- Advertisement -

رسمة الكحل المناسبة لكل عين

رسمة الكحل المناسبة لكل عين …على الرغم مما تقوله العديد من البرامج التعليمية حول مكياج العيون. لا توجد طريقة واحدة للحصول على رسمة الكحل المثالية. نظرًا لأن عيون الجميع جميلة بشكل فريد. يجب أن تكون طريقة رسمة الكحل على العيون كذلك فريدة ومختلفة أيضا.

قد يهمك أيضا: زيت الخروع لتكثيف الشعر

إذن كيف تحددين أفضل طريقة لرسمة الكحل داخل عينيك؟ لقد جمعنا أفضل النصائح لتطبيق رسمة الكحل المناسبة لكل عين، حتى تتمكنين من تحديد أفضل طريقة لمنتج محدد العيون لك. بالإضافة إلى ذلك. فقد سنوضح أيضا عددًا قليلاً من الرسمات العالمية فائقة البساطة والسهولة بشكل مدهش لجميع أشكال العيون التي يمكنك استخدامها بشكل سريع.

 

رسمة الكحل المناسبة لكل عين 

كيفية عمل رسمة الكحل المناسبة للعيون المقلوبة

يتم تحديد شكل العين المقلوبة من خلال الانقلاب الطفيف في الزاوية الخارجية لخط رموشك. إن مفتاح إتقان رسمة الكحل المثالية لشكل العين هذا هو إنشاء جناح رسومي إضافي لجذب الانتباه إلى نفض الغبار الطبيعي لعينيك.

 

للحصول على مظهر العين هذا، جربي محدد العيون الجل (مثل قلم الجل سهل الاستخدام من SMASHBOX) أو محدد العيون السائل لرسم الخطوط العريضة لمثلث Scene. على الزاوية الخارجية لعينك، على طول خط الرموش العلوي. بعد ذلك، قومي بتمديد إحدى رجلي المثلث لأسفل حتى خط الرموش السفلي. واملئي الفراغ الناتج ببطانة خط الرموش لإنشاء رسمة كحل مناسبة.

 

أخيرًا، ارتقِ بلعبة تحديد العيون إلى المستوى التالي عن طريق تبطين خط الرموش العلوي وصولًا إلى الزاوية الداخلية للعين. لكن ليس عليك التوقف عند هذا الحد: قومي بتمديد البطانة لأسفل حتى القناة الدمعية. مما يخلق نقطة صغيرة لعين القط النهائي.

 

لا تترددي في استخدام كحل ملون مختلف على خطوط الرموش العلوية والسفلية أيضًا، لإضفاء لمسة مرحة على مظهر العين الجريء.

 

كيفية عمل رسمة الكحل المناسبة للعيون الأحادية

إذا كان لديك مساحة صغيرة لغطاء عينك، تسمى أحيانًا أحادية اللون، فيمكنك بسهولة تحسين الخطوط القوية لشكل عينك عن طريق تبطين خط الرموش العلوي برسمات ريشية قصيرة.

 

لبناء مظهر عينك المجنحة، كوني في الزاوية الداخلية للعين واعملي في طريقك إلى الزاوية الخارجية مع إبقاء عينيك مفتوحتين. بمجرد وصولك إلى نهاية خط الرموش العلو. قومي بتدوير الخط للخارج (باتجاه نهاية حاجبك) و املئيه لتشكيل رسمة حادة.

 

لإنهاء مظهر عينيك، ابدئي خطًا جديدًا عند الحافة الخارجية لخط الرموش السفلي ووصليها بالجناح الموجود على خط الرموش العلوي. واملئ الشكل كما تريدين. نوصي باستخدام محدد عيون سائل ذو لهذه الإطلالة. مثل محدد العيون السائل MORPHE Felt-Tip Liquid Liner. ضعي القليل من الماسكارا في الأعلى ومررًا من ظلال العيون للحصول على رسمة عيون جيدة بدون مجهود.

 

كيفية عمل رسمة الكحل المناسبة للعيون المستديرة

هل تريدين أن تمنحي عينيك المستديرة رسمة أكثر حدة؟ اجعلي عينيك تبرزان من خلال رسم خط قريب من خط الرموش العلوي، من الزاوية الداخلية للعين إلى الزاوية الخارجية للعين، بحيث تنحرفين إلى الأعلى قليلاً عند نهاية خط الرموش.

قد يهمك أيضا: فرشاة ظلال العيون

لإلقاء نظرة كحل مجنحة طبيعية، سترغبين في إبقاء طرف الجناح قصيرًا، وإيقافه تمامًا حول المكان الذي ينتهي فيه تجعدك الطبيعي. سيكون هذا هو القدر المناسب من رسمة الكحل لمنحك مظهرًا رائعًا يناسب عينيك. اختاري من محدد العيون السائل، أو محدد العيون الجل، أو قلم تحديد العيون، اعتمادًا على المظهر الذي تريدينه، ويمكنك حتى إحضار محدد العيون الخاص بك إلى خط الماء الخاص بك للحصول على دفعة إضافية من الجرأة.

 

كيفية عمل رسمة الكحل المناسبة للعيون اللوزية

إذا كان لديك شكل عين لوزية، فهناك مجموعة متنوعة من الطرق المختلفة التي يمكنك اتباعها لبناء مظهر كحل العيون المجنح.

 

إحدى الطرق هي تقنية البطانة الكلاسيكية “من الخارج إلى الداخل”. ما عليك سوى البدء برسم خط مستقيم من الزاوية الخارجية العلوية لعينك إلى مركز خط الرموش العلوي، مائلًا لأسفل مع تقدمك. ارسمي خطًا آخر أسفل الجناح مباشرة في الزاوية الخارجية لتشكيل طرف مجنح. املئي باقي الخط عبر جفنك، وحافظي على محدد العيون بالقرب من خط الرموش قدر الإمكان.

 

قد يهمك أيضا: ميك اب عيون خفيف