- Advertisement -

رسمات ايلاينر تبرز جمال عينيك بمثالية

الحصول على خيارات متعددة من رسمات ايلاينر لتحديد العيون ورسمها أصبح من ضروريات المرأة العصرية التي تبحث عن التميز بمكياج أنيق في جميع المناسبات لتظهر جاذبية وجمالها من خلال العين التي هي مرآة الروح، وعلى الرغم من تعدد منتجات الآيلاينر على اختلاف العلامات التجارية التي تطوره سواء القلم أو السائل وتنوع الفرشاة التي يأتي بها كل منتج، إلا أن اختيار الرسمة يبقى مرتبطًا إلى حد كبير بشكل العين، لذلك سوف نقدم لك من خلال هذا المقال العديد من الرسمات التي ستجدين من بينها لا محال ما يناسبك ويحدد عينيك لتظهرا بالشكل الذي ترغبين إبراز جمالها به.

 

قد يهمك أيضا: ماسكارا جل للحواجب والرموش شفاف

الأساسيات التي يجب معرفتها لرسم الآيلاينر 

هذا هو السؤال الذي طرحناه على أنفسنا جميعًا وربما لا نزال نسأل أنفسنا: كيف رسمات ايلاينر مثالية لتحديد العيون؟

هناك بعض الخطوات التي يجب اتخاذها للتأكد من حصولك على أفضل النتائج، وهي كالآتي:

  1. في المقام الأول، لا تقلقي إذا لم تحصلي على رسمة مثالية في بداية الأمر، فهذا أمر طبيعي تمامًا، كل ما تحتاجينه هو الممارسة.
  2. اختاري القلم إذا كنتي مبتدئة، فهو أسهل في التطبيق، وأمسكيه بثبات.
  3. ابحثي عن الموضع الذي تشعرين براحة أكبر للرسم به على عينيك.
  4. استخدمي قاعدة على الجفن لإخراج الخط أكثر. 
  5. لا تشدي الجفن ، فهذا قد يشوه الخط بمجرد تحريره. 
  6. ابدأي بخط المنحدر، بعد ذلك ،تابعي الرسم إلى خط ميل العين حتى مستوى رمشك. وليس العكس!.

أفكار رسمات ايلاينر لإلهامك

الآن بعد أن أصبحت لديك معرفة بالخطوات الاساسية لتحديد عينك برسمة الآيلاينر ، دعينا ننتقل إلى الممارسة!، لتكتشفي مجموعة نماذج وأفكار لرسمات مختلفة لتنسقي مظهر عيونك بها وفقًا لأسلوبك ورغباتك وإطلالتك:

العودة إلى الستينيات

تعود موضة الستينات للظهور بقوة، مع الاتجاه نحو خط هائل من كحل العيون، إذا كان الآيلاينر هو مكياجك المميز؟ فلماذا لا تجربينها؟،  قومي بتكثيف عيون القطة واعتمادي هذا المظهر الذي لا يقاوم! في خطوات بسيطة:

خذي قلم الآيلاينر ، ضعيه شيئًا فشيئًا من الزاوية الداخلية للعين إلى الخارج، وبمجرد رسم الخط و “الفاصلة” ، مري على خط محدد العيون لإتقان الرسمة ولكن أيضًا وقبل كل شيء لتكثيفها حتى الوصول إلى الحجم المطلوب، وبهذا تحصلين على إطلالة جرئية مع حجم درامي مكثف.

 

قد يهمك أيضا: ماسكارا هدى بيوتي Huda Beauty Legit Lashes

عيون كليوباترا

من بين أفضل رسمات ايلاينر تفضلها النساء في الشرق الأوسط هي هذه الرسمة، كونها تحدد وتبرز بشكل جذاب العيون اللوزية، كما أنها جرئية وجميلة، وتجذب الانتباه إلى العيون، خاصة إذا اقترنت بمكياج وجه على نمط  No makeup make up

 

تأكدي فقط من استخدام اللون الأسود، ثم ابدأي بتطبيق التحديد بداية بخط الرموش العلوي والسفلي، ومن ثم اربطي كلا الخطين ببعضهما في الزاوية الخارجية لعينك، بعدها أنشيء زاوية حادة تمتد إلى خارج الجفن.

Street Style

هذه الرسمة من أكثر رسمات ايلاينر شيوعًا وتفضيلًا لإطلالة يومية تناسب العمل والجامعة، أو حتى الخروجات الكاجوال، لا تتطلب الكثير من الجهد وهي بسيطة التطبيق للغاية، وتعطي مظهر سموكي طفيف.

رسمات ايلاينر

للحصول على هذه الرسمة بشكل مثالي، استخدمي القلم الأسود أو البني الداكن، ثم خذي فرشاة مزج، وامزجي الخطوط برفق لتوزيع اللون بشكل يبدو أكثر تلقائية، ضعي طبقة من الماسكرا على رموشك، وهكذا سوف تكونين مستعدة لمواجهة العالم بعيون ساحرة.

Halfway cat

أكسري نمط عيون القطة في تحديد عيونك بالآيلاينر بإضفاء تقنية تحمل لمسة من الأنوثة والجاذبية، بدلًا من رسم العين بشكل كامل ابدئي من الزاوية الداخلية، من المنتصف نحو منطقة خارج الجفن، كما يمكنك بعدها تطبيق آيشادو باللون الذهبي أو الباستيل إذا كنت ترغبين في إطلالة مسائية ناعمة.

 

قد يهمك أيضا: افضل ماسكرا للاستخدام اليومي