلى البيض واتبع خطة يمكن أن تساعدك على التخلص من هذه الأرطال بسرعة.

قد يهمك أبضا: رجيم البطاطس والبيض

رجيم البيض والتفاح وقائمة لمدة 7 أيام لتطبيق هذا الرجيم

لحسن حظك، لدينا ترتيب روتيني بسيط ومباشر لتناول الطعام ليس من الصعب اتباعه وسيعطي نتائج في وقت قياسي! بشكل عام، فهي ليست وسيلة للحفاظ على الوزن بشكل دائم. إذا كنت بحاجة إلى نظام غذائي صحي، فهناك الكثير من الوسائل العملية التي يمكنك من خلالها العيش، وعدم الشعور بالحرمان والتخلص من الوزن مثل حمية البحر الأبيض المتوسط ​​وغيرها.

 

أنت أفضل في 5 أيام فقط!

الدافع الأساسي للعدد المتزايد من الأسباب التي تجعل الناس يكتسبون الوزن هو غياب الألياف في نظام الأكل. الألياف مهمة للمعدة، ولأهداف إنقاص الوزن أيضًا. يحتاج الرجال حوالي 40 غرام. من الألياف كل يوم، بينما تحتاج السيدات 25. على الرغم من ذلك  فإن غالبية الناس يحصلون على حوالي 15 غرامًا. كل يوم، مما لا شك فيه يتدخل في أهداف إنقاص الوزن.

 

يمكن المساعدة في ذلك بسهولة عن طريق إدخال الأطعمة الغنية بالألياف في روتينك الغذائي – على سبيل المثال، تحتوي التفاحة على حوالي 5 جرام فقط من الألياف. لن يؤدي الاستخدام القياسي للأطعمة الغنية بالألياف إلى إبقائك ممتلئًا فحسب – بل سيمكنك أيضًا من استعادة لياقتك.

 

توصيات التمرين مع رجيم البيض والتفاح

التمرين ليس شرطا لاتباع خطة النظام الغذائي هذه وسيجد معظم الناس صعوبة في ممارسة الرياضة بسبب انخفاض السعرات الحرارية وطبيعة الكربوهيدرات المنخفضة لقائمة النظام الغذائي للتفاح / البيض.

 

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي التفاح أيضًا على قدر كبير من الماء، وهو عنصر ضروري آخر للحصول على الشكل. كما أنه يحتوي على الفيتامينات والمعادن والأحماض التي ستقوي جسمك أثناء المجهود وتساعدك على تحقيق أهدافك بشكل أسرع.

 

أفضل شيء على الإطلاق هو أن التفاح منخفض السعرات الحرارية، مما يجعله مثاليًا للحصول على لياقة أكثر. يساعد تناول التفاح بشكل متكرر على تحسين عملية الاستيعاب والهضم والحفاظ على توازن قوامك، وهو جزء ضروري آخر للحصول على الشكل.

قد يهمك أيضا: بيض بالخضار دايت

روتين الأكل أدناه يعتمد على التفاح مع مزيج البيض. البيض غير عادي مثل التفاح – فهو مصدر رائع للمكملات الأساسية والبروتين أيضًا، وعلى الرغم من كونه غنيًا بالكوليسترول، إلا أنه ليس غير آمن لجهاز القلب والأوعية الدموية.

 

روتين حمية بيض والتفاح

الاثنين، الثلاثاء، الاربعاء

  • الإفطار: 3 بيضات (مسلوقة) ويفضل أن تكون في زيت جوز الهند أو زبدة عشبي، 2 تفاح من أي نوع يناسب ذوقك.
  • الغداء: 2 بيضة مع تفاح أو جريب فروت
  • العشاء: 2 بيضة مع سبانخ وطماطم

 

الخميس، الجمعة، السبت، الأحد

  • الفطور: 2 بيضة مسلوقة و 2 تفاح 
  • الغداء: مثل وجبة الإفطار بالإضافة إلى حزمة كبيرة من اللوز الخام (غير مملح).
  • العشاء: 3 بيضات (مسلوقة) مع تفاح مقطعة إلى شرائح أو مخبوزة بالفرن.

 

لا يؤثر البيض على خطر الإصابة بأمراض القلب أو السكتة الدماغية

يعد تناول البيض لفقدان الوزن خيارًا رائعًا وصحيًا ، لكن التخلص من صفار البيض، لا تفعل ذلك. هذا ارتباك حول التغذية لدى الكثير من الناس. صفار البيض هو في الواقع أصح جزء من البيض!

 

من خلال التخلص من صفار البيض وتناول بياض البيض فقط، فأنت حقًا تتخلص من الجزء الأكثر غنى بالمغذيات ومضادات الأكسدة والمعادن والفيتامينات من البيض. يحتوي صفار البيض على الكثير من فيتامينات ب، وفيتامين أ، والكولين، والمعادن النزرة، واللوتين وحمض الفوليك، والعديد من العناصر الغذائية الأخرى القوية للغاية.

 

قد يهمك أيضا: الرجيم الكوري بالبيض

Leave a comment